29 مايو، 2023

أخبار من الامارات

مجموعة ألتا للتطوير العقاري تسجل إقبالاً ملحوظاً على مشروع مستر سي ريزيدنس جميرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة 7 أبريل، 2023: كشفت مجموعة ألتا للتطوير العقاري عن تسجيل اهتمام كبير من المستثمرين المحليين والدوليين بمشروع مستر سي ريزيدنس جميرا. ويطرح المشروع تعريفاً جديداً لمعايير الفخامة العصرية، وتم تصميمه ليدمج بين البساطة التقليدية الأوروبية الأصيلة والعناصر الحديثة الفاخرة. ويأتي تصميم مستر سي ريزيدنس جميرا على يد الجيل الرابع من مبدعي عائلة تشيبرياني، وقد بدأ باستقطاب المستثمرين المحليين والدوليين، مع تسجيل العديد من عمليات البيع.

ويجمع المشروع السكني الحصري بين أعلى معايير الرفاهية الإيطالية وأسلوب الحياة العالمي، ويقع في قلب منطقة جميرا بدبي، ويضم 27 وحدة سكنية فاخرة وشقق بنتهاوس بإطلالات خلابة على الخليج العربي وأفق دبي المذهل. ويشكل المشروع ثمرة التعاون بين مجموعة ألتا للتطوير العقاري وعائلة تشيبرياني الشهيرة عالمياً، ويعكس الإرث العريق للعائلة في عالم الضيافة، ليوفر تجربة إقامة عصرية وسط بيئة مريحة تتماشى مع أرقى معايير الضيافة الإيطالية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبدالله الطاير، المدير الإداري لمجموعة ألتا العقارية: “يسعدنا التعاون مع عائلة تشيبرياني لإطلاق علامتهم الرائدة في عالم الضيافة الفاخرة في دبي. ونحن واثقون من أن مستر سي ريزيدنس سيشكل نقلة نوعية في سوق العقارات الفاخرة في دبي، مما يلبي تطلعاتنا لريادة هذا القطاع. وتحرص مجموعة ألتا للتطوير العقاري على تعزيز حضورها في قطاع العقارات الفاخرة المتنامي في دبي، إلى جانب مواصلة طرح مشاريع فريدة تتماشى مع تطلعات المستخدمين النهائيين”.

وينحدر المصممان الإيطاليان ماجيو وإجناسيو من عائلة تشيبرياني المعروفة على مستوى العالم، والتي تعمل في مجال التصميم منذ عام 1931. واستند المصممان إلى تاريخ العائلة الراسخ، بالإضافة إلى لمساتهما العصرية الخاصة لابتكار علامة مستر سي الفاخرة في قطاع الضيافة والسكن. وتشمل مشاريع العلامة مجموعة من الفنادق والمشاريع السكنية التي ترتقي إلى أعلى المعايير في قطاع التصميم، وتنتشر في أشهر المواقع العالمية مثل ميامي ودبي.

وتتميز شقق مستر سي ريزيدنس جميرا بمساحات معيشة واسعة وتجهيزات حديثة ولمسات داخلية راقية وفقاً لأعلى معايير الفخامة. ويضمن المشروع للسكان خصوصية لا مثيل لها ومستويات رفاهية لا تضاهى، إلى جانب توفير أرقى مستويات الخدمات الشخصية، مثل خدمة كونسيرج على مدار الساعة، إضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مقهى لا بوتيكا – مستر سي كافيه وسبا وغرفة يوغا، وغرفة خاصة لمشاهدة الأفلام، إلى جانب خدمة توصيل من المقهى، وتعيين طاهٍ خاص، وخدمة الخادم الشخصي، وخدمة تنظيف الغرف. كما يطل المشروع على وسط مدينة دبي وخور دبي التاريخي، مما يوفر إطلالات لا مثيل لها على وجهتين ثقافيتين مختلفتين في دبي.

ويشكل مستر سي ريزيدنس جميرا جزءاً من محفظة مشاريع مجموع ألتا للتطوير العقاري الواعدة في دبي. وتلتزم المجموعة بإطلاق مشاريع تطرح معايير جديدة للحياة الفاخرة في دبي، وتضيف تجارب جديدة لأسلوب الحياة العالمي في الإمارة، مع التركيز على الجودة والاستدامة والابتكار، مما يساهم بتعزيز المكانة الريادية للمجموعة في سوق العقارات في دبي.

لمزيد من المعلومات حول مستر سي ريزيدنس جميرا، يُرجى زيارة الرابط.