24 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

“براندز فور لس” تفتتح متجراً جديداً في “فرسان سنترال مول” في أبوظبي

 6 أبريل 2023: دشَّنت مجموعة “براندز فور لس”، إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة التجزئة بأسعار مُخفَّضة في المنطقة، متجرها الجديد في “فرسان سنترال مول” في أبوظبي. ويقع المتجر في الطابق الأرضي من مركز التسوق، ويمثِّل افتتاحه خطوة جديدةً في الاستراتيجية التوسعية للشركة ويعكس التزامها بتوفير خدماتها إلى مجال أوسع من العملاء.

ويتميز “فرسان سنترال مول” بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة خليفة ويُعرف بكونه وجهة شاملة للتسوق والترفيه والطعام، بما يضمن إقبالاً واسعاً على متجر “براندز فور لس” الجديد، والذي سيتيح تشكيلة واسعةً من الألبسة والاكسسوارات والمعدات المنزلية للمزيد من العملاء في أبوظبي. وتعمل مجموعة “براندز فور لس” حالياً في أكثر من 6 أسواق في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، وتلتزم بتحقيق أعلى معايير الجودة وتوفير منتجاتها للعملاء بأسعار اقتصادية تلبي توقُّعاتهم، وتتطلَّع قدماً لمواصلة العمل وفق هذه المنهجية في متجرها الجديد.

ويأتي افتتاح المتجر الجديد في “فرسان سنترال مول” تأكيداً على التزام مجموعة “براندز فور لس” الراسخ بتوفير أفضل المنتجات وضمان رضا العملاء، وهو يتيح تجربة تسوُّق استثنائية ترقى لمعايير الجودة والقيمة التي تُعرف بها المجموعة، ومن المؤكد أنه سيمثِّل وجهة أساسية للعملاء في أبوظبي والمناطق المجاورة.