22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

فندق وأجنحة هوليداي إن في مجمّع دبي للعلوم يطلق مجموعة من العروض والتجارب المميزة احتفاءً بشهر رمضان المبارك 

دبي، 5ابريل 2023: كشف فندق وأجنحة هوليداي إن في مجمّع دبي للعلوم عن إطلاق مجموعة من عروض الإفطار والسحور المميزة طيلة شهر رمضان المبارك في مطعم كيتشن25، والذي يقدم مجموعة متميزة من الأطباق الشهية التي ترضي أذواق الجميع.

الإفطار في كيتشن25

يوفر كيتشن25 وجهة مثالية لاستضافة فعاليات الشركات والاجتماعات العائلية، ولا سيما مع قائمة الإفطار التي تتضمن أشهى المأكولات الرمضانية التقليدية والنكهات الفريدة من مختلف أنحاء العالم. ويبرع الشيف فؤاد بتحضير الوصفات الشهية التي تعلمها من والدته في لبنان، ما يتيح للزوار الاستمتاع بمناقيش ومخبوزات الصاج الطازجة وخيارات اللحوم من محطة الشواء الحية ومنصة الفلافل والشاورما العربية فضلاً عن مجموعة من الأطباق التقليدية، مثل ورق العنب والمقلوبة والكبة والمسخن؛ طبق من الدجاج المطهو ببطء مع البصل والسماق الحامض الذي يوضع فوق الخبز. كما يشتهر المطعم بتقديم أوزي لحم الضأن الذي يتكون من لحم الضأن المطهو ببطء مع الأرز المتبل والبصل والمكسرات، ويتوفر مقابل 149 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويقدم المطعم لزواره فرصة الاستفادة من عرض الحجز المبكر للحصول على إفطار مجاني عند تناول الإفطار في المطعم خلال أول أسبوعين من الشهر الفضيل.

ويحلو ختام التجربة مع الحلويات الشرق أوسطية الشهية مثل أم علي والمهلبية والبقلاوة، حيث يحرص المطعم على تلبية مختلف الأذواق. كما يتضمن البوفيه تشكيلة من المشروبات الرمضانية التقليدية، مثل الجلاب والكركديه وقمر الدين، ما يمنح الضيوف قائمة طعام متكاملة ترضي جميع متطلباتهم.

مآدب الإفطار

يحتضن فندق وأجنحة هوليداي إن في مجمّع دبي للعلوم مجموعة من المرافق والوجهات المخصصة لاستضافة موائد إفطار لزملاء العمل. ويمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الدافئة والخدمات الاستثنائية أثناء تناول الإفطار بصحبة العائلة والأصدقاء في غرف الولائم الخاصة ضمن الوجهات المتنوعة التي تتسع من 50 إلى 250 شخص. وتتوفر قائمة بوفيه الإفطار العربي التقليدي بأسعار تبدأ من 129 درهم إماراتي للشخص الواحد و65 درهم للأطفال. وتتضمن القائمة مجموعة متنوعة من الأطباق، بما في ذلك سمبوسك اللحم وتشكيلة من المشاوي العربية وبرياني لحم الضأن ومسقعة بالخضراوات وخيارات الحلويات الرمضانية.

عروض السحور

 تجربة السحور والشيشة بجانب حوض السباحة

تتيح الوجهة لضيوفها فرصة الاستمتاع بتجربة السحور وسط الأجواء الهادئة بجانب حوض السباحة مع قائمة حسب الطلب ونكهات الشيشة المميزة، حيث تحتوي القائمة، المُحضرة على يد أمهر الطهاة، تشكيلة من أشهى الأطباق الشرق أوسطية.

تجربة السحور داخل الغرف

يمكن لضيوف فندق وأجنحة هوليداي إن في مجمّع دبي للعلوم الاستمتاع بتجربة السحور المريحة ضمن غرفهم الخاصة، حيث يستطيعون طلب تشكيلة من أشهى الأطباق الشرق أوسطية التي تتضمن الحمّص والمتبل واللبنة مع الفتوش الطازج والمقرمش والمخلل، بالإضافة إلى تشكيلة من المقبلات الباردة والفول المدمّس مع الخبز العربي والشكشوكة وكوب من القهوة أو الشاي.

ويدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بوجبة سحور شهية ترضي أذواقهم وتزودهم بالطاقة اللازمة لإكمال يومهم.

التجارب والأسعار:

 بوفيه الإفطار في كيتشن25

*العرض الحصري للحجوزات المبكرة: اشتري واحد واحصل على الثاني مجاناً حتى 5 أبريل.

149 درهم إماراتي للشخص الواحد و65 درهم إماراتي للطفل الواحد.

الإفطار للمجموعات

القائمة أ (قائمة المأكولات العربية): 129 درهم إماراتي للشخص الواحد و65 درهم إماراتي للطفل الواحد.

القائمة ب (قائمة المأكولات العربية والهندية): 149 درهم إماراتي للشخص الواحد و65 درهم إماراتي للطفل الواحد.

 السحور (خدمة الغرف تتوفر لنزلاء الفندق بينما تتوفر تجربة حوض السباحة للجميع)

قائمة طعام حسب الطلب

 عروض الإقامة الرمضانية

 يوفر فندق وأجنحة هوليداي إن في مجمّع دبي للعلوم الملاذ الأمثل بعيداً عن الروتين اليومي، وفرصة للاستمتاع بالتقاليد الروحية والثقافية للشهر الفضيل.

ويقدم الفندق عروض إقامة رمضانية تتضمن تسجيل الوصول والمغادرة طوال اليوم مع وجبة إفطار لشخصين، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقيم وأجواء الشهر الفضيل أثناء قضاء أوقات لا تُنسى بصحبة الأصدقاء وأفراد العائلة.

 يمكن الحجز مباشرة من خلال: https://cutt.ly/HIDSP_RamSty23

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:reservations.hidsp@ihg.com  أو الاتصال على الرقم: 97145671400+