23 فبراير، 2024

أخبار من الامارات

ريكسوس العلمين يعيد افتتاح أبوابه في صيف هذا العام 2023

مصر –31 مارس 2023: من موقعه المتميز على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط، أعلن فندق ريكسوس العلمين أنه سيعيد افتتاح أبوابه في صيف عام 2023، وسيبدأ باستقبال الضيوف بحلته الجديدة مقدمًا لهم خدمات ضيافته الفريدة في ظل الثقافة الغنية والتراث الأصيل الذي اشتهر به منذ افتتاحه.

 حيث سيتمكن ضيوف هذا المنتجع الفاخر من الاستمتاع بإطلالة بانورامية تجمع ما بين الصحارى الذهبية اللامعة ومياه البحر الزرقاء المتلألئة ورمال البحر البيضاء الناصعة، فضلًا عن الحدائق الغناء والطبيعة الساحرة المزدانة بأشجار النخيل الباسقة. وعلاوةً على المناظر الطبيعية الخلابة، يقدم ريكسوس العلمين لضيوفه طيفًا واسعًا من الأنشطة الترفيهية الممتعة والغرف والأجنحة الفسيحة، والأكواخ الشاطئية ذات الخصوصية العالية، والتجارب الذوقية الفاخرة المقدمة على يد أمهر الطهاة في مطاعمه المتنوعة.

أما الضيوف الصغار فسيكونون على موعد مع المرح والتسلية في نادي ريكسي الخاص بالأطفال، حيث سيتمكنون من صنع ذكريات لا تنسى، وعقد الصداقات الجديدة، وإمضاء ساعات من المتعة عبر طيف واسع من الأنشطة المثيرة تحت إشراف فريق من الخبراء المختصين.

 

ومن جانبه، قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، معلقًا بهذا الصدد: “يسعدنا الإعلان بأن إحدى منشآتنا الفاخرة باتت جاهزة لإعادة افتتاح أبوابها، ونتطلع قدمًا إلى استقبال الضيوف مجددًا في ريكسوس العلمين حيث سيكون بانتظارهم المزيد من المرافق الحديقة والأنشطة الترفيهية المنتقاة بعناية. فنحن نسعى دومًا إلى منح ضيوفنا خدمات ضيافة عالمية المستوى والمساهمة في منحهم تجارب سعيدة لا تنسى”.