18 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يستضيف معرضاً فنياً للفنانة ردينة فردون

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 27مارس 2023: أعلن فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي عن إقامة معرض فني لأعمال الفنانة الموهوبة ردينة فردون، في إطار مساعيه الرامية لتعزيز واقع الفن والثقافة في دبي. ويستمر المعرض حتى 23 أبريل، ويتيح للفنانين المتخصصين وعشاق الفن التعرف على الأعمال الفنية للرسامة الانطباعية ردينة.

وتتمتع ردينة فردون بموهبة استثنائية وخبرة حافلة لأكثر من عشر سنوات في رسم اللوحات الفنية المميزة، التي تتميز بأسلوب فريد يشبه الكتابة بالألوان، مما جعلها تبرز في العديد من المعارض الفنية في مختلف أنحاء العالم. وتستمد فردون إلهامها الفني من نشأتها في العاصمة اللبنانية بيروت وتاريخها العريق، لتظهر قدرتها الفريدة على استخدام تباين الألوان في مجموعاتها الفنية، مع لمستها الخاصة التي تضفي مزيداً من الجاذبية على لوحاتها.

وتحرص الفنية للرسامة ردينة على إبراز أدق التفاصيل، حيث تمثل لوحاتها قصصاً متكاملة تسردها بإلهام ٍمن ذكرياتها المتنوعة، وتعبر عنها بأساليب مبتكرة وتراكيب فنية فريدة. وتختلف الانطباعات التي تتركها أعمالها بين مشاهد وآخر، حيث تمتزج الألوان وتتفاعل مع بعضها لتقديم لوحات مذهلة تأخذ المشاهدين إلى عالم فني غامر.

ويدعو فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي عشاق الفن لحضور معرض الفنانة ردينة فردون والاستمتاع بإبداعاتها الفنية الفريدة، انسجاماً مع مكانته المتنامية باعتباره مركزاً لاستقطاب عشاق الفن ودعم الفنانين المحليين والعالميين.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني، كما يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول ردينة فردون من خلال الرابط.

المعرض الفني لردينة فردون

الموعد: يستمر حتى 23 أبريل 2023

الموقع: طابق الميزانين فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي