28 مارس، 2024

أخبار من الامارات

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يطلق بوفيه إفطار  رائع  في مطعم”كورديليا” طيلة شهر رمضان المبارك  

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 مارس 2023: يستقبل فندق سانت ريجيس دبي، النخلة الضيوف والزوار لتناول وجبة الافطار طيلة شهر رمضان المبارك , حيث قام الفندق بإطلاق سلسلة من رحلات الطهي الاستثنائية وتجارب العافية ليستمتع بها الضيوف مع أفراد عائلاتهم.

ومن خلال هذه العروض الحصرية، سيكون الضيوف على موعد مع أشهى الأطباق العربية والتركية الأصيلة، وذلك عبر بوفيه إفطار رائع في مطعم “كورديليا” المبهر أو قائمة طعام لذيذة مُعدّة مسبقًا في مطعم “رويا” الأناضولي، مع الاستفادة أيضاً من تجارب الاستجمام والدلال الفاخر في نادي  “إيريديوم سبا” الصحي.

يقدم مطعم كورديليا تشكيلة رائعة من الأطباق اللذيذة المختارة بعناية ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بالأطباق العربية الأصيلة التي تُذكّرنا بالوصفات العائلية العريقة خلال الشهر المبارك والمعدة بإتقان على يد طهاة كورديليا المحترفين، بدءاً من الحساء الدافئ، ومجموعة المقبلات الساخنة والباردة، جنباً إلى جنب مع المشروبات الرمضانية التقليدية، والفواكه المجففة والمكسرات.

وسيحظى الصائمون بالعديد من الأطباق الرئيسية اللذيذة بما في ذلك، فخذ الضأن الشهي المشوي والطري بشكل استثنائي، وكفتة داوود باشا اللبنانية الرائعة، والهامور المشوي مع الصلصة الحارة، وغيرها الكثير. ويمكن للضيوف اختتام هذه الوجبة الرائعة بتشكيلة من أشهى مذاقات الحلويات اللذيذة كأم علي والقطايف بالمكسرات المتنوعة والحلويات المشكلة وتارت الفواكه.

الحجوزات: للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971-56 688 9885 أو إرسال رسالة واتساب على الرقم +971 56 688 9885  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:  sr.palm.fbres@stregis.com