12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

“الإمارات للسحوبات” تستضيف النهائي الكبير لمسابقة “غير حياتك Win A Life “

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة 21 مارس 2023: شهدت مؤسسة “الإمارات للسحوبات”، أحداثاً مثيرة ومليئة بالاحتفالات خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث احتفلت المؤسسة بمناسبات عدة إلى جانب توزيع جوائز إجمالية بلغت قيمتها 574,767 درهماً إماراتياً على أكثر من 14,303 فائزاً خلال سحبيها الأسبوعيين. فيما شملت هذه الاحتفالات مناسبات عيد الأم واليوم العالمي للمياه ويوم باكستان إلى جانب بداية شهر رمضان، كما استضافت “الإمارات للسحوبات” المتسابقون الأربعة المتأهلون لنهائيات مسابقة “غير حياتك Win A Life” التي تحظى بمتابعة على نطاق واسع وذلك خلال حلقة سحب “ميجا 7″، مما جعل عطلة نهاية الأسبوع أكثر إثارة.

ويبدو أن الأسبوع القادم مليء بالكثير من فرص الفوز المثيرة والاحتفالات الهامة والمناسبات التي تسر الإمارات للسحوبات الاحتفال بها. فبمناسبة عيد الأم تتقدم الإمارات للسحوبات بخالص تهانيها وتمنياتها لجميع الأمهات في كافة أنحاء العالم، وتحث الجميع على تقديم هدايا مميزة لأمهاتهم “لغدٍ أفضل” وذلك من خلال المشاركة في السحوبات الأسبوعية.

أما الـ 22 من مارس فيصادف اليوم العالمي للمياه، الذي يُعد مناسبة مثالية للتذكير بأهمية المياه في حياتنا، ومن هذا المنطلق فإن الإمارات للسحوبات تواصل مساعيها الملهمة لحماية وتنمية البيئة البحرية في جميع أنحاء دولة الإمارات من خلال برنامجها الرائد لـ “إعادة تأهيل الشعاب المرجانية”.

فيما تواصل “الإمارات للسحوبات” الاحتفال بمناسبات الأسبوع مع “يوم باكستان” الذي يُصادف الـ 23 من مارس، تقديراً لجهود الجالية الباكستانية في بناء المجتمع وتنميته، كما تعرب لهم المؤسسة عن خالص امتنانها لما قدموه من دعم وحماس تجاه سحوباتها الأسبوعية.

أما مسابقة “غير حياتك Win A Life” التي تنظمها شبكة راديو الرابعة للعام الثالث، وتمنح لمتسابقيها أكبر جائزة في دولة الإمارات وهي مسابقة تُمكن الفائز من أن يعيش حياته بالشكل الذي يتمناه لمدة عام كامل، وفيها يحصل الفائز بالجائزة الكبرى على فرصة ليعيش 365 يوماً بلا هموم أو قلق حيث تتكفل المسابقة بدفع جميع تكاليف احتياجات الفائز الأساسية وتكاليف أسلوب حياته والترفيه والحياة الفاخرة، وذلك حتى يتمكن من الجلوس والاستمتاع بحياته على أكمل وجه. وتُلقي تجربة الفائز بهذه المسابقة الضوء على شكل الحياة التي سيحظى بها الفائز بالجائزة الكبرى لسحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7” البالغة 100 مليون درهم طوال حياته. وواصلت “الإمارات للسحوبات” رعاية المسابقة للعام الثاني على التوالي، نظراً لأنها تتماشى مع رؤية المؤسسة الهادفة إلى إحداث تغيير إيجابي على حياة الناس ومنحهم الأمل “لغدٍ أفضل” كما عبّرت المؤسسة عن سرورها باستضافة نهائيات المسابقة. وأُعلن خلال سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7” عن فوز سامجيث كالياثان بالجائزة الكبرى لمسابقة “غير حياتك Win A Life” لعام 2023، كما تمت دعوته أيضاً للضغط على الزر ليكشف عن الأرقام الفائزة خلال السحب الرئيسي ل”ميجا 7″ ليلة أمس. يُذكر أن المسابقة قد استمرت على مدار 5 أسابيع وتم بثها على أربع قنوات إذاعية مختلفة تابعة لشبكة “راديو الرابعة”.

وفي الحلقة 77 من سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7″، أعلنت المؤسسة عن توزيع جوائز نقدية تزيد قيمتها عن 285,427 درهماً إماراتياً، ففي فئة السحب المضمون فاز 15 مشاركاً بمبلغ 10,000 درهم إماراتي لكل واحد منهم؛ فيما شهد السحب الرئيسي نجاح 6,966 مشاركاً في مطابقة 5 أرقام و4 أرقام و3 أرقام من أصل الأرقام السبعة ليفوزوا مجتمعين بمبلغ قيمته 135,427 درهماً إماراتياً. شارك أكثر لتربح أكثر خلال السحب المقبل، الذي سيتم بثه مباشرة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات يوم الأحد 26 مارس 2023.

أما في الحلقة 25 من سحب الإمارات للسحوبات “إيزي 6” الرائع الذي يُبث يوم الجمعة، فقد تغيّرت حياة 7,322 فائزاً الذين حصلوا على جوائز نقدية بلغت قيمتها  289,340درهماً إماراتياً. من بينهم ستة فائزين في فئة السحب المضمون تمكّن كل واحد منهم من الفوز بمبلغ 15,000 درهم إماراتي. سيتم بث الحلقة المقبلة من سحب الإمارات للسحوبات “إيزي 6″، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات يوم الجمعة 24 مارس 2023.

سيتم بث السحوبات القادمة مباشرة على الموقع الإلكتروني للإمارات للسحوبات وعبر الصفحة الرسمية للمؤسسة على فيسبوك وقناتها على يوتيوب، كن الفائز المحظوظ القادم واختر أرقامك مبكراً! للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم المجاني8007777777، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com. وتابع آخر التحديثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على @emiratesdraw