20 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

“كابيلاري” تفوز بلقب “الرائدة” في حلول تكنولوجيا الولاء في تقرير “فوريستر ويف”

دبي، 15 مارس 2023: أعلنت “كابيلاري تكنولوجيز” Capillary Technologies، منصة البرمجيات كخدمة SaaS المتخصصة في ولاء العملاء، ومقرها دبي، حصولها على لقب “الشركة الرائدة” في تقرير “ذا فوريستر ويف” The Forrester Wave للربع الأول من عام 2023، عن فئة “حلول تكنولوجيا الولاء”. حيث حقق برنامج “لويالتي بلاس” Loyalty+ من كابيلاري الدرجة الكاملة ضمن 13 معياراً من المعايير الـ 28 المقيّمة من جانب “فوريستر”.

وبحسب التقرير، فإن العلامات التجارية تواصل الاستثمار في برامج الولاء وحلول تكنولوجيا الولاء لمساعدتها في التفاعل مع عملائها والحفاظ عليهم، وسط توجه العملاء نحو تخفيض حجم إنفاقهم والبحث عن مزيد من العروض المجزية استجابة لارتفاع الأسعار. ووفقاً لاستطلاع الرأي التسويقي لشركة فوريستر لعام 2023: فإن 53 % من صنّاع القرار في مجال التسويق الموجه للمستهلكين B2C يخططون لزيادة انفاقهم على تكنولوجيا الولاء خلال عام 2023، بينما يساهم عدم اليقين الاقتصادي وتدقيق الميزانيات التسويقية في تجديد تركيز مدراء التسويق على ربحية استراتيجيات الولاء الخاصة بهم”.

وحول فوز “كابيلاري”، يذكر التقرير أن “كابيلاري تكنولوجيز تتفوق في إمكاناتها التكنولوجية القوية وميزاتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي. حيث توفر الشركة حلاً للتجارة ومنصة لبيانات العملاء CDP ومنصة للولاء، وقامت بتوسيع انتشار حلول الولاء لديها بالاستحواذ على “بيرسويد” Persuade – وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا تجربة العملاء – في عام 2021. ومنذ ذلك الحين، عززت كابيلاري قدراتها في عروض “لويالتي بلاس” الخاصة بها للعملاء العالميين في كل من منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وأمريكا الجنوبية”.

وبهذه المناسبة، قال “سمير جاردي”، الرئيس التنفيذي لشركة “كابيلاري تكنولوجيز”: “بالنسبة لنا، يرسخ تقييم فوريستر بقوة المكانة الطليعية التي تتمتع بها كابيلاري في قطاع حلول ولاء العملاء على الصعيد العالمي. على مدى أكثر من عقد حتى الآن، قمنا بمساعدة مئات المؤسسات الكبيرة على تسخير قوة التكنولوجيا في توفير برامج ولاء ذات كفاءة عالية لتحقيق الأهداف التجارية المنشودة. ونعتقد أن تقييم “فوريستر ويف” لنا كشركة رائدة يعد تأكيداً على العمل الدؤوب الذي يبذله فريق العمل على مرّ السنين من أجل مساعدة مدراء تسويق العلامات التجارية على تحقيق نتائج استثنائية وضمان ولاء العملاء في نهاية المطاف”.

 ويشير التقرير أيضاً إلى أن “برنامج “لويالتي بلاس” يتفوق على العديد من البرامج في هذه المجموعة التنافسية لما يتمتع به من خصائص وظيفية قوية ونموذج بيانات مرن. كما يتفوق أيضاً في كل من إدارة وتسويق برامج الولاء وخلق رؤى قابلة للتطبيق مستمدة من بيانات العملاء والأعمال. فيما تعمل ميزات المنصة على توظيف الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتزويد مدراء التسويق بنصائح توجيهية حول كلّ شيء من تحسين البرنامج إلى إدارة الحملة”.