22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

في مواقعه الثلاثة منتجعات “باب النجوم” تكشف النقاب عن عروض شهر رمضان المبارك

 الإمارات العربية المتحدة، 22مارس 2023: كشفت منتجعات باب النجوم الذي طورتها شركة مُدن العقارية بمواقعه الثلاث المميزة عن أفضل العروض المقدمة خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من التجارب والأنشطة المميزة، وإقامة لا تُنسى مليئة بالأطباق الشهية مع إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق ومجموعة وفيرة من النشاطات الترفيهية.

وتبدأ العروض الرمضانية من 22 مارس إلى 21 أبريل، على الحجوزات، وتشمل الحجز لثلاث ليالٍ والتمتع بليلة رابعة مجانية، أو الحجز لليلتين والتمتع بخصم 50٪ على الليلة الثالثة، أو الحجز لليلة واحدة والتمتع بخصم 25٪ على الليلة الثانية، وتضمن جميع الحجوزات وجبة الإفطار والسحور وكذلك الوجبات الخفيفة.

وتُقدكم منتجعات باب النجوم عروضاً مميزة على وجبة الإفطار خلال أيام شهر رمضان، تضم مجموعة واسعة من المأكولات العربية والعالمية اللذيذة، وسيسمح لكم هدوء الأمسيات في باب النجوم من الاستمتاع بليلة هادئة مع أحبائكم وأصدقائكم. في كلٍ من باب النجوم الحديريات مقابل 160 درهماً للفرد، ومنتجع باب النجوم بطين ليوا مقابل 140 درهماً للفرد، وباب النجوم المغيرة مقابل 120 درهماً للفرد، بالإضافة الى ان جميع مواقع باب النجوم تقدم عروضها للأطفال من عمر 8 سنوات وما دون بشكل مجاني.

عروض باب النجوم – منتجع المغيرة

يقدم باب النجوم – منتجع المغيرة كبائن بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بالإضافة إلى مقطورات محدثة ومجهزة بأدوات المطبخ ومستلزمات الحمام، بالإضافة إلى كبائن خاصة تضم مسبحاً خاصاً ومرافق للشواء وجلسات بجوار موقد النار.

يوفر المخيم بمجموعة واسعة من الأنشطة، بدءاً من المشي في الطبيعة وغرس الأشجار واستكشاف غابات المانغروف، بالإضافة إلى الأنشطة المائية بما في ذلك التجديف بالكاياك. تبدأ الأسعار من 645 درهماً إماراتياً في الليلة لمقطورة إيرستريم لشخصين.

عروض باب النجوم – الحديريات

كما يَعد باب النجوم الحديريات زواره براحة مبهجة بعيداً عن صخب المدينة، قبالة ساحل جزيرة أبوظبي مباشرة، الواقع على شاطئ الحديريات مارفيستا الهادئ. مع أماكن للإقامة المريحة والممتعة بما في ذلك الخيام على شاطئ البحر والمقطورات المجهزة للإقامة المريحة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة اليومية مثل الفنون والحرف اليدوية والرياضة والسينما في الهواء الطلق وعروض الطهي الرائعة. تبدأ الأسعار من 149 درهماً إماراتياً في الليلة لخيمة النجم لشخصين.

عروض باب النجوم – منتجع بطين ليوا

أما إن كنت تخطط لزيارة منتجع بطين ليوا، فسيتيح المنتجع الجديد والمجهز بفلل خاصة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف والذي يشمل وسائل راحة ورفاهية مختلفة، مثل المسابح الخاصة ومقاعد الاستلقاء، وحفرة الجلوس عند موقد النار، دون أن ننسى جمال الإطلالات على الكثبان الرملية الذهبية المذهلة.

يقدم موقع التخييم أنواعاً عديدة من الأطباق العالمية بالإضافة إلى إمكانية التعرف على الثقافة والتراث، والأنشطة الرياضية وكذلك أنشطة الأطفال.

يمكن للضيوف الاستمتاع براحة مطلقة عند حجزهم للفلل الخاصة مع المسبح والتراس، بينما يتأملون جمال غروب الشمس المذهل. تبدأ الأسعار من 842 درهماً إماراتياً في الليلة، للفيلا المكونة من غرفة نوم واحدة.

لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://babalnojoum.com/