19 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

فنادق الخوري تحتفل بشهر رمضان المبارك بطرح عروض ترويجية مغرية على وجبات الإفطار والغرف الفندقية

 

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 مارس 2023: أطلقت فنادق الخوري احتفالاً بشهر رمضان المبارك مجموعة متنوعة من العروض الترويجية المغرية على بوفيهات الإفطار التي تضم تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية الكلاسيكية الشهية ضمن أجواء رمضانية تقليدية أصيلة، تجمع بين أجواء المجلس الرمضاني التقليدي والفوانيس المستوحاة من طقوس الشهر الفضيل، بالإضافة إلى تقديم القهوة المجانية والتمور بعد الإفطار في جميع فنادق الخوري إيذاناً وترحيباً بقدوم الشهر الكريم.

كما ستتاح لضيوف وزوار فنادق الخوري أيضًا فرصة الاستمتاع بالحصول على غرف فندقية بأسعار مخفضة طوال شهر رمضان المبارك من خلال عرض الإقامة الحصري لمدة ثلاث ليالٍ ودفع ثمن ليلتين فقط في جميع فنادق محفظة الخوري.

بوفيهات الإفطار وقائمة الطعام المحددة:

سيتمكن زوار ونزلاء فنادق الخوري من الاستمتاع بتناول مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية مع قوائم الطعام المحددة والمطهوة بعناية فائقة لهذه المناسبة مع الديكورات والزينة التراثية المستوحاة من أجواء الشهر الفضيل في جميع فنادق الخوري المنتشرة في أنحاء دولة الإمارات.

عروض البوفيهات الرمضانية

  • فندق الخوري سكاي جاردن: 115 درهمًا إماراتيًا للفرد
  • فندق الخوري أتريوم: 89 درهمًا إماراتيًا للفرد
  • فندق الخوري إكزكتيف: 75 درهمًا إماراتيًا للفرد

عروض قائمة الطعام المحددة:

  • فندق الخوري سكاي جاردن وفندق الخوري كورتيارد: في مطعم الباحة الشامي مقابل 89 درهمًا إماراتيًا للفرد
  • فندق أوربان الخوري: مقابل 69 درهمًا إماراتيًا للفرد
  • فندق الخوري إن: مقابل 39 درهمًا إماراتيًا للفرد

وتستمر الاحتفالات بشهر رمضان المبارك في جميع فنادق الخوري مع عروض السحور المميزة كجزء من عيش تجربة استثنائية لتناول الطعام في الغرفة مع قائمة أسعار محددة تبدأ من 39 درهمًا إماراتيًا للفرد.

تستمر عروض الإفطار التي تمزج بين ثراء وتنوع الثقافة في جميع فنادق الخوري طوال أيام شهر رمضان المبارك، مما يجعل من شهر رمضان فرصة مثالية للاستمتاع بقضاء وقت مميز وخاص من العام.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://alkhooryhotels.com/