22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

مجموعة آي ميكر توسع أعمالها في الإمارات مع مجموعة من المشاريع المتميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 22 مارس 2023: أعلنت آي ميكر، الشركة الرائدة المتخصصة بالهندسة المعمارية وتصميم الديكورات الداخلية والمناظر الطبيعية، عن تفاصيل مشاريعها الرئيسية الأولى في السوق الإماراتي. وتتميز المجموعة بمنهجيتها المخصصة والاهتمام بمختلف الجوانب المتعلقة بإنشاء منزل جديد أو ترميم المباني القائمة، من مرحلة التخطيط وحتى مرحلة التنفيذ. وتلتزم الشركة، التي تمتلك سجلاً حافلاً في تصميم وبناء الفلل والشقق الفاخرة، بمتابعة مسيرة التميز من خلال توفير خبرتها وتصاميمها المبتكرة في دولة الإمارات.

وتدخل العلامة الرائدة سوق دولة الإمارات في خطوة متوقعة لمواصلة نموها بعد أن رسخت حضورها القوي في المملكة العربية السعودية. وتمكنت آي ميكر من ترك بصمتها الواضحة على مشهد العقارات منذ تأسيسها في عام 2017 من خلال إنجاز أكثر من 120 مشروعاً في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أكثر من 20 مشروعاً في دولة الإمارات.

وتؤكد المشاريع الكبرى الأولى التي أطلقتها آي ميكر في السوق الإماراتي التزام الشركة بأعلى معايير التميز والتصميم والابتكار. وتتبع الشركة في جميع مشاريعها نهجاً إبداعياً مسؤولاً، وتحرص على توفير خدمات عالية الجودة واعتماد رؤية تتمحور حول مفاهيم الفخامة الحديثة، مما يترك أصداء إيجابية لدى جميع عملائها.

وتبرز فيلا الواحدي في مدينة خليفة بأبوظبي كأحد مشاريع الشركة الأولى في دولة الإمارات، وهي فيلا مذهلة تتميز بمنطقة واسعة للضيوف وغرفة معيشة عائلية بأسقف مرتفعة ومساحة عائلية لتناول الطعام ومطبخ فائق الحداثة ومنطقة خدمات مزودة بغرفة للخادمة، بالإضافة إلى ثلاث غرف نوم مميزة وغيرها الكثير، مما يجعل منها تحفةً فنيةً بكل معنى الكلمة. وتضم الفيلا أثاثاً مصمماً حسب الطلب على الطراز الإيطالي، مما يضفي على الفيلا رونقاً من الأناقة والفخامة التي لا تضاهى.

وتعليقاً على موضوع المشاريع الجديدة للشركة، قال براء الرفاعي، المؤسس والمدير الإداري لمجموعة آي ميكر: “استقطبت أعمالنا اهتماماً كبيراً في السوق الإماراتي منذ افتتاح مكاتبنا في دبي، مما يؤكد على مستوى الجودة الذي تقدمه علامة آي ميكر. ونفتخر بالمشاريع التي استكملناها في دولة الإمارات، ونتطلع للعمل مع المزيد من العملاء في المستقبل ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم”.

ويعتبر قصر ند الشبا في دبي أحد أهم مشاريع آي ميكر المتميزة، حيث يمتد على مساحة 2,200 متر مربع، ويضم مجموعة مذهلة من المرافق، من بينها صالة رياضية مجهزة بالكامل وحوض سباحة  وغرفة ألعاب وست غرف نوم مزينة بالزخارف وسبعة حمامات وغير ذلك. ويتميز القصر بتصميمه الآسيوي المعاصر، ويجمع بين العراقة والمزايا العملية والسمات العصرية من خلال الدمج بين العناصر الجمالية التقليدية والتقنيات الحديثة.

كما عملت آي ميكر على عدة مشاريع أخرى في دولة الإمارات، مثل شقة على الطراز الحديث في منتجع العنوان شاطئ جميرا، وشقة على الطراز المعاصر في برج ميناء خور دبي، وفيلا ذا اي سي اي، التي تستعرض خبرة الشركة في الهندسة المعمارية وتصميم الديكورات والمناظر الطبيعية. ويبرز كل من هذه الأماكن نهج الشركة في تصميم مشاريع مخصصة تروي القصة الشخصية والفريدة لكل عميل على حدة، حيث يولي فريق آي ميكر الوقت اللازم لمعرفة العميل وفهم رؤيته الشخصية، وبالتالي تصميم المنزل أو الديكور الداخلي بما يتناسب مع شخصية العميل ونمط حياته.

وتشهد محفظة آي ميكر من المشاريع على تميز الشركة، التي نالت العديد من الجوائز على عملها بما فيها جائزة أفضل مهندس معماري في فئة أفضل هندسة معمارية فاخرة لعام 2022 ضمن جوائز لوكشري لايف ستايل. ويعود نجاح شركة آي ميكر إلى التزامها الراسخ بالجودة واتباع منهجية مخصصة لكل مشروع. كما أصبحت آي ميكر، بفضل فريقها من الخبراء المتخصصين واهتمامهم الاستثنائي بأدق التفاصيل، إحدى أهم شركات التصميم والبناء في المنطقة.

وتواصل الشركة بثقة مسيرتها في وضع معايير الهندسة المعمارية والتصميم والديكور في المنطقة مع محفظتها المتميزة من المشاريع والتزامها الدائم بالتميز. لمعرفة المزيد حول آي ميكر أو طلب استشارة مجانية، يرجى زيارة: www.imaker-group.com أو التواصل على واتساب على الرقم +971507394020. ولمزيد من المعلومات حول جميع مشاريع آي ميكر حتى اليوم، يرجى زيارة: www.imaker-group.com/projects.