12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

عروض فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان لشهر مارس

 

الإمارات العربية المتحدة، 22مارس 2023: كشف فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان عن مجموعة مميزة من عروضه التي لا تُضاهى، ما يجعل تفويتها أمرًا أشبه بالمستحيل. ويدعو الفندق روّاده إلى الاستمتاع بالعطلة الأمثل في قلب رأس الخيمة وعيش الأجواء المميزة قبالة الإطلالات الرائعة على الجزيرة من وسط التراسات الخارجية بإطلالات رائعة على البحر وعلى جزيرة المرجان. في منافذ تناول الطعام الرائعة، بما في ذلك مطعم كلو باربكيو وكارما كافيه باي بودا بار.

يقدم مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة مأكولات المطبخ الأميركي، ويختص بتقديم مجموعة من الوجبات الكلاسيكية الشهية بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية المدخنة وأصناف السلطة والحلويات وما إلى ذلك. وإلى جانب 40 شاشة تلفاز داخلية وشاشة تلفاز خارجية ضخمة تعرض أكثر المباريات حماسة مع إطلالة خلابة على شاطئ البحر، يضع كلو باربكيو بين أيدي ضيوفه فرصة الاستمتاع بمختلف الألعاب المجانية وألعاب الآركيد الكلاسيكية والثور الآلي وآلات الملاكمة وكرة السلة وكرة قدم الطاولة والبلياردو وغيرها المزيد.

في إطار عرضه هابي آور (ساعة السعادة)، يدعو المطعم المختص بمأكولات المطبخ الأميركي والواقع في قلب فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان ضيوفه إلى الاستماع بالإطلالات الخلابة والألعاب المسلية، وذلك من الإثنين حتى السبت من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 7:00 مساءً. يبدأ سعرها من 28 درهماً .كما خصص كلو باربكيو رأس الخيمة أمسيات الثلاثاء للسيدات، حيث يمكنهنّ اصطحاب أصدقائهنّ وإطلاق العنان لأنفسهنّ بينما يتمّ إكرام كل منهنّ بثلاثة مشروبات مجانية وخصم بقيمة 30% على الوجبات! كل ثلاثاء من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً

ناهيك عما يقدمه كلو باربكيو لضيوفه من إطلالات خلابة من وسط تراساته المفتوحة، ووجبات شهية، ومشروبات متقنة التحضير، اختار المطعم أن يدلل ضيوفه بعرض )الويلد ويست ) كل أربعاء فمقابل 139 درهمًا إماراتيًا لا غير، يمكن للضيوف اختيار المشروبات المتنوعة مع طبقي مقبلات. كما ويستضيف المطعم مسابقة امتطاء الثور الآلي، حيث ينتظر الفائز الذي سيتمكن من تحطيم الرقم القياسي الحالي (46 ثانية) كأس مشروب ريتا عملاق. كل أربعاء من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً

أنبذ الحزن خلفك واستمتع بأمسية (تاكو ثيرزداي)  وفييستا مكسيكانا في كلو باربكيو رأس الخيمة. فمقابل 149 درهمًا إماراتيًا لا غير، يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق تاكو غير محدودة، تكملها مشروبات مارغريتا غير محدودة أيضًا، وذلك من الساعة 8:00 حتى الساعة 11:00 مساءً.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض ( يوم المرح يوم الأحد ) للحصول على المتعة الفائقة بطابع رعاة البقر وغيرها من الألعاب الأخرى المتوفرة في المطعم، وذلك أثناء الاستفادة من خصم بقيمة 30% على الوجبات والمشروبات كل يوم أحد من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 6:00 مساءً.

في كل نهاية أسبوع، سيضج المطعم المختص بالمأكولات الأميركية بمختلف الضيوف القادمين لإشباع بطونهم بأشهى المأكولات المشوية على طريقة مدينة كانساس، وذلك في إطار عرض ويكند باربكيو بلاتر. ويمكن للضيوف مقابل 270 درهمًا إماراتيًا للثنائي التلذذ بطبق مليء بأضلاع اللحم البقري المدخن المشوي والميني سلايدر ودجاج الكاجون المتبل وأسياخ الروبيان ونقانق اللحم البقري بالأعشاب وأجنحة الدجاج المشوية. من الجمعة حتى الأحد، من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً

للحجوزات، يُرجى الاتصال على 07 209 0090 أو الحجز عبر الرابط المخصص https://resto.guru/clawbbqrak/book

وreservationsrak@clawbbq.com | الموقع الإلكتروني: https://www.clawbbq.com/

 

أما في مقهى كارما كافيه الذي يعكس فن العيش والحياة الليلية النابضة على الجزيرة، وذلك بفضل ما يمتاز به من إطلالات شاطئية مذهلة وديكورات داخلية راقية فيقدم المنفذ الأحدث والأشهر في جزيرة المرجان قائمة أطباق أسيوية تتمتع بلمسة حديثة ، ما يجعله المقصد الأمثل في رأس الخيمة. كذلك، سيجد الضيوف المناطق الخلابة التي تخلق جوًّا مثاليًا لالتقاط الصور مع خلفية رائعة في كارما كافيه باي بودا. لمحبّي الراحة، يقدّم مقهى كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة عرض يوجاتا هابي آور، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات المتقنة قبالة مظهر غروب الشمس. يوميًا من الساعة 5:00 عصرًا حتى الساعة 7:00 مساءً مقابل 25 درهمًا إماراتيًا للمشروب

تلوّنت جدران مقهى كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة بالوردي، إذ باتت أمسيات الأربعاء مخصصة للسيدات، حيث يمكنهنّ اصطحاب أصدقائهنّ وإطلاق العنان لأنفسهنّ خلال منتصف الأسبوع  في #أجنحة_الكارما . وبهذه المناسبة، أعدّ مطعم بينك وينزداي قائمة طعام محددة ومميزة تشمل مشروبات فوّارة، مقابل 99 درهمًا إماراتيًا لا غير و خصم يصل إلى 30% . كذلك، سيتمّ يتمّ إكرام جميع ضيفاتنا بثلاثة مشروبات مجانية وخصم بقيمة 30% على الوجبات المحددة! كل أربعاء من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

كجزء من عرض (سوشي والعنب) الذي يقدّمه مقهى كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة، يمكن للضيوف التلذذ بعروض السوشي الطازجة اللذيذة. وسيحصل الضيوف مقابل 250 درهمًا إماراتيًا  للشخصين أو للزوجين على طبق كازوكو يغتني بمجموعة من 30 قطعة سوشي مختارة بعناية وتتنوّع ما بين نيجيري، وساشيمي، وسوشي رول، كل يوم خميس من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل .

كما يدعو مقهى كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة للاستمتاع بعرض سوشي مانيا، وذلك كل نهار أحد من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً. ومقابل 200 درهم إماراتي لا غير للشخص، يمكن للضيوف تناول قدر ما يشاؤون من قطع السوشي اللذيذة، بالإضافة إلى سلطة الدجاج المقرمش المميزة من كارما كافيه وحساء ميسو اللذيذ، وذلك على مدار ثلاث ساعات. كل أحد من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً  مقابل 200 درهم إماراتي للشخص، شاملًا أطباق سوشي غير محدودة وسلطة الدجاج المقرمش وحساء ميسو.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بموسم كارما كافيه باي بودا بار مرة واحدة في الشهر، وذلك في عطلة نهاية الأسبوع  كل يوم جمعة 31 مارس من الساعة 7 مساء حتى 2 صباحا بعد منتصف الليل، ليضم عروض الموسم،  ليلة غامرة مليئة بالحفلات الترفيه الحية وموسيقى الدي جي وعروض الرقص وعروض النار بما في ذلك تجربة الأطباق اللذيذة والمشروبات المجانية ابتداء من 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. وللحصول على خصم يصل إلى 20% يمكن الحجر المبكر ابتداءً من الآن حتى 23 مارس .

إضافة إلى ذلك، فندق هامبتون باي هيلتون رأس الخيمة جزيرة المرجان يقدم حجوزات على الغرف مع وجبة إفطار مجانية لشخصين مقدمة من مطعم فلافرز،تبدأ أسعار الحجوزات من 750 درهماً إماراتياً للشخصين. كما يمن التلذذ بخمسة أطباق محددة  والعديد من الكوكتيلات المختارة والمشروبات الغازية المجانية لمدة ثلاث ساعات، لتجربة ذلك يمكن الحجز مقابل 199 درهماً إماراتياً. أو 299 درهماً إماراتياً للشخص الواحد للتمتع بقائمة طعام محددة تضم خمسة أطباق شهية مع تدفق مجاني من الكوكتيلات المختارة، لمدة ثلاث ساعات.

وفر مقهى كارما كافية قائمة شهية تضم خمسة أطباق محددة مع الكثير من الكوكتيلات المختارة لمدة ثلاث ساعات مقابل 399 درهماً إماراتياً للشخص الواحد .وبدلا من ذلك، يمكن اختيار خصم 25٪ على قائمة الطعام المحددة عوضاً عن الباقات المعروضة.  للحجوزات، يُرجى الاتصال على 07 209 0099 أو +971 50 410 4901

أو الحجز عبر الرابط المخصص https://eatapp.co/reserve/karma-kafe-rak-al-marjan-boulevard وinfo@karmakaferak.com | الموقع الإلكتروني https://www.karmakaferak.com/