5 ديسمبر، 2023

أخبار من الامارات

مجموعة من الميزات الجديدة تطرحها شركة ميك ماي تريب لتحسين تجربة حجوزات السفر في الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة، دبي مارس 2023: أطلقت شركة ميك ماي تريب، شركة السفريات الرائدة في جنوب آسيا، العديد من الميزات الجديدة لتحسين تجربة حجز السفر من الإمارات العربية المتحدة، مما تجعل هذه الشركة على مقدمة الشركات الرائدة عبر الانترنت في الإمارات العربية المتحدة في مجال حجز الرحلات، و في غضون سنوات قليلة منذ إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة عام 2020، تسعى الشركة إلى ترسيخ مكانتها في مساحة حجز الفنادق عن طريق الأونلاين أيضاً.

تماشياَ مع هذه الاستراتيجية ارتبطت الشركة  بآلاف الفنادق في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا. علاوةً على ذلك، أقامت ميك ماي تريب شراكة مع البنوك الرائدة في المنطقة مثل بنك الإمارات دبي الوطني، بنك أبوظبي التجاري، بنك الإمارات الإسلامي، سيتي بنك، أمريكان إكسبريس وغيرها العديد التي تساعدها على تقديم صفقات مذهلة لحجز الرحلات والفنادق، كما وأطلقت حملة تسويقية مجدداً باسم “اكتف عن روتين الحجز التقليدي” التي ترمي بها توسيع الأعمال إلى أفق واسع.

في هذا الصدد قال السيد ساوجانيا شريفاستافا، الرئيس التنفيذي لعمليات الرحلات بمنطقة مجلس التعاون الخليجي”يُسعدنا دوماً أن نقوم بإعداد خطط جديدة وننفذها لإسعاد عملائنا وتلبية احتياجاتهم، حيث حظيت أسعارنا على إعجاب المسافرين في الإمارات العربية المتحدة، مما أتاح لنا فرصة كي نلعب دوراً محورياً في مجال حجز رحلات الطيران، وتقديم مزايا الحجز من خلال برنامج “متجر واحد – للسفريات”، بالإضافة إلى العروض المذهلة والمزايا التقنية المختلفة لا نزال نسعى إلى توسيع نطاقنا ومجال أعمالنا”.

وأضاف:”نعتقد أن تواجدنا في الأسواق الهندية المتنوعة مع طاقم تقني قوي، يساهم بشكل كبير في فهم وتلبية احتياجات المسافرين في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكلٍ أفضل. ومن خلال إطلاق حملة تسويقية مبتكرة ومستجدة، هدفنا هو الوصول إلى العملاء الراضين الجدد”.

من ضمن خطة التحسينات التي تسعى لها الشركة، قام الفريق المختص بدراسة احتياجات المسافرين في الإمارات و أظهرت النتائج أن ميزتي “المرونة عند الحجز” و “رسوم الإلغاء” هما من أهم مطالب المسافرين، وبالتالي أطلقت الشركة تماشياً مع هذه النتائج، العديد من الميزات الجديدة مثل:

  • تسمح ميزة “الحجز بدرهم واحد” للمسافرين بإجراء حجوزات فندقية مسبقة بدفع درهم إماراتي واحد فقط عند الحجز، كما تتيح لهم هذه الميزة المرونة في دفع المبلغ بالكامل لاحقاً بالقرب من تاريخ الإقامة، بينما تتيح خيار “الدفع في الفندق” للمسافرين فرصة حجز الفندق بدون إجراء الدفع والقيام بالدفع في الفندق مباشرةً عند تسجيل الخروج.
  • توفر “سياسة الإلغاء بدون رسوم” للمسافرين ضماناً للتغطية، وذلك في حالة عدم اليقين كما تزيل همومهم بشأن استرداد مبلغهم بخلاف تلك السياسة التي تمنح الاسترداد لأسباب معينة فقط، بينما تضمن ميزة “تثبيت السعر” للرحلات مع دفع مبلغ رمزي تذكرةً مؤكدةً شريطة إجراء الدفع لاحقاً. وتنشئ ميزة الربط الافتراضي مجموعة ربط ذكية مع شركات طيران مختلفة لتوفير أفضل الأسعار.

مما هو جدير بالذكر أنه ستقدم الشركة خصومات تصل إلى 20% بحد أقصى وقدره 200 درهم إماراتي على حجوزات الطيران، بينما ستصل الخصومات بالنسبة لعروض الفندق إلى 40% بحد أقصى 600 درهم إماراتي.