12 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا استضافت قمة الرياضيات وتكشف النقاب عن آلة حاسبة علمية جديدة لدعم تعليم الرياضيات في الإمارات العربية المتحدة

 

استضافت شركة كاسيو الشرق الأوسط و أفريقيا، الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم ، جنبًا إلى جنب مجلة Teach Middle East ، قمة الرياضيات يوم الخميس الموافق 16 مارس في فندق كراون بلازا بدبي. جمع الحدث معلمي الرياضيات ورؤساء الأقسام لمناقشة مستقبل تعليم الرياضيات ومناقشة المشاكل التي يواجهها المعلمون في الفصول الدراسية اليوم. خلال القمة، أعلنت CASIO عن إطلاق أحدث آلة حاسبة علمية لها، وهي سلسلةClassWiz CW تم إصدار الآلة الحاسبة الجديدة بتصميم عملي سهل الاستخدام ، مما يسهل على الطلاب استخدامها داخل الفصول الدراسية. إن سلسلةClassWiz CW مليئة بالوظائف التي تشجع على الاهتمام بالرياضيات ولها ميزات مختلفة فعالة للتعليم ، ومتاحة لدعم تعلم الطلاب وإلهامهم للتعلم.

وقد علق السيد تاكاشي سيميا، المدير التنفيذي لشركة كاسيو الشرق الأوسط و أفريقيا قائلاَ: ” نحن ندعم أولئك الذين يتعلمون من خلال البرمجة للأشياء العالمية ، مثل” الأرقام “و” الكلمات “، ودعم” التعلم “وتعزيز” الفضول نحو التعلم. إذ تتميز الآلة الحاسبة العلمية الجديدة سلسلةClassWiz CW بتصميم ووظائف سهلة الاستخدام لتشجيع المهتمين بالرياضيات ومجهزة بميزات متنوعة ومجموعة واسعة من الوظائف الأساسية الفعالة للتعليم ومتاحة لدعم تعلم الطلاب وإلهامهم للتعلم “.

وفي حديثها عن التعاون، قالت ليزا جريس ويلسون، مديرة التحرير في Teach Middle East ، “بصفتنا أكبر منصة للمعلمين في الشرق الأوسط ، تفخر Teach Middle East بشراكتها مع CASIO في تنظيم هذه القمة الخاصة بالرياضيات. لقد عملنا مع CASIO خلال سنوات عديدة ونحيي عملهم ونتطلع لحدث عظيم “.

حققت القمة نجاحًا كبيرًا ، وغادر الحضور مع تقدير جديد لقوة التكنولوجيا في التعليم. تلتزم كاسيو بدعم التعليم في المنطقة وستواصل تقديم حلول مبتكرة لمساعدة الطلاب والمعلمين على تحقيق أهدافهم.