26 سبتمبر، 2023

أخبار من الامارات

“السعد هوم” تفتتح متجرها الذكي الجديد في دبي

 دبي، الإمارات العربيّة المتحدّة، 19 مارس 2023: أعلنت مجموعة “السعد هوم” للمفروشات عن افتتاح متجرها الجديد في دبي، القائم على التسوّق الإلكتروني من داخل المتجر عبر تطبيق “السعد هوم” الذكي، ليكون المتجر الأول من نوعه، الذي يقدّم رحلة تسوّق تمزج الأصالة بالحداثة في مكان واحد تحت مظلّة المجموعة، وذلك في مجمع الكندي، بمنطقة ند الحمر.

ويوفّر المتجر الجديد للعملاء تجربة تسوّق فريدة وذكيّة وفي غاية السلاسة، منذ اللحظة الأولى لدخول المتجر، حيث يُمكن للعميل إضافة أي منتج إلى سلّة التسوّق الخاصة به من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) الخاص بالمنتج، وصولاً إلى مرحلة الدفع واستكمال عملية الشراء من خلال ضغطة زرّ واحدة، بحيث سيتّم تجهيز الطلب خلال دقائق معدودة، دون الحاجة إلى تدخل مندوبي المبيعات، بالإضافة إلى توفّر خدمة التوصيل للمنزل خلال 24 ساعة.

تشكيلات غنيّة ومتنوّعة من العلامات التجاريّة يقدّمها المتجر، والتي تشمل شراشف السرير، والمفارش والسجّاد، والإكسسوارات ومستلزمات وأدوات المنزل والمطبخ، وغيرها الكثير. فيما يقوم مندوبو المبيعات داخل المتجر بتعزيز وتسهيل تجربة المتسوقين وتقديم أي معلومات أو مساعدة في اختيار المنتجات الأمثل والتي تلبي مختلف الأذواق، حرصاً من “السعد هوم” على رضا عملائها وسعادتهم.

وقد شهد حفل افتتاح متجر المفروشات الجديد من “السعد هوم” على العديد من الفعاليات الموسيقيّة، بحضور أشهر مؤثري التواصل الاجتماعي، من بينهم مروة راتب، وسناب الإمارات، وغيرهم.

كما استمتع الزوّار بتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات الغازيّة، بالإضافة إلى العديد من الهدايا الرائعة للحضور ووسائل الإعلام.

ويعكس متجر السعد هوم الجديد مواكبة المجموعة لأحدث أساليب التسوّق، التي تجعل منها تجربة متميّزة، مع مجموعة متكاملة من المفروشات ومستلزماته التي توفّر لكم الراحة التامة وبأفضل الأسعار المنافسة.

حمّل الآن تطبيقنا الذكي “السعد هوم” عبر من متجري ابل ستور وبلاي ستور وتفضّل بزيارة متجرنا الجديد واستمتع بالتسوّق.