29 مارس، 2023

أخبار من الامارات

ماريوت الجداف يطلق تجربة إفطار مميزة في شهر رمضان المبارك لعام 2023

 دبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 مارس 2023: كشف فندق ماريوت الجداف، من موقعه المميز في وسط دبي، عن إطلاق عروض خاصة ومميزة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ويدعو ضيوفه للاستمتاع بتشكيلة من المأكولات الشهية طيلة أيام الشهر الفضيل، ضمن تجربة تضمن أعلى مستويات الجودة والإطلالات الخلابة والخدمات رفيعة المستوى. ويتمتع الفندق بموقعٍ فريد في شارع الخيل الخالي من الازدحام المروري، مع خدمة ركن السيارات مجاناً، مما يجعله المكان الأمثل للاستمتاع بتجارب إفطار مميزة تناسب جميع الأذواق.

بوفيه مفتوح في مطعم ذا ماركت بليس

يتميز مطعم ذا ماركت بليس بتقديم أشهى الأطباق والنكهات العالمية وسط أجواءٍ عائلية هادئة، ويقدم وجبات إفطار رمضانية مميزة على مدار اليوم من موقعه في الطابق الأرضي للفندق. ويستقبل المطعم ضيوفه على الإفطار ببوفيه فاخر من إعداد فريق الطهاة المحترفين ويتضمن تشكيلةً من الأطباق العربية التقليدية، بما فيها المقبلات وداوود باشا والسمك الطرابلسي والسمك المشوي مع صلصلة الطحينية وغيرها، إلى جانب إقامة محطات الطهو الحية التي تقدم أطباق الأوزي والشاورما والمشاوي العربية وخبز الصاج.

ويحلو ختام التجربة مع باقةٍ من العصائر الرمضانية والحلويات العربية الشهية التي تشمل أم علي والكنافة والمهلبية. ويتيح المطعم لزواره الاستمتاع بتجربة تناول طعام استثنائية وسط أجواء عربية أصيلة، مع حسم 40% خلال الأسبوع الأول من الشهر الفضيل.

بوفيه مفتوح في مطعم ذا ماركت بليس

الموعد: من غروب الشمس حتى 9 ليلاً، طيلة أيام الشهر الفضيل

العرض: بوفيه إفطار من الأطباق العربية التقليدية

السعر: 225 درهم إماراتي للشخص الواحد، مع حسم 40% لكل شخص خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان

*للحجز يرجى الاتصال على 97143177777+

بوفيه المشاوي الرمضانية في أكوا تشيل

يقدم المطعم أشهى أصناف المشاوي على الإفطار للضيوف، ويضم حوض سباحةٍ فاخر يتيح للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام وسط أجواء عربية أصيلة، ومع إطلالاتٍ خلابة على أفق دبي. ويقدم المطعم قائمة خاصة تزخر بالنكهات العربية الأصيلة مع محطة شواء حية نلبي مختلف الأذواق. وتتوفر للزوار تشكيلة متنوعة من العصائر الرمضانية الشهية، بما فيها قمر الدين والجلاب واللبن والفيمتو والكركديه، مما يجعل أكوا تشيل وجهةً مثالية تحتفي بالأجواء الرمضانية الدافئة.

بوفيه المشاوي الرمضانية في أكوا تشيل

الموعد: من غروب الشمس حتى 9 ليلاً، طيلة أيام الشهر الفضيل

العرض: بوفيه مشاوي

السعر: 250 درهم إماراتي للشخص الواحد مع حسم 40% لكل شخص خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان

*للحجز يرجى الاتصال على 97143177777+