28 فبراير، 2024

أخبار من الامارات

فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت يدعوكم في شهر رمضان هذا العام إلى عيش تجربة فاخرة وتناول “الإفطار قبالة الواجهة البحرية”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17مارس 2023 – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يقدّم فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت لضيوفه عرضًا فاخرًا، إذ بات بإمكانهم خوض غمار تجربة إفطار لا تُنسى من خلال عرض “إفطار قبالة الواجهة البحرية”. ويقدّم العرض للضيوف بوفيهًا فاخرًا يغتني بشتّى الأطباق العربية التقليدية والأطباق العالمية المحبّبة، ناهيك عن المشروبات المنعشة والحلويات الشهية. ولا شكّ في أنّ مطعم “داينينج روم” الواقع في قلب الفندق يشكّل بدوره المكان الأمثل للاستمتاع بتجربة إفطار مبهجة، لا سيّما قبالة الإطلالات الساحرة على واجهة الجداف المائية الهادئة. وفيما يمكن للصغار دون سن الخامسة تناول الطعام مجانًا، سيستمتع الأطفال ما بين سن 5 و11 عامًا بخصم قيمته 50%.  ولا يجب أن ننسى أيضًا عرض السحور المميّز الذي يقدّمه الفندق.

في شهر رمضان المبارك هذا العام، يقدّم لكم فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت فرصة الاجتماع مع الأهل والأحبة والاستمتاع ببوفيه إفطار شهي يغتني بشتى الأطباق العربية التقليدية والأطباق العالمية المحبّبة، بما في ذلك المازة الباردة والسلطات والشوربة والمازة الساخنة والأطباق الرئيسية والحلويات. وفي إطار هذا العرض، يمكن للضيوف تذوّق الأوزي باللحم والكفتة باللحم والسمكة الحرة ومسقعة الباذنجان، ناهيك عن المشروبات المنعشة والحلويات الشهية. يمكن للبالغين الاستمتاع بالعرض مقابل 75 درهمًا إماراتيًا، فيما يمكن للأطفال دون سن الخامسة تناول الطعام مجانًا وللأطفال ما بين سن 5 و11 عامًا والاستفادة من خصم يصل قيمته إلى 50% من 23 مارس وحتى 21 أبريل 2023 ابتداء  من وقت غروب الشمس وحتى الساعة 10:00 مساءً.  الجدير بالذكر أنّ الفندق قد عمل على ترتيب الطاولات والتراس المطلّ على القناة لضمان استمتاعكم بتجربة تناول طعام لا تُضاهى.

يدعوكم فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت في شهر رمضان هذا العام إلى الاجتماع مع الأهل والأحبة والاستمتاع بوجبة سحور لذيذة من الساعة 3:00 فجرًا حتى موعد آذان الفجر في 23مارس حتى21 أبريل 2023. مقابل 50 درهمًا إماراتيًا للشخص فقط، يمكن للضيوف التلذّذ بأشهى الأطباق العربية والعالمية والمشروبات المنعشة، والاستمتاع على إثرها بتجربة سحور لا تُضاهى. وسيتم إكرام الضيوف بدايةً بكوب من اللبن المنعش ليستمتعوا به أثناء تناولهم الخبز العربي وسلطة الخضار الطازجة والمتنوّعة. وستضفي سلطة الفواكه والتمور حلاوةً متوازنة ومثالية على وجبة السحور، فيما سيساعد اللبن الكريمي على تغيير طعم الفم كي يتمكّن المتسحرون من الاستمتاع بالأطباق الأخرى. وتشمل خيارات الطعام الساخن الفول المدمس التقليدي؛ والشكشوكة والبيض، وهو طبق مالح مطبوخ في صلصة الطماطم؛ فضلًا عن الفلافل المقرمشة واللذيذة التي لا يُملّ منها. هذا ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من المشروبات، بما في ذلك الشاي والقهوة والماء وعصائر الفاكهة، وذلك للاستمتاع بوجبتهم إلى أقصى الحدود. باختصار، ما من خيار أمثل من عرض السحور الذي يقدّمه فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت لقضاء وقت ممتع مع الأحبة خلال الشهر الكريم.

ابتداءً من 355 درهمًا إماراتيًا مقابل الليلة الواحدة، يمكن للضيوف طيلة شهر رمضان المبارك هذا العام خوض غمار أسلوب الحياة الفاخر والاستمتاع بإقامة لا تُنسى وسط فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت. فبفضل هذا العرض، سيعيش الضيوف تجربة عالمية المستوى إذ سينعمون بإقامة مريحة في غرف سوبيريور وسيتلذّذون ببوفيه فطور أو سحور كما ووجبة إفطار فاخرة لشخصين. وقد أبدع طهاة الفندق الموهوبون في ابتكار قائمة مسهبة من مختلف الأطباق الشهية التي ستسد جوع الضيوف وترضي ذوقهم. هذا ويقدّم الفندق للضيوف فرصة تسجيل خروجهم في وقت متأخّر عند الساعة 4:00 من بعد الظهر، بدون تكبّد أي تكاليف إضافية، ما يمنحهم متّسعًا من الوقت للاستمتاع بأحدث مرافق الفندق، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية الحديث والمسبح. ببساطة، سيحظى الضيوف بتجربة إقامة لا تُنسى، لا سيّما بفضل فريق الموظفين الخبراء الذين يكرّسون جُلّ جهودهم لضمان تلبية احتياجات الضيوف ويبذلون أقصى طاقاتهم في سبيل راحتهم والعناية بهم.

للراغبين في أخذ قسط من الراحة والهروب إلى عالم من الفخامة الفاخرة، إليكم العرض الفندقي الذي يقدّمه فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت. فمقابل سعر زهيد لا يُضاهى، يمكن للضيوف الإقامة في غرفة سوبيريور والاستمتاع ببوفيه فطور أو سحور كما ووجبة إفطار فاخرة لشخصين طيلة شهر رمضان المبارك . هذا وتُتاح للضيوف أيضًا فرصة تسجيل خروجهم في وقت متأخر عند الساعة 4:00 من بعد الظهر، بدون تكبّد أي تكاليف إضافية، ما يمنحهم متّسعًا من الوقت للاستمتاع قدر الإمكان بإقامتهم. يشمل السعر جميع الضرائب ورسوم الدرهم السياحي، ما يتيح التركيز أكثر على الاسترخاء والاستمتاع بالوقت.  يقدّم فندق إنترسيتي دبي الجداف ووترفرونت طيلة شهر رمضان الكريم عرض الإقامة النهارية الحصري الذي يتيح لكم الاستمتاع بالمسبح والصالة الرياضية مجانًا، كما والتلذّذ ببوفيه فطور وإفطار لذيذين. فما الذي تنتظرونه إذًا؟ سارعوا إلى حجز العرض واستمتعوا بيوم حافل بالتمارين الرياضية في الصالة المجهّزة بالكامل أو انعموا بلحظات من الاسترخاء قرب المسبح، ثم اختتموا يومكم بأشهى النكهات على مائدة الإفطار مقابل 100 درهم إماراتي للشخص.

للحجوزات، يُرجى التواصل عبر Reservations.dubai-jaddaf@intercityhotel.com أو الاتصال على 04 574 3900