29 مارس، 2023

أخبار من الامارات

منصة Wio Bank تعلن عن إطلاق الخطة التنموية لدعم أنشطة الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 مارس 2023: أعلنت Wio Bank، أول منصة مالية متكاملة من نوعها على مستوى المنطقة، عن إطلاق الخطة التنموية الجديدة لعملاء تطبيق Wio Business، والتي تقدم لهم مجموعة من المزايا لدعم نمو الأعمال. وتقدم الخطة التنموية مزايا متعددة مثل الفائدة المضمونة على المدخرات والمعالجة المجانية لتحويل الرواتب عبر نظام حماية الأجور (WPS) وسعر صرف مضمون للدولار الأمريكي يبلغ 3.673 درهم على الحسابات التي يتم فتحها بالدولار الأمريكي. وجرى تصميم العروض المحسنة التي تقدمها الخطة الجديدة لتبسيط الخدمات المصرفية وجعلها أكثر سهولة وفعالية من حيث التكلفة للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات.

ويمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة ربح فائدة سنوية بنسبة 1% على مدخراتهم للمرة الأولى في دولة الإمارات مع الخطة التنموية منWio Business. وكعرض خاص بمناسبة الاشتراك، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقوم بفتح حساب على تطبيق Wio Business وإنشاء “مساحة توفير” قبل 30 أبريل 2023، ربح فائدة 3% سنوياً لأول 90 يوماً.

ويعتزم تطبيق Wio Business من خلال الخطة التنموية الجديدة، تحقيق قيمة كبيرة للشركات الصغيرة والمتوسطة كأول تطبيق في دولة الإمارات العربية المتحدة يقدم لأصحاب الأعمال معالجة مجانية لما يصل إلى ثلاثة ملفات تحويل رواتب لدفع الرواتب شهرياً. ويدعم التطبيق أيضاً الشركات للانطلاق بأعمالها إلى العالمية من خلال الحسابات بالدولار الأمريكي، والتي تقدم سعر صرف ثابت للدولار الأمريكي، حيث يتم تقديم هذه الخدمات عادةً مقابل رسوم مرتفعة وهوامش لتحويل العملات.

وقال جايش باتل، الرئيس التنفيذي لمنصة Wio Bank: “تعد الشركات الصغيرة والمتوسطة مساهماً رئيسياً في الرؤية الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتلعب دوراً حيوياً في دفع عجلة النمو والابتكار. ونحن ملتزمون في Wio بتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير أدوات تتجاوز الخدمات المصرفية التقليدية، وهو ما يتيح لهذه الشركات توسيع نطاق أعمالها. ومن خلال تحسين المنتجات والخدمات التي نقدمها للعملاء، يتمثل هدفنا في تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على تحقيق النجاح. وتقدم الخطة التنموية التي يبلغ سعرها 249 درهماً فقط، العديد من المزايا الأولى من نوعها مثل الرسوم المخفضة على المدفوعات، والفائدة المضمونة على المدخرات والتحويلات المجانية للرواتب، وذلك بهدف توليد قيمة لعملائنا. ونجحت Wio في غضون خمسة أشهر من إطلاقها في استقطاب 10000 عميل من الشركات الصغيرة والمتوسطة، بمتوسط 2000 حساب جديد شهرياً، لتصبح إحدى المنصات الرائدة المصممة خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات”.

وتعد الخطة التنموية، المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة، الخطة الثانية التي يقدمها تطبيق Wio Business. وجرى إطلاق الخطة تماشياً مع حملة “استعدوا. انطلقوا. ازدهروا.” من Wio Bank والتي تركز تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من تسريع أعمالها.

ويعمل تطبيق Wio Business على تلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة بصورة أفضل من خلال الدمج السلس للخدمات المصممة خصيصاً لهذا النوع من الشركات. وفي إطار الخطة التنموية الجديدة والخطة الأساسية الحالية، يوفر تطبيق Wio Business حداً أدنى للرصيد بقيمة صفر وتسجيلاً مجانياً لبوابات المدفوعات وفتح حساب شركات مبسط ورقمي بالكامل وإدارة النفقات وخيارات مخصصة وخدمات متكاملة وسلسة مصممة بحسب احتياجات كل عميل، بالإضافة إلى مساعدة العملاء على التحول الرقمي لإجراءاتهم الإدارية والتحكم في الإنفاق باستخدام بطاقات افتراضية غير محدودة لفريق عملهم وإمكانية الدخول إلى الحساب من قبل عدة مستخدمين.

وجرى إطلاق منصة Wio Bank رسمياً في سبتمبر 2022 لتركز على ثلاثة قطاعات رئيسية هي التطبيقات المصرفية الرقمية والتمويل المدمج والحلول المصرفية كخدمة. يتوفر تطبيق Wio Business على متجري آبل وجوجل بلاي.