24 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

منصة CPX Affiliate  للتسويق بالعمولة تشارك في مؤتمر “أفيلييت ورلد دبي”  بحضور عالمي

 

الإمارات العربية المتحدة، 7 مارس 2023 شاركت CPX Affiliate، التابعة لشركة “اتقان” للتكنولوجيا والتسويق الرقمي، في فعاليات مؤتمر “أفيلييت ورلد دبي” 2023، حيث استعرضت أحدث تطوراتها في مجال التسويق بالعمولة. وأُقيم المؤتمر يومي 1 و2 مارس 2023 في مركز دبي التجاري العالمي، وشهد مشاركة أبرز الشخصيات في قطاع التسويق وروَّاد التجارة الإلكترونية على مستوى العالم، وأتاح منصةً لتواصل أصحاب الفكر والمبدعين والتباحث حول مستقبل التسويق.

ويُعزى التنامي المشهود في مجال التسويق بالعمولة إلى نمو قطاع التجارة الإلكترونية والذي ترافق بازدياد أهمية ودور قنوات التسويق الرقمية، كما ساهم ازدياد التنافسية في القطاعات المختلفة إلى ارتفاع الطلب العالمي على المسوِّقين المبتكرين والمحترفين.

وسلَّطت CPX Affiliate الضوء على معارف التسويق الجديدة والاستراتيجيات المبنية على البيانات في إطار مشاركتها في المؤتمر، كما تفاعلت مع نخبةٍ من المسوِّقين بالعمولة وروَّاد التجارة الإلكترونية وأصحاب الشركات، وعزَّزت الحوار حول أفضل الممارسات وأحدث التقنيات والاتجاهات السائدة في القطاع. علاوةً على ذلك، أتاح المؤتمر لـ CPX Affiliate فرصةً مثاليةً لإبراز منصتها والتواصل مع الشركاء والعملاء المحتملين.

وقال منصور الثاني، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة اتقان: “في إطار التطورات المستمرة التي يشهدها عالم التسويق تماشياً مع احتياجات وتفضيلات الشركات الجديدة والناشئة، تحرص “اتقان”، بوصفها شركة رائدة في مجال التسويق، على ابتكار الأفكار الحديثة باستمرار. وسعدنا بالمشاركة في مؤتمر “أفيلييت ورلد دبي”، والذي حمل فرصاً هامةً للتواصل مع الخبراء والمحترفين في القطاع من جميع أنحاء العالم ومشاركة المعارف والخبرات. وتشير التقارير العالمية إلى أن قيمة سوق التسويق بالعمولة وصلت إلى 17 مليار دولار أمريكي في العام 2023، ومن المتوقع أن تواصل نموَّها وتوسُّعها. وفي هذا الصدد، نحن على ثقةٍ بأن منصة CPX Affiliate ستساهم في تمكين التنمية والتطوير في مجال التسويق بالعمولة وستمثِّل رافداً هاماً لأعمال الشركات، إذ أنَّها تبسِّط عمليات التسويق بالعمولة من خلال تزويد المسوِّقين بواجهة وأدوات سهلة الاستخدام وخاصية رصد الأداء بالزمن الحقيقي، فضلاً عن كونها تضمن الشفافية من خلال توفير وصولٍ كاملٍ إلى أداء وعائدات وتحويلات حملات التسويق. ونؤكِّد التزامنا بمواكبة أحدث التطورات في القطاع والمشاركة الدائمة في الفعاليات الرائدة مثل مؤتمر “أفيلييت ورلد دبي” للمساهمة في تطوير المفاهيم الجديدة وإعادة تعريف استراتيجيات وصول العلامات التجارية عبر منصتنا وخدماتنا.”

وقد تمَّ مؤخراً تحديث CPX Affiliate، منصة شبكات التسويق بالعمولة الأولى من نوعها، وإطلاقها في منطقة الخليج العربي للنهوض بالعمليات التشغيلية والارتقاء بمعدلات الربحية، حيث تسمح هذه المنصة المتطورة للشركات بمختلف أحجامها بتعزيز عائداتها استناداً إلى حملات التسويق بالعمولة الموجَّهة. وتم تطوير منصة CPX Affiliate وفقاً للمعارف المبنية على البيانات وتزويدها بأحدث التقنيات لتتيح للشركات والمسوِّقين بالعمولة إمكانية الوصول إلى جمهورهم المستهدف من المستهلكين بدقة وفعالية، بما يؤدي إلى ارتفاع معدلات التفاعل والحضور عبر الإنترنت.

وتلتزم منصة CPX Affiliate  بتزويد عملائها بأحدث التطورات في مجال التسويق بالعمولة، وهي تحرص على مواكبة العالم الرقمي دائم التطور في إطار سعيها إلى مساعدة الشركات على تحقيق أهدافها التسويقية بسرعة وكفاءة. وتشمل منصة CPX Affiliate المتطورة أحدث المعارف والأدوات التي من شأنها دعم العملاء لتحقيق النجاح في عالم التسويق بالعمولة شديد التنافس وشبكات التسويق بالعمولة.