21 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

“الإمارات للسحوبات” تجعل الطريق أسهل نحو الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 100 مليون درهم إماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة 6 مارس 2023: كشفت مؤسسة الإمارات للسحوبات هذا الأسبوع الستار عن تغييرات مذهلة في نظام سحبها الأسبوعي “ميجا 7″، بهدف جعل عملية تحقيق الفوز أبسط وأسهل، وجاءت هذه الخطوة استجابة من المؤسسة لمطالب المشاركين والراغبين في المشاركة الهادفة إلى إزالة القيود المفروضة على سحب ميجا 7.

وبالفعل استجابت المؤسسة التي تستند إلى ممارسات المسؤولية الاجتماعية والتي تهدف لتغيير حياة المشاركين “لغدٍ أفضل”، لمطالب الجماهير، وقامت بتغير نظام السحب الأسبوعي الذي استمر على مدار الأشهر الـ 18 الماضية التي وزعت خلالها المؤسسة جوائز نقدية وصلت قيمتها إلى أكثر من 87 مليون درهم إماراتي.

وتعليقاً على هذه التغييرات المثيرة، قال محمد بهروزيان العوضي، المدير الشريك في مؤسسة الإمارات للسحوبات: “ما زلنا في الإمارات للسحوبات ملتزمين بالوفاء بوعدنا المتمثل في رد الجميل للأفراد والمجتمع معاً من خلال مبادرة السحوبات للجميع، أملاً منّا في جعل الفائزين المحظوظين من مشاركينا يقتربون خطوة من تحقيق أحلامهم وتغيير حياتهم لغدٍ أفضل”. وأضاف: “نحن على ثقة تامة من أن هذا التغيير سيُسعد الكثير من الناس، ويُقربهم من الفوز بالجائزة الكبرى الفريدة التي تبلغ قيمتها 100 مليون درهم”.

وبفضل التغييرات الجديدة أصبح بإمكان المشاركين، اختيار سبعة أرقام بين 7 و37 فقط، بدلاً من 70 خياراً كانت متاحة من قبل، وذلك مقابل تذكرة قيمتها 50 درهماً إماراتياً، وهو ما يجعل من السحب أكثر إثارة. وتتيح التغييرات الجديدة على سحب “ميجا 7” للمشاركين فرصة الفوز بـ 7 دراهم عن طريق مطابقة 3 أرقام من أصل الأرقام الـ 7، و50 درهماً إماراتياً عن طريق مطابقة 4 أرقام، و1,000 درهم إماراتي عن طريق مطابقة 5 أرقام، فيما سيتشارك المشاركون الذين ينجحون في مطابقة 6 أرقام جائزة قيمتها 250,000 درهم إماراتي، بينما ستبقى الجائزة الكبرى، التي تعد الأكبر في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عند 100 مليون درهم إماراتي حتى ينجح مشارك واحد أو عدة مشاركين في مطابقة جميع الأرقام السبعة بأي ترتيب.

إضافة إلى ذلك سيتم الإعلان عن 15 فائزاً في فئة السحب المضمون، سيحصل كل واحد منهم على مبلغ 10,000 درهم إماراتي. شارك الآن أكثر لتربح أكثر وكن جزءاً من التغييرات المثيرة في سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7”.

وفي الحلقة 75 من سحب الإمارات للسحوبات بنظامها القديم، أعلنت المؤسسة عن توزيع جوائز تزيد قيمتها عن446,830 درهماً إماراتياً، ففي فئة السحب المضمون فاز عشرون مشاركاً من بينهم فائز واحد بمبلغ 77,777 درهماً إماراتياً فيما فاز التسعة عشر الآخرين بمبلغ 10,000 درهماً إماراتياً لكل واحد منهم؛ فيما شهد السحب الرئيسي نجاح 8 مشاركين في مطابقة أربعة أرقام من أصل الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار ليفوز كل واحد منهم بمبلغ 7,777 درهماً إماراتياً، بينما نجح 57 مشاركاً في مطابقة ثلاثة أرقام ليفوز كل واحد منهم بمبلغ 777 درهماً إماراتياً، فيما نجح 5،404 مشاركاً في مطابقة رقمين، ورقم واحد ليفوزوا مجتمعين بمبلغ 72,548 درهماً إماراتياً. شارك أكثر لتربح أكثر خلال السحب المقبل، الذي سيتم بثه مباشرة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات يوم الأحد 12 مارس 2023.

أما في الحلقة الثالثة والعشرين من سحب الإمارات للسحوبات ، فقد تغيّرت حياة 7,370 فائزاً الذين حصلوا على جوائز نقدية بلغت قيمتها 288,842 درهماً إماراتياً. من بينهم ستة فائزين في فئة السحب المضمون تمكّن كل واحد منهم من الفوز بمبلغ 15,000 درهم إماراتي. شارك في الحلقة المقبلة من سحب الإمارات للسحوبات “إيزي 6″، الذي سيتم بثه مباشرة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات يوم الجمعة 10 مارس 2023.

سيتم بث السحوبات القادمة مباشرة على الموقع الإلكتروني للإمارات للسحوبات وعبر الصفحة الرسمية للمؤسسة على فيسبوك وقناتها على يوتيوب، كن الفائز المحظوظ القادم واختر أرقامك مبكراً! للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم المجاني8007777777، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com. وتابع آخر التحديثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على .emiratesdraw@