23 فبراير، 2024

أخبار من الامارات

“محظوظ” يعلن عن تعديلات جذرية جريئة:  مليونير مضمون أسبوعياً و20 مليون درهم جائزة كبرى  

5 مارس 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم إجمالاً منذ إطلاق عملياته الجوائز النقدية الأكبر والأكثر انتظاماً، عن تعديلات جذرية مشوقة لهيكلة جوائزه السخية والأكثر موثوقية في القطاع.

بعد إقامة أكثر من 134 سحباُ أسبوعياً مباشراً، وتقديم 32 مليونيراً، وجوائز نقدية تخطت قيمتها 376 مليون درهم تم توزيعها على أكثر من 228,000 فائز من جميع أنحاء العالم، كشف “محظوظ” عن ترقية جوائزه لتصبح أفضل وأكثر جرأة لقاعدة عملائه الآخذة في الاتساع بوتيرة متسارعة، وتأتي هذه الخطوة المحورية تماشياً مع مهمته المتمثلة في تغيير حياة الناس للأفضل.

وأعلن “محظوظ”، خلال الحدث الحصري الذي أقيم في مطعم ذا ديك (The Deck) بفندق “فوكو – بالم ويست بيتش”، نخلة جميرا، عن اعتزامه تتويج مليونير مضمون أسبوعياً اعتباراً من يوم السبت الموافق 11 مارس 2023 وذلك من خلال سحب القرعة على جائزة ١ مليون درهم ستكون من نصيب شخص واحد كل أسبوع.  وبالإضافة إلى ذلك، كشف “محظوظ” عن المفاجئة الأكبر، والمتمثلة في مضاعفة قيمة جائزته الكبرى لتصبح الآن 20 مليون درهم.

وتبقى قواعد المشاركة هي نفسها، غير أن الجوائز التي سيتم تقديمها حصرياً من خلال سحوبات “محظوظ” التي تقام كل سبت عند الساعة 9:00 مساءً أصبحت الآن أفضل وأكثر جرأة.

وبهذه المناسبة، قال فريد سامجي، الرئيس التنفيذي لشركة “إي وينجز” القائمة بالعمليات التشغيلية لـ “محظوظ”: “احتفالاً بعامين مكللين بالنجاح، كان من المهم بالنسبة لنا تقديم عروض أكثر ابكاراً والارتقاء بجوائزنا بصورة أكثر جرأة تضمن الفوز بجوائز كبيرة. حققت الجوائز النقدية التي فاقت قيمتها مئات الملايين من الدراهم والتي كانت من نصيب الآلاف من الفائزين من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها من جميع أنحاء العالم، الآلاف من الأحلام، وانشاء المئات من المنازل، وتسوية العديد من الديون، الأمر الذي يجعلنا فخورين للغاية بالدور الذي لعبناه في إحداث هكذا تغييرات جوهرية في حياة الناس”.

يمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae للدخول في السحوبات الأسبوعية التي تتألف من السحب الكبير وسحب القرعة. ويمكن للمشاركين اختيار 5 من أصل 49 رقم لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، والجائزة الثانية بقيمة 200 ألف درهم والجائزة الثالثة بقيمة 250 درهم. وسيدخلون تلقائياً في سحب القرعة الأسبوعي الذي يقدم جائزة مضمونة بقيمة مليون درهم لفائز محظوظ كل أسبوع.

انضموا لمحظوظ لتنعموا بحياة الرفاهية.