19 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

متعةٌ بلا حدود مع بطاقات الائتمان أكور ALL من  بنك أبوظبي التجاري

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 مارس 2023: يسرّ مجموعة الضيافة العالمية أكور وبنك أبوظبي التجاري الرائد الإعلان عن فرصة الاستمتاع بموسم حافل مع بطاقات الائتمان “أكور ALL من بنك أبوظبي التجاري”. تعِد هذه البطاقات حامليها بمزايا غير محدودة تشمل خصومات ووصولاً مجانياً إلى أكثر من 40 فندقاً في الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك رافلز النخلة، إس إل إس دبي، فيرمونت أبوظبي وغيرها الكثير، فضلاً عن ترقيات الغرف عبر 500 فندق حول العالم. وبالتالي، تفتح بطاقات الائتمان الحصرية الشاملة “سيجنتشر”وغير المحدودة “ إنفينيت”الموسومة بعلامتَي فيزا وبنك أبوظبي التجاري بوابةً إلى عالم لامتناهٍ من المزايا والعروض المصمّمة خصّيصاً للارتقاء بأسلوب الحياة في الإمارات العربية المتحدة.

المزايا الفندقية

عبر شبكة قوية من الفنادق، تدعوك بطاقات الائتمان “أكور ALL من بنك أبوظبي التجاري” إلى تجربة الإقامة الفاخرة مع مزايا غير مسبوقة عبر أكثر من 40 فندقاً تابعاً لأكور في الإمارات العربية المتحدة، يمكن لحاملي البطاقات الاستمتاع بترقيات الغرف في الفنادق الفاخرة مع التجارب والخدمات الحصرية التي تشمل خصماً يصل إلى 25% على جلسات السبا بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني إلى الشاطئ وأحواض السباحة في فنادق محددة، وخصم بنسبة 50% لأربعة ضيوف في الفنادق المشاركة. وعليه، بات بإمكان الضيوف الاستمتاع بالطقس المنعش إلى أقصى الحدود مع الاستلقاء تحت أشعة الشمس في فندق سوفيتل جميرا بيتش ريزيدنسز، أو مشاهدة الإطلالات الخلابة في فندق رافلز النخلة، أو عيش تجربة دبي الحضرية بأرقى معالمها في فندق إس إل إس دبي، أو الاستفادة من المرافق والخدمات الاستثنائية قبالة الإطلالات المذهلة في فندق فيرمونت باب البحر.

خصومات المأكولات والمشروبات

كذلك، تصطحب بطاقات الائتمان “أكور ALL من بنك أبوظبي التجاري” حامليها في رحلةٍ عبر أصناف المأكولات والخدمات ذات المستوى العالمي في أكثر من 170 مطعماً ومقهى مشاركاً في الإمارات مع خصم بنسبة 25% في مطاعم مختارة من دبي إلى أبوظبي إلى الإمارات الأخرى. وبالتالي، سيتسنى لحاملي البطاقات الاستمتاع بإبداعات المطابخ العالمية عبر مجموعة واسعة من المطاعم. وفي هذا السياق، يقدم مطعم كاتسويا (فندق هايد دبي) أرقى الأطباق اليابانية العصرية متيحاً لرواده فرصة التلذذ بأصناف السوشي والروباتا من تحضير الماستر سوشي شيف كاتسويا أوشي بنفسه. ومع أطباقٍ رئيسية تبدأ من 50 درهم فقط، يقدم مطعم تندور تينا (فندق 25 أورز دبي وان سنترال) أشهى المأكولات الشمال هندية بلمسة بريطانية. كما سيكون الضيوف على موعدٍ مع أفضل الأطباق الفرنسية في مطعم براسيري بولود (فندق سوفيتيل ذا أوبيليسك) أو مع أطباق الباستا ومختلف أنواع البيتزا في مطعم سولو (فندق رافلز دبي). أما محبو المطبخ التايلاندي، فبإمكانهم التوجه إلى مطعم سيلك أند سبايس (فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش) لتجربة طبق الكاري التايلاندي الأخضر، أو فاد تاي، أو سلطة البابايا الخضراء، أو حلوى مانغو ساغو، أو تناول وجبة مميزة من ثلاثة أطباق بدءاً من 140 درهم إماراتي.

مزايا إضافية

بمجرد الحصول على بطاقات الائتمان، يكسب حاملوها ما يصل إلى 50,000 نقطة إضافية تعادل 3,900 درهم إماراتي تقريباً. يمكن استخدام هذه النقاط في الإقامات وتجارب تناول الطعام وغير ذلك من المزايا عبر أكثر من 4,600 فندق مشارك من أكور حول العالم. كذلك، تتيح بطاقات الائتمان الوصول إلى أكثر من 1,000 صالة مطار في العالم مع ضيف إضافي واحد، إلى جانب إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة.

تُعتبر بطاقات الائتمان أكور ALL من بنك أبوظبي التجاري بمثابة مفتاح إلى عالم من التجارب الفاخرة للأعضاء، تتيح لهم الوصول الحصري والشخصي إلى مختلف المرافق في أكثر 30 فندقاً تابعاً لأكور في الإمارات العربية المتحدة منها الفاخرة والبريميوم، أسلوب الحياة إلى فنادق المستوى المتوسط بالتوازي مع العديد من مزايا السفر والترفيه.

ومع أكثر من 68 مليون عضو على مستوى العالم، يُعدّ برنامج الولاء الفندقي لنمط الحياة الشامل من آكور ” ALL – أكور حياة بلا حدود” أحد أشهر برامج المكافآت في المنطقة.