23 فبراير، 2024

أخبار من الامارات

سكالبتد باي إيمي تطرح مستحضراتها التجميلية في كلٍ من الإمارات والسعودية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1مارس2023 :  أسست خبيرة التجميل إيمي كونولي الحائزة على عدة جوائز عالمية علامتها التجارية الأيرلندية الرائدة في عالم المكياج ومساحيق التجميل سكالبتد باي إيمي، وتشق طريقها اليوم إلى الشرق الأوسط من خلال إطلاق مجموعتها الضخمة من مستحضرات التجميل ومستلزمات العناية بالبشرة في متاجر وجوه في جميع أنحاء المنطقة. تتوفر هذه المستحضرات الآن في المتاجر وعبر الانترنت في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وكذلك المملكة العربية السعودية، حيث تتميز منتجاتها كونها نباتية وخالية من القسوة بالإضافة إلى تنوعها من مستحضرات العناية بالبشرة إلى المكياج والفرش والإكسسوارات.

نشأت العلامة التجارية في أيرلندا على يد خبيرة التجميل إيمي كونولي، وهي من العلامات المفضلة لدى الجمهور، وقد تم تأسيسها مع شعار “جعل المكياج أسهل”. كما تقول إيمي: “ضع القليل من المكياج بطريقة سهلة واشعر بالرضا، لا يجب أن يكون الأمر أكثر تعقيداً من هذه الخطوات البسيطة”. بعد قضاء سنواتٍ في تعلم كل ما يمكن معرفته عن المكياج والمكونات النقية وأساليب العناية بالبشرة، تم إطلاق سكالبتد باي إيمي رسمياً في أيرلندا في عام 2016، وسرعان ما حققت نجاحاً باهراً وصلت به إلى المملكة المتحدة في عام 2020، والآن تثبت نجاحها من جديد من خلال تواجدها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

جميع المنتجات مصنوعة من مكونات آمنة ومناسبة للجميع مثل حمض الهيالورونيك، ونياسيناميد، بالإضافة إلى عامل حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، مما يثبت أنها مثالية لمناخ الشرق الأوسط الدافئ. تقدم العلامة التجارية الصديقة للنباتيين وفرة من المنتجات بما في ذلك المكياج والعناية بالبشرة والحماية من أشعة الشمس والفرش والإكسسوارات. تشمل المنتجات الرئيسية من المجموعة، سيروم هيدروجلو، ومزيل المكياج المنعش، وبلسم مرطب للشفاه والبشرة، وبخاخ مرطب مثبت للمكياج، بالإضافة إلى أساسيات المكياج مثل كريمات الأساس، وكريم لوكس برونزر وحمرة الخدود، وظلال العينين. وإذا لم يكن ذلك كافياً، فإن سكالبتد باي أيمي تقدم لكِ كل ما تحتاجينه من الفرش والإكسسوارات لإكمال إطلالتك المشرقة بخطوات سهلة.

منتجات سكالبتد باي إيمي متوفرة الآن في متاجر وجوه في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة في مول الإمارات ودبي هيلز مول وكذلك بالنسبة للمملكة العربية السعودية في عزيز مول جدة، ونخيل مول الرياض، ونور مول المدينة. لمعرفة المزيد عن العلامة التجارية، تفضل بزيارة موقعها الرسمي.