24 فبراير، 2024

أخبار من الامارات

إرث أبوظبي يفتتح مسبح وشاطئ الوَريه خطوةٌ جديدة نحو تجربة ترفيهية فريدة في قلب العاصمة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: 1 مارس 2023: أطلق إرث أبوظبي، والمعروف باسم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة سابقًا، مسبح وشاطئ الوَريه، الوجهة الترفيهية الجديدة المجهزة للعائلات والافراد على أصول الضيافة الإماراتية.
ويقدم إرث وجهة جديدة يتخللها مسبح وشاطئ يعكسان تجرية متكاملة لاحتوائها على واحة خلابة تأخذ الضيوف والنزلاء والسياح في رحلة بين أحضان الطبيعة.
كما توفر الوجهة امكانية الإقامة في إحدى الفيلات الثلاثة عشر المطلة على الشاطئ والتي تتعدد غرفها من غرفة واحدة حتى أربع غرف أو في إحدى الغرف والأجنحة المُعاد تجديدها. وقد تم تصميمها باستخدام مواد محلية وتدرجات ألوان محايدة تعكس المناظر الطبيعية الخلابة والفريدة لدولة الإمارات.
ويُمكن للعائلات والأصدقاء على حد سواء الاسترخاء على الشاطئ الخاص والذي يمتد على طول 350 متر أو في المسابح المستوحى تصميمها من واحاتنا الإماراتية. كما توجد فرص لممارسة مجموعة من الرياضات المائية مثل ركوب الكاياك، والتجديف، والجت سكي الى جانب وجود مسبح أولمبي داخلي ومرافق رياضية وترفيهية داخلية وخارجية لكافة الأعمار.
وتوفر الوجهة أنشطة وبرامج بيئية، فضلًا عن جولات على الكاياك إلى غابات أشجار القرم لمن يهوى المغامرة واستكشاف منطقة محمية لم يسبق فتحها للعامة.
كما يمكن لمحبي اليوغا الاستمتاع بجلسات خارجية قرب الشاطئ، فيما يوفر مطعم “أسرح” قائمة طعام ومشروبات عالمية ومستوحاه من المطبخ الإماراتي الفريد.
أما الأطفال، فلهم نصيبهم أيضًا من المرح، إذ يمكنهم الاستمتاع بمسبح مخصص لهم، فضلاً عن أنشطة أخرى مثل كرة الطائرة الشاطئية، وكرة القدم، وتنس الطاولة، وغيرها من الالعاب الترفيهية والرياضية المتوفرة ضمن تهييئات وإجراءات السلامة المطبقة بأعلى المقاييس، اذ يعد شاطىء الوَريه ثاني شاطئ في أبوظبي يحصل على شهادة “العلم الأزرق”.


وتعقيبًا على المناسبة، قالت شيخة الكعبي، الرئيس التنفيذي لإرث أبوظبي: “يشرفني ويسعدني افتتاح مسبح وشاطئ الوَريه الذي يُعتبر آخر الإضافات لإمارة أبوظبي والذي بدوره يتفرّد بمناظره الطبيعية الخلابة وخدمات الضيافة المعهودة من تقاليد دولتنا”.

وأضافت الكعبي: “لطالما لعب إرث دورًا مهمًا في حياة سكان مدينة أبوظبي وعلى مدار السنوات الـستة والعشرين الماضية، ولذلك يُعتبر هذا التطور الأخير نقطة تحول مهمة في تاريخنا الغني بالتراث والكرم المحلي، ونتطلع لاستقبال جميع ضيوفنا من نزلاء الفندق وأعضاء “إتزان فتنس” الى جانب الزوار والسياح “.
يمكن للزوّار غير المقيمين في الفندق شراء تذاكر دخول يومية بين الساعة 10:00 صباحًا و6:00 مساءً بسعر يبدأ من 199 درهم إماراتي يشمل رصيدًا قدره 100 درهم إماراتي للطعام والشراب، إذ سيتم قريبًا الإعلان عن عروض خاصة بيوم السيدات إلى جانب العديد من الفعاليات الأسبوعية الأخرى.


للمزيد من المعلومات أو لحجز إقامة في الفندق، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.erth.ae. أما لحجز تذاكر الدخول اليومية، فيُرجى التواصل معنا عبر الرقم التالي: 5840 497 2 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: etizan@erth.ae.