22 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة يستضيف الممثل ديفيد هاربر في دورة هذا العام

 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛26 فبراير 2023: يستضيف معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، مهرجان الثقافة الترفيهية الأبرز في المنطقة والمقرر إقامته على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 3 و5 مارس 2023، الممثل ديفيد هاربر، الذي اشتهر بأداء شخصية الشرطي جيم هوبر في دراما الخيال العلمي سترينجر ثنيغز. وينضم هاربر إلى الممثل جيمي كامبل باور صاحب شخصية فينكا في المسلسل، ما يتيح لزوار الدورة المرتقبة مقابلتهما معاً للمرة الأولى، في استعادة للصدام الملحمي الحتمي بين الخير والشر في المسلسل.

فرصة مميزة للقاء النجمين ديفيد هاربر وجيمي كامبل باور من مسلسل سترينجر ثينغز

يلعب ديفيد هاربر دور رئيس الشرطة المحبوب في مدينة هوكنز، في سلسلة نتفليكس الناجحة سترينجر ثينغز، والتي لاقت إقبالاً عالمياً وإشادة واسعة. وتم ترشيح هاربر لجائزة أفضل أداء لممثل من قبل جوائز جولدن جلوب، وجائزة إيمي لأفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي. كما لعب دور البطولة في العديد من الأعمال المهمة مثل فيلم “لا حركة مفاجئة” للمخرج ستيفن سودربيرغ، ودور الحارس الأحمر في فيلم “الأرملة السوداء” من عالم مارفل.

ويستعد هاربر للعب دور البطولة في العديد من المشاريع المستقبلية، حيث يمكن لعشاق عالم مارفل السينمائي مشاهدته يؤدي دور الحارس الأحمر مجدداً في الفيلم القادم “الصواعق”، إلى جانب الممثلة فلورانس بيو والممثل هاريسون فورد والممثلة جوليا لويس دريفوس. كما يشارك في الإصدار الجديد لفيلم غران توريزمو، من إنتاج سوني بيكتشرز وبلاي ستيشن برودكشنز.

 بطولة الألعاب الإلكترونية بالتعاون مع Zawaya Gaming على أرضية حلبة الألعاب الإلكترونية

تحتضن دورة معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة لهدا العام بطولةً مميزةً للألعاب الإلكترونية، على أرضية الحلبة الجديدة للألعاب الإلكترونية وبالتعاون مع Zawaya Gaming. وتوفر البطولة لزوار المعرض فرصة المشاركة في مجموعة كبيرة من الألعاب المميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بما فيها كاونتر سترايك: جلوبال أوفنسيف، وفالورانت وفورتنايت وروكيت ليج وفيفا 2023 وغيرها. ويمكن للاعبين المشاركة في البطولة على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني: https://mefcc.zemmz.com/en. ويتنافس المتأهلون إلى النهائيات على أرضية الحلبة الجديدة للألعاب الإلكترونية للحصول على الجوائز القيّمة التي تقدمها البطولة.

 

التعاون بين لاش وون بيس المستوحاة من شخصية مونكي د. لوفي

تعاونت لاش مع ون بيس، والتي تمثل واحدةً من أطول سلاسل المانجا والأنيمي، لإطلاق ست فعاليات مائية مستوحاة من عبارة “أشعر باقتراب المغامرة” لشخصية مونكي د. لوفي الشهيرة. ويضم التعاون 5 فعاليات مائية مستوحاة من فواكه الشيطان التي يمكن العثور عليها في أنمي ون بيس والمانجا، بما فيها فاكهة المطاط وفاكهة اللهب وفاكهة الوردة وفاكهة الإنسان وشريط فقاعات قبعة القش القابل لإعادة الاستخدام. كما يتضمن فعالية لرفع علم ون بيس وتتوفر منتجات التعاون بين لاش وون بيس الآن في متاجر لاش، وفي معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة لهذا العام.

وتأتي منطقة معرض الفنانين برعاية مجلة مانجا العربية، حيث تستضيف صناع محتوى محليين وفنانين عالميين. ويشهد معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة هذا العام مشاركة ثلاثة فنانين للمرة الأولى، بمن فيهم الرسام والمدير الفني لونغ فو. ويُشتهر فو بتوليه الإخراج الفني وتقديم الرسومات في العديد من مشاريع شركة كابكوم، بدءاً من رسومات ستريت فايتر وتاتسونوكو ضد كابكوم (نينتندو 5) ووصولاً إلى ألترا ستريت فايتر 2 (نينتندو سويتش) وسوبر ستريت فايتر 4 (بلاي ستيشن 3 / إكسبوكس 360) وستريت فايتر 5: إصدار الأركيد (بلاي ستيشن 4).

وينضم جيفري شامبا كروز، الرسام وفنان القصص المصورة من ملبورن، إلى قائمة الفنانين المشاركين في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة. ويشتهر كروز بمشاركته في أعمال ميجا مان وستريت فايتر. كما يشارك في المعرض كانكاتسو كيهارا من استديو جيبلي من 3 – 5 مارس.

وتتيح زينة، شريك خدمات الدفع في المعرض، للزوار إجراء معاملات غير نقدية في منطقة معرض الفنانين وبسرعة كبيرة لا تتجاوز دقيقة واحدة، بحيث يمكن للزوار استخدام المنصة في الدفع وتقاسم التكلفة مع الأصدقاء بمنتهى السهولة. كما تقدم لايك كارد، الجهة الراعية لمنصة المهرجان، الكثير من التجارب الممتعة للزوار مع لعبة ببجي والعديد من الجوائز المميزة يومياً.

وتقدم علامة سنيكر ديستريكت، راعي خدمات الإنترنت اللاسلكية، للزوار الاتصال الدائم بالإنترنت ومشاركة لحظاتهم المميزة خلال المعرض.

حصلت كيراكويا على حقوق الرعاية الرسمية للكنزات التي سيرتديها أفراد الفريق لتميزهم عن بقية الضيوف لضمان توفير أفضل تجربة ممكنة للزوار. وتعيد شركة لبن أب ذكريات سعيدة إلى أذهان الزوار من خلال رعايتها الرسمية هذا العام لأشرطة العنق الخاصة ببطاقات التعريف، بينما حصلت جيكاي على حقوق الراعية الرسمية لأساور الدخول، التي لطالما احتفظ بهما الزوار مع أشرطة العنق كتذكار من المعرض.

ويسر معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة أيضاً تقديم منصة تود كراعٍ رسمي لمسابقة الكوسبلاي وشركة ميني كوبر كراعٍ رسميّ للسيارات والأنشطة الحماسية. في حيت تزود مياه الواحة زوار المعرض بمياه الشرب طوال الأيام الثلاثة لعطلة نهاية الأسبوع المليئة بالكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

تتضمن دورة هذا العام العديد من المواجهات الملحمية، حيث يتواجه الأبطال والشخصيات الشريرة وملوك الألعاب بين 3 و5 مارس. وتم بيع تذاكر تجربة كبار الشخصيات الفاخرة بالكامل، ولكن ما تزال تتوفر تذاكر تجربة كبار الشخصيات المميزة وتذاكر تجربة كبار الشخصيات ليوم واحد مقابل 135 درهم إماراتي أو لثلاثة أيام مقابل 299 درهم إماراتي. تذاكر حضور المعرض متوفرة على منصتيّ بلاتينيوم ليست وفيرجن ميجاستور تيكيتس عبر الرابط التالي www.mefcc.com/home/ticket-info.

للاطلاع على مزيدٍ من المعلومات وآخر المستجدات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mefcc.com