23 فبراير، 2024

أخبار من الامارات

تيتان تطرق باب الساعات الذكية مع ميزة الاتصال عبر البلوتوث طرح “تيتان تاك” مع مزايا مبتكرة تحدث تحولاً هاماً في قطاع الساعات الذكية بالإمارات

 

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة 23 –  فبراير 2023 : طرحت تيتان للساعات، خامس أكبر شركة مصنعة للساعات المتكاملة في العالم، تشكيلة الساعات الذكية التي طال انتظارها “تيتان تاك”، والتي تتناغم مع أسلوب الحياة المليء بالنشاط والحيوية في دبي والذي جعل من الإمارة منصة مثالية لطرح قائمتها من الساعات الذكية المبتكرة.

وتضم التشكيلة الجديدة أربع مجموعات لونية، وتنفرد بطابع خاص مع باقة من المزايا الرائعة مثل أجهزة تتبع اللياقة البدنية المدمجة، وشاشات “أموليد” قياس 1.39 بوصة، إضافة إلى خاصية التوافق مع المساعد الصوتي، وأكثر من مئة وجه للساعة بما يتيح للعملاء حرية واسعة للاختيار.

وتأتي في مقدمة المواصفات المذهلة التي تزخر بها التشكيلة الجديدة، ميزة الاتصال عبر تقنية البلوتوث، حيث بات إجراء المكالمات أمراً بسيطاً وسلساً وذلك بما يتلاءم مع اسم التشكيلة “تيتان تاك”، بما يتيح تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الساعة من خلال إجراء عملية مزامنة مع الهاتف الجوال والاستماع إلى الموسيقى وغير ذلك الكثير من المواصفات العملية.

وجاءت التشكيلة الجديدة المبتكرة نتاج رؤية شمولية وتفكير عميق حول السبب الذي يجعل فئة الساعات الذكية الخطوة المقبلة الأكثر أهمية على جدول أعمال العلامة الرائدة للساعات، مع الحرص على تضمينها الكثير من المزايا الرئيسية التي تلبي تطلعات العملاء المعاصرين. وخلال فعالية طرح “تيتان تاك” تعرّف الحضور على أسباب إقبال العملاء الذين يتبنون نمط الحياة النشط في المنطقة على الساعة الذكية القابلة للارتداء، والذين يسعون إلى تحقيق التوازن المطلوب المتمثل في تحقيق حياة مهنية ناجحة ومواكبة أحدث الابتكارات والإطلالة الأنيقة.

وإضافة إلى توفير تجربة عصرية لا مثيل لها، تضم ساعات تيتان الذكية “تيتان تاك” قواعد تعمل بآلية هيدروليكية، وألبوم من الموسيقى المعاصرة، علاوة على محتوى ترفيهي وإضاءة مذهلة كفيلة بتعديل المزاج وغمر العملاء بفيض من مشاعر البهجة والسرور.

وبمناسبة طرح التشكيلة الجديدة من الساعات الذكية، قال أديتيا كيجريوال، رئيس الأعمال، تيتان للساعات، قسم الأعمال الدولية: “تعتبر “تيتان تاك” الأسلوب الخاص بعلامة تيتان لسد النقص الحاصل في فئة الساعات الذكية القائمة على الابتكار. وتشمل الساعة عدداً لا يحصى من الخصائص، حيث تم تصميم كل خاصية مع الأخذ في الاعتبار تلبية احتياجات المستخدم.”

وأضاف: “تغمرنا مشاعر الفخر بطرح المنتج الجديد ليس فقط لما يتسم به من سعر ملائم والكثير من المواصفات المدهشة من خلال واجهة المستخدم الحديثة وميزة الاتصال عبر تقنية البلوتوث، إلى جانب خدمة ما بعد البيع التي تشتهر بها تيتان. لا شك أن التجربة الفريدة التي يوفرها المنتج الجديد ستعزز مكانة تيتان في فئة الساعات الذكية ولدى عملائنا الذين يتصدرون قائمة أولوياتنا.”

تتوفر ساعة “تيتان تاك” للسيدات والرجال بسعر 525 درهماً، ويمكن الحصول عليها الآن في منافذ بيع تيتان في الإمارات، ومتاجر مختارة من أور شويس، والمتاجر الكبرى متعددة الأقسام، ومواقع التسوق عبر الإنترنت، ومتاجر التجزئة المعتمدة.