21 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

“هوم بيور فيفا” من “كيونت” يوفر مياه الشرب الأكثر نقاء  مباشرة للمنازل

دبي، 21 فبراير 2023: كشفت “كيونت”، شركة البيع المباشر الرائدة القائمة على التجارة الالكترونية، عن أحدث ابتكاراتها في مجموعة “هوم بيور” HomePure – وهو جهاز “هوم بيور فيفا” HomePure Viva. حيث من المتوقع أن يعيد جهاز تأيين وفلترة المياه المتطور هذا تعريف الكيفية التي يصل فيها الناس إلى مياه الشرب الصحية وهم في راحة منزلهم. واحتفالاً بالذكرى السنوية الـ 25 على تأسيسها، اتخذت “كيونت” خطوة مهمة نحو الأمام من خلال إضافة هذا المنتج الثوري إلى محفظتها المتنوعة من المنتجات عالية الجودة.

ويتميز جهاز HomePure Viva، نظام تأيين المياه الأكثر تطوراً في السوق، بتكنولوجيا عصرية طورها خبراء من الباحثين على مستوى العالم، فهو يوفر مياه قلوية ذات تركيبة متوازنة دقيقة تخلو من العوامل الكيميائية المحفزة ولا يتضمن إرشادات استخدام معقدة. ومن خلال لمسة زر، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بكوب ماء منعش مليئ بالعناصر الغذائية الأساسية والنكهة الرائعة.

وبهذه المناسبة، قال “حسام الدين المليجي”، نائب المدير العام الإقليمي لشركة “كيونت” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:”يسعدنا توفير مياه الشرب الأكثر صحة حول العالم مباشرة إلى منازل عملائنا من خلال طرح جهاز HomePure Viva الرائد. يتمثل هدفنا في ابتكار منتج لا يتميز فحسب بسهولة الاستخدام، بل وأيضاً يوفر إمدادات مياه آمنة ومتواصلة تسهم في تقوية الجهاز المناعي وزيادة مستويات الطاقة”.

يزخر HomePure Viva بتصميم مسطح أنيق وعصري يندمج مع ديكور المطبخ بشكل مثالي. إن شاشته التفاعلية اللمسية الملونة، والتعليقات الصوتية متعددة اللغات، مع وضعيات ذكية مبرمجة مسبقاً، تجعل منه الجهاز الأكثر سهولة للاستخدام من نوعه. ومع إمكانية الاختيار من 11 نوع مختلف من المياه القلوية، يمكن للمستخدمين تخصيص مياه الشرب لتلبية احتياجاتهم اليومية. تقوم الوضعيات الذكية للجهاز بتخصيص درجة الحموضة للماء لأغراض متعددة منها على سبيل المثال:

  • مياه بدرجة حموضة 6.5: لتنظيف الخضار، الفواكه، واللحوم النيئة من أجل إزالة الزيوت والبكتيريا من دون الحاجة لعوامل كيميائية.
  • مياه بدرجة حموضة 6.0: لتنظيف الأسنان بالفرشاة أو تنظيف الفم لمنع نمو البكتيريا والحماية من فقدان المعادن.
  • مياه بدرجة حموضة 7.5: لتوفير مياه ذات نسبة قليلة من الكلور مناسبة للشرب مع الدواء أو استخدامها كمياه شرب للرضّع.
  • مياه بدرجة حموضة 9.0: لتنشيط الجسم وترطيبه وإبطاء عملية الأكسدة ومساعدة الجسم في الحفاظ على مستوى حموضة متوازنة مثالية طوال اليوم.
  • مياه بدرجة حموضة 10.5 إلى 11.3: لتوفير مياه مثالية للطهي لإثراء النكهة وتحسين مذاق المكونات لإبراز النكهات الطبيعية.

وأضاف”حسام الدين المليجي”: “إن جهاز HomePure Viva هو أكثر من مجرد مؤين – إنه معزّز لنمط الحياة، فهو يقدم فوائد مخصصة تتمثل في مياه معدلة حسب الطلب سواء لأغراض الشرب أو التنظيف أو الغسيل أو إعداد الطعام. بالإضافة إلى ذلك، يكتسب هذا الجهاز مكانته كعنصر أساسي في أي مطبخ، بفضل ما يتميز به من خصائص تتعدى مجرد توفير مياه الشرب الصحية”.

يتبنى جهاز HomePure Viva نهجاً شاملاً وكاملاً للعافية لتعزيز مستوى العيش الصحي في المنزل عبر تلبية احتياجات كثيرة تتعدى مجرد تنقية المياه. كما يتميز بمؤين عصري بـ 9 ألواح ونظام ترشيح بـ 5 مراحل تم تصميمه وفقاً للمعايير الصارمة للهندسة الكورية الجنوبية، وهو حاصل على اعتماد “مختبر المطابقة الكوري”.

ويوظف الجهاز أيضاً تقنيات ترشيح فائق تستخدم تكنولوجيا لتوليد الهيدروجين وتحليل كهربائي مؤين لتوفير مياه بمستويات درجة حموضة دقيقة. كما يتميز الجهاز بإعدادات ذكية تُجري تحليلات كهربائية مؤينة، مما يجعله من الأجهزة التي لا تتطلب الكثير من الصيانة، بالإضافة إلى كونه يوفر 11 نوعاً قابلاً للتخصيص من المياه. والجهاز قادر على تنفيذ عملية تنظيف ذاتي بنقرة واحدة على الزر. وخلافاً للطرازات الأخرى، لا يتطلب الجهاز عوامل معززة إضافية للوصول إلى مستويات درجة الحموضة المرغوبة.

ووفقاً لـ”حسام”، تعد مياه الشرب القلوية الغنية بالهيدروجين التي يوفرها HomePure Viva بديلاً مناسباً للمياه المعبأة، مما يساعد العملاء في تقليل بصمتهم الكربونية. إن جهاز تأيين وفلترة المياه HomePure Viva يتيح تجربة تحاكي شرب مياه معدنية معبأة ولكن من الصنبور ويلغي الحاجة لاستخدام القوارير البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد الضارة بالبيئة.

وكشركة عالمية، تلتزم “كيونت” بتطوير خيارات متعددة للوصول إلى مياه الشرب الصحية والآمنة التي تحقق أثراً اجتماعياً ايجابياً، وتقدم الشركة للعملاء الأدوات اللازمة لأن يكونوا جزءاً من الحل. إن أكثر من 8 ملايين طن من البلاستيك ينتهي به المطاف في المحيط كل عام، ولكن من خلال استخدام منتجات مثل HomePure Viva، يمكن للعملاء المساعدة في تقليل النفايات البلاستيكية والتلوث وخفض بصمتهم الكربونية.

ولطالما كانت شركة “كيونت” نصيراً قوياً لأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وقد أكدت التزامها نحو التحول إلى كيان مستدام عن طريق تطوير منتجات تتماشى مع معايير التصنيع الأخلاقية وتؤثر بشكل إيجابي في الكوكب.