16 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

تكريم ناصر طاهر بجائزة “أفضل رئيس مجلس إدارة للعام” في دبي

 

 

 

 

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة- 21 فبراير 2023: أقيمت الدورة الثالثة عشرة من حفل توزيع “جوائز لو فونتي”Le Fonti مساء الخميس 16 فبراير في “فندق  بالاس- وسط مدينة دبي”، بحضور شخصيات بارزة ورجال أعمال من جميع أنحاء العالم. ويهدف هذا الحفل السنويّ إلى تكريم أصحاب الإنجازات البارزة والمتميّزة في قطاع الأعمال بجميع مجالاته، وتشكل الجوائز التي يحصل عليها مستحقّوها شهادة تقييم خاصة، وعلامةً ساطعة للجودة والإنجاز.

شهد الحفل في نسخته لهذا العام تكريماً مزدوجاً لـ “مجموعة ملتي بانك” التي فازت بجائزتين مهمّتين، حيث حصلت المجموعة على جائزة “المؤسسة الرائدة في تداول المشتقات المالية”؛ فيما نال السيد ناصر طاهر، رئيس مجلس إدارة “مجموعة ملتي بانك” جائزة “أفضل رئيس مجلس إدارة للعام”.

وفي تعليقه على هذا التكريم المزدوج، قال ناصر طاهر، رئيس مجلس الإدارة في “مجموعة ملتي بانك”: “لا شكّ في أنّ ما حصلنا عليه هو شهادة تقدير قيّمة لجهود وتفاني والتزام فريق العمل لدينا، وأنا أهدي هذا التكريم لكل فردٍ في “مجموعة ملتي بانك” الذين يقفون وراء هذا الفوز المستحقّ”.

وفي الكلمة التي ألقاها بعد تكريمه، قال ناصر طاهر: “لقد نمت “مجموعة ملتي بانك” بصورةٍ مطّردة وبخطىً ثابتة لتصبح اليوم إحدى أكبر المؤسسات العاملة في مجال المشتقات المالية- إن لم نقل الأكبر- مع حجم تداولٍ يوميّ يبلغ 12,1 مليار دولار أميركي، وقاعدة عملاء تضمّ أكثر من مليون عميل، وأكثر من 30 ألف مؤسسة عميلة، كما تنفرد بسجّلها الحافل بالخدمات الرائدة منذ العام 2005، والذي لا تشوبه شائبة، بشهادة أكثر من 11 هيئة تنظيمية مالية عبر 5 قارات”.

في مقابل إعرابه عن سعادته بحصوله على التكريم، لم يخفِ السيد ناصر طاهر الصعوبات التي عاشتها المؤسسات العاملة في قطاع المشتقات المالية في جميع أنحاء العالم، وقال: “لقد شهد سوق العملات المشفّرة عاماً سيئاً، نتيجة سوء إدارة القائمين عليه”، داعياً إلى إجراء إصلاحاتٍ عملية تضمن النهوض بهذا القطاع، ومشيراً إلى الدور البارز والفعال والرائد الذي لعبته “مجموعة ملتي بانك” بتعزيز موقع سوق العملات المشفّرة خلال العام 2023.

بالإضافة إلى حفل توزيع الجوائز، نظّمت “جوائز لو “فونتي”  جلسات حوارية وحلقات نقاش محورية استضافت أبرز صنّاع القرار في المجال المالي، وتناولت مستقبل قطاع التمويل، بمشاركة متحدّثين يمثلون العديد من الشركات من مختلف أنحاء العالم، من بينهم داني سلمان، كبير محلّلي الأسواق في “مجموعة ملتي بانك”، والذي أجرى قراءةً شاملة لما شهده العام الماضي، مسلّطاً الضوء على الاتجاهات المرتقبة وأفصلالممارسات للسنوات المقبلة.

“لو فونتي” هي علامةٌ تجارية تعمل على تفعيل الميزات العملية للشركات والارتقاء بأداء العاملين فيها، وتعزيز مجتمع الأعمال الذي يضمّ أكثر من عشرة ملايين شخص حول العالم. وفّرت “جوائز لو فونتي” فرصةً مثالية تتيح للمسؤولين وصنّاع القرار التواصل وتبادل الخبرات وتعزيز القدرات المشتركة، بما يعود بالفائدة على المشهد المالي والعاملين فيه والمستفيدين منه. تلا حفل توزيع الجوائز عشاءء فاخر شكّل مسك الختام لهذه الأمسية الخاصة.