24 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

انعكاساً لنجاحه الباهر كأول مُجمع سكني مسور بالغ الفخامة بيع كافة الوحدات السكنية للمرحلة التي أُطلقت مؤخراً من مشروع ريم هلز

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 فبراير 2023 – في أعقاب إطلاق المرحلة الجديدة من مشروع ريم هلز مؤخراً، أعلنت كيو للعقارات، المطورة لمشروع هذا المجمع المُسور المقام على جزيرة الريم بكلفة 8 مليارات درهم إماراتي، أن الوحدات السكنية التي أطلقت مؤخراً في هذه المرحلة قد بيعت بالكامل.

وتتضمن هذه المرحلة خمسة مجمعات من الوحدات السكنية الفاخرة، تتنوع ما بين فلل فخمة بغرف نوم تتراوح بين خمس وست وسبع غرف، بإطلالات ساحرة على الشاطئ، وفلل بأربع غرف نوم، وفلل متلاصقة، بالإضافة إلى منازل التاون هاوس بثلاث غرف نوم، والتي تأتي جميعها بتصاميم وأحجام مختلفة.

وقال السيد بن هَدسُن، الرئيس التنفيذي لكيو للعقارات إن هناك فرصة كبرى لتطوير وجهات جديدة مدهشة بالفعل لتلبية حاجات وتطلعات العملاء وتحسين اسلوب حياة المواطنين.

وأضاف السيد هدسُن قائلاً: “إن هدفي كرئيس تنفيذي لكيو للعقارات هو البناء على الأسس القوية التي أرستها الشركة حتى الآن، والانطلاق نحو مستقبل باهر من النمو والنجاح. وإنني ملتزم بالعمل عن كثب مع فريقنا المتخصص لتحديد الفرص الجديدة وتوسعة حدود ما هو ممكن في القطاع العقاري”.

بدورها، قالت السيدة كاميليا علقم، رئيس قسم التسويق والاتصال في شركة كيو القابضة، إن مشروع ريم هلز قد صُمم بحيث يُجسد رؤية وتطلعات أبوظبي لبناء مدينة ذكية ومستدامة، مع تقديم أعلى جودة لحياة الساكنين في المُجمع، وتلبية حاجات المجتمع الحالية والمستقبلية على حد سواء.

وتضم المرحلة التي أُطلقت مؤخراً 593 وحدة سكنية، تتضمن فلل مستقلة، وفلل متلاصقة، ومنازل التاون هاوس، وقد صُممت جميعها ضمن مساحات وحدائق طبيعية خضراء، وُجهزت بأحدث المرافق والخدمات الحديثة لضمان تجربة فريدة من رفاهية العيش في قلب العاصمة.

ويُقدم مشروع ريم هلز، وهو أول مشروع فاخر مُسور من نوعه على جزيرة الريم، المزيجَ المثالي الذي يجمع بين راحة وسهولة العيش في قلب المدينة، وبين سكينة العيش في الضواحي الهادئة. فهو لا يبعد سوى دقائق معدودة عن المعالم الرئيسية لمدينة أبوظبي، بما فيها مراكز التسوق، ومؤسسات التعليم الدولية، ومناطق الشركات التجارية، بما يعني الوصول السهل لكل ما تقدمه المدينة من خدمات. ورغم موقعه الفريد هذا، يبقى مشروع ريم هلز ملاذاً لحياة السكينة والهدوء، بعيداً عن صخب المدينة.