1 مارس، 2024

أخبار من الامارات

“هومز آر أس” توسع حضورها في دولة الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح أحدث متجرٍ لها في عجمان

17 فبراير 2023- عجمان: في العام 2003 افتتحت “هومز آر أس” أوّل متجرٍ لها على الإطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ومنذ ذلك الحين تواصل هذه العلامة التجارية المحلية انتشارها في جميع أنحاء دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، وتكرّس موقعها كعلامةٍ تجارية رائدة في عالم الديكور المنزليّ والمفروشات العالية الجودة والمفضّلة لدى محبّي قطع الأثاث التي تجمع بين الفخامة والأصالة والروح العصرية، أياً تكن أعمارهم وأذواقهم الخاصة. وعلى مدار السنوات العشرين الماضية، وسّعت هذه العلامة التجارية من دائرة حضورها لتشمل أكثر من 15 متجراً في دولة الإمارات. وفي 14 فبراير الجاري، افتتحت “هومز آر أس” أحدث صالة عرض لها إمارة عجمان، بحضور معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم. هذا المتجر الجديد في عجمان، والذي جرى نقله إلى موقعٍ أفضل بمساحةٍ أوسع، يقع في منطقة الجرف الشهيرة بحيويتها، ما يجعله الوجهة المثالية للعائلات وللراغبين في تجهيز بيوتهم بأجمل وأحدث قطع الأثاث.

جرى تصميم هذا المتجر في عجمان بحيث يحتضن المجموعة الواسعة والحديثة من قطع الديكور والأثاث المنزلي التي تشتهر بها “هومز آر أس”، وهو يمتدّ على مساحة طابقين ينفردان بطابعهما المميّز، ما يتيح للعملاء الاطلاع على مجموعةٍ واسعة من أجمل القطع التي تشمل مختلف الفئات (70 غرفة معيشة، 50 غرفة طعام، 30 غرفة نوم، ومجموعة واسعة المفروشات الخارجية)، وأكثر من 8000 قطعة أثاث وديكور وملحقاتها تنشر الجمال والفخامة في كل بيت.

وكما في كل مسيرة “هومز آر أس” على مدار السنوات العشرين الماضية، تأتي جميع القطع المعروضة لترضي مختلف أذواق العملاء المحليين، بفضل جودة موادّها وتصاميمها التي لا تُضاهى وألوانها المتنوّعة، وهي الميزات التي تشتهر بها هذه العلامة التجارية الرائدة.

يتمحور جوهر فلسفة “هومز آر أس” حول إنشاء مساحاتٍ رائعة الجمال وعملية ومريحة تناسب كل غرفة في البيت، وتمنح العملاء أروع الجلسات، لذكرياتٍ لا تُنسى. ومن هذا المنطلق، تشكل مواكبة الأجواء الخاصة بشهر رمضان المبارك جزءاً أساسياً في مسيرة هذه العلامة التجارية التي ستطلق هذا العام الكتالوج الخاص بشهر رمضان المبارك، والذي يتضمّن أفكاراً فريدة للديكورات المنزلية، ليمنح الأفراد في كل منزل فرصة سرد قصصهم الفريدة، على مدار أيام الشهر الكريم.

بالإضافة إلى قطع الأثاث الرائعة واللمسات التي تضفي المزيد من الجمال في كل غرفة، تقدّم “هومز آر أس” لعملائها أيضاً حلولاً عملية كفيلة بخلق بيئةٍ منزلية مريحة. ويضمّ المتجر الجديد مجموعةً واسعة من الفرشات  التي جرى تصميمها خصيصاً لتمنح الجميع نوماً هانئاً، سواء الذين ينامون على ظهورهم أو على بطونهم أو على جانبهم. كما يوفّر المتجر خيار التوصيل المجاني والتجميع للفرشات وجميع قطع الأثاث، ما يتيح للعملاء الاستمتاع بجديدهم بكل راحة بال. ولا تكتفي العلامة التجارية بكل هذه الميزات، بل تمنح عملاءها خيار السداد بأقساطٍ شهرية، من خلال تعاونها مع مجموعةٍ من أبرز المصارف.

كما يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني https://www.homesrus.ae/ar/ والاستمتاع بخدمة “اضغط واستلم” التي تتيح لهم اختيار مشترياتهم عبر الإنترنت، واستلامها بكل سهولة من المتجر الجديد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تنزيل التطبيق الذكي من “متجر آبل” للتسوّق عبر الإنترنت من مجموعة واسعة تشمل أكثر من 9000 منتج.

مع افتتاح متجرها الجديد في عجمان، تقدّم “هومز آر أس” مفهوماً جديداً لمالكي المنازل ومستأجريها في المدينة، مع توفّر مواقف مجانية وفسيحة للسيارات في الجهتين الأمامية والخلفية منه، ما يجعل من زيارته أمراً يسيراً للجميع.