28 سبتمبر، 2023

أخبار من الامارات

ناصيف زيتون ورحمة رياض في حفل غنائي وموسيقي ضخم بفندق باب القصر 11 فبراير الجاري

أبوظبي في 6 فبراير 2023 : يستعد النجم السوري ناصيف زيتون والفنانة العراقية رحمة رياض لإحياء حفل غنائي وموسيقي ضخم في فندق باب القصر المطل على كورنيش أبوظبي يوم السبت 11  فبراير الجاري .

ويُقدّم ناصيف خلال الحفل، الذي يتزامن مع عيد الحب باقة من أروع الأغنيات باللون الشعبي ومن ألبومه الجديد الذي طرحه مؤخراً، لإمتاع الجمهور .

ووعد جمهوره ومحبيه أن يقدّم اليهم خلال الحفل أداؤه المبهر المعتاد ومجموعة من أجمل أغانيه.

ويذكر أن الفنان ناصيف زيتون احتفل مؤخراً على طريقته الخاصة بوصول مجموع المشاهدات عبر صفحته الخاصة على يوتيوب إلى المليارين.

وتشارك الفنانة رحمة رياض في إحياء الحفل الغنائي والموسيقي الضخم في فندق باب القصر، ذو الخمس نجوم في العاصمة الإماراتية ، ضمن احتفالات عيد الحب.

وأعربت النجمة العراقية رحمة رياض عن سعادتها بالغناء في أبوظبي حيث تُقدّم لجمهور الطرب عدداً من الأغاني العراقية التراثية وأغانٍ خاصة بها،

وقالت أنني سعيدة ومتحمسة للغناء في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات المتميّزة بثقافتها وتراثها وحضارتها وتطورها .

مرشد الشامسي، مدير إدارة التشريفات في فندق باب القصر – أبوظبي رحّب بالفنان ناصيف زيتون، نجم الطرب الجميل على مستوى العالم العربي لكي يُسعد جمهوره بأروع الأغاني التراثية .

وأضاف قائلاً: ” كما يسرنا أن نُرحّب بالنجمة العراقية المحبوبة رحمة رياض التي تلتقي مع محبيها في أبوظبي لكي تُقدّم اليهم باقة متنوعة من أشهر أغانيها الخاصة.

وأكّد الشامسي على أهمية التعاون مع شركة “سبوت لايت” وعدد من الرعاة لإقامة سلسلة من الحفلات والفعاليات الفنية التي يشارك في إحيائها نُخبة من نجوم الوطن العربي خلال النصف الأول من العام الحالي ” .

وقال  إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي – مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات في فندق باب القصر أن ادارة الفندق مُلتزمة بإسعاد الضيوف وتقديم أجمل الحفلات الترفيهية إليهم .

وأعرب عن  سعادته للتعاون مع شركة “سبوت لايت ” لتقديم النجمين ناصيف زيتون ورحمة رياض في واحدة من أضخم الحفلات الغنائية في فندق باب القصر.

من جانبه ذكر ماهر خوخجي، مؤسس ومالك شركة “سبوت لايت “: “يُسعدنا تنظيم هذا الحفل بالتعاون مع فندق باب القصر وعدد من الرعاة لإمتاع جمهور الفن والطرب الأصيل لتنشيط السياحة الفنية والثقافية والترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة ” .