30 سبتمبر، 2023

أخبار من الامارات

فندق وأجنحة هوليداي إن في مجمّع دبي للعلوم يطلق مجموعةً من التجارب الصديقة للبيئة

 

دبي، فبراير، 2022كشف فندق وأجنحة هوليداي إن في مجمع دبي للعلوم، أحدث وجهة اجتماعية وتجارية ضمن المجمع، عن إطلاق عروض إقامةٍ مستدامة للناشطين في المجال البيئي أو المسافرين المهتمين بتقليل البصمة الكربونية.

ويسعى الفندق الجديد لإرساء مكانةٍ متميزة في المجتمع المزدهر للمجمع والهادف لتعزيز التنمية في قطاعات الطب والصحة والأدوية والتكنولوجيا في الإمارة، حيث يتيح لضيوفه خيارات واسعة من الغرف العصرية وأحدث وسائل الراحة التي تضمن لهم الراحة والاسترخاء وتعزيز التواصل الاجتماعي وقضاء أوقات مميزة بصحبة العائلة والأصدقاء، ويحرص الفندق على تطبيق رؤية مجموعة منتجعات وفنادق إنتركونتيننتال العائلية المستدامة، من خلال توفير مجموعةً من الخدمات الاستثنائية، بما في ذلك وسائل الراحة والتجهيزات الرقمية في الغرف، والمطاعم التي تعتمد المنتجات المحلية لتقديم وجبات مستدامة؛ وسياسة التخلي عن البلاستيك المخصص للاستخدام مرة واحدة؛ ومبادرة الأقلام والدفاتر صديقة البيئة المصنوعة من مواد قابلة للتحلل تحتوي بذوراً يُمكن زراعتها، إضافة إلى محطة تعبئة المياه داخل المنتجع.

الغرف والأجنحة

تتمتع جميع الغرف والأجنحة والشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة، والتي يبلغ عددها 324، بتقنياتٍ حديثة وميزات متطورة، مثل لوحات التحكم الرقمية ومكبرات الصوت بتقنية البلوتوث والمزودة بميزة الشحن اللاسلكي، لتخفيف الأثر البيئي وتحسين كفاءة الطاقة، مما يضمن للضيوف تجربة إقامة صديقة للبيئة لا تضاهى. ويمكن للضيوف الراغبين بالاستمتاع بإقامة طويلة في الفندق تجربة الأجنحة الراقية المؤلفة من غرفة نوم واحدة والمزودة بمرافق أساسية، بما في ذلك مطبخ صغير مدمج وأدوات طهو وأدوات مائدة وغسالة ومجفف، والتي تهدف جميعها إلى توفير تجربة مستدامة وتقليل استعمال القوارير البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة.

المطاعم وأركان المشروبات

يقع مطعم ذا كيتشن في بهو الطابق الأرضي للفندق، ويتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بمائدة فطور مفتوحة من أشهى المأكولات الصحية والمحضّرة من تشكيلة أطعمة مختارة من إعداد أشهر الطهاة العالميين. كما يوفر أنشطة عائلية ممتعة وتجارب طعام مخصصة، مثل يوم المرح العائلي أيام الجمعة؛ ووجبة البرانش يوم الأحد للأطفال، مما يجعله مكاناً مناسباً للتجمعات الرسمية وغير الرسمية.

وتقدم ردهة، كافيه فيردي خيارات واسعة من أصناف القهوة والوجبات الخفيفة الصحية في عبوات صديقة للبيئة، تماشياً مع رؤية المنتجع الرامية إلى تحقيق مبادئ الاستدامة. ويحظى مقهى ومتجر فيردي ويعني اللون الأخضر، بإعجاب الكثير من عشاق القهوة والأطعمة الشهية والصحية. كما يقدم لعشاق الحلويات قائمة معجنات طازجة وشهية؛ وأنواع الشوكولاتة المميزة؛ والحلويات؛ والكعك؛ إضافة إلى حلوى إكلاير التي يشتهر بها المقهى. ويتيح كافيه فيردي للضيوف قضاء أمتع الأوقات وسط مساحات عامة وأجواء مريحة وراقية، مما يجعله مكاناً مثالياً للعمل والإبداع.

ومن المقرر افتتاح ماكجيتيكان، ركن المشروبات الأيرلندية الشهير، في مارس 2023، ويستضيف أجمل الفعاليات الموسيقية الحية والأنشطة الترفيهية، ويضم مجموعة شاشات مخصصة للألعاب المفضلة لدى الضيوف، إلى جانب تقديم مجموعة من المأكولات والمشروبات الأيرلندية الأصيلة. ويمثل ركن المشروبات الأيرلندية وجهة جذب مجتمعية جديدة تناسب الأصدقاء والعائلات وتوفر تجارب ضيافة أيرلندية فريدة أثناء مشاهدة أبرز الألعاب الرياضية والاستمتاع بأحدث الأعمال الموسيقية.

وجهات الاجتماعات والفعاليات

يضم الفندق سبع مساحات حديثة وعصرية مسبقة الصنع ومخصصة لإقامة المؤتمرات وتنظيم الفعاليات، إضافة إلى قاعة احتفالات متوسطة الحجم، وتم تسمية كل مساحة بإلهامٍ من روّاد العلم في العالم، وهي مجهزة بتقنية حديثة مع مجموعة من الأحجام لاستقبال التجمعات من جميع الفئات. ويمكن لقاعات مؤتمرات أينشتاين ونيوتن وابن حيان أن تستوعب مجموعةً من 40 إلى 60 ضيفاً، بينما تتسع قاعة رقص أرجان الراقية لـ 330 ضيفاً. وتصل قدرة المساحات الاستيعابية إلى أكثر من 440 ضيفاً. كما يتضمن الفندق مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وحوض سباحة خارجي ومساحة واسعة للأنشطة المختلفة.

وأطلقت مجموعة منتجعات وفنادق إنتركونتيننتال العائلية، إحدى المجموعات الفندقية الرائدة في عالم الضيافة، العديد من المبادرات لدعم النمو البيئي المبتكر والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة بحلول عام 2030، بما في ذلك برنامج المشاركة الخضراء، الاستراتيجية طويلة الأمد لتحقيق الاستدامة البيئية في جميع أقسام فنادقها حول العالم. إضافة إلى مبادرة رحلة إلى الغد، التي تؤكد التزام العلامة بتوفير خدمات فندقية أكثر استدامة من خلال تعزيز الأثر الإيجابي على المجتمعات المحلية وتكريس مفهوم تنوع الثقافات، إلى جانب توفير استهلاك الطاقة وترشيد استخدام المياه وتقليل الهدر قدر المستطاع.

ويسعى فريق المنتجع إلى تقديم قائمة متكاملة من الخدمات والمبادرات الهادفة إلى توفير استهلاك الطاقة والمياه للمساعدة على تقليل التكاليف وتوفير الموارد الطبيعية. كما تعمل منشأة تعبئة المياه داخل الفندق على تخفيض استهلاك العبوات البلاستيكية بما لا يقل عن 1500 عبوة يومياً من خلال إنتاج المياه المعبأة في عبوات زجاجية بدلاً من ذلك. وتبلغ القدرة الإنتاجية للمنشأة 3400 لتر بمعدل 80 لتراً في الساعة من المياه العادية والمبردة والفوارة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول فندق هوليداي إن في مجمّع دبي للعلوم وخططه لتطوير المجمّع، يُرجى زيارة الرابط التالي https://www.ihg.com/holidayinn/hotels/us/en/dubai/dxbda/hoteldetail :

*عرض ما قبل الافتتاح: حسم بنسبة 25% على أفضل سعر متاح لأي غرفة تحت أي تصنيف (غرف عادية، أو غرف بريميوم، أو أجنحة جونيور، أو شقق بغرفة نوم واحدة). يُرجى استخدام الرمز الترويجي OOPRM25 للاستفادة من العرض.
لمزيد من المعلومات أو للحجز المسبق، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:reservations.hidsp@ihg.com

أو الاتصال على الرقم: 97145671400 +