20 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

مجموعة دبي للمجوهرات تقدم 25 كيلو غراماً من الذهب لـ 100 فائز خلال الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يناير 2023: لا يمكن أن يكتمل مهرجان دبي للتسوق دون السحوبات الكبرى التي تتيح للمتسوقين فرصاً هائلة للفوز بجوائز قيمة. فعلى مدار 28 دورة، أسهم المهرجان في إدخال الفرحة إلى قلوب الآلاف من الفائزين بجوائز مميزة ما بين الذهب والسيارات والنقود وغيرها. وفي الدورة الثامنة والعشرين للمهرجان يحصل 100 متسوق على 25 كيلو غراماً من الذهب في سحوبات مجموعة دبي للمجوهرات خلال المهرجان، ولا تزال الفرصة متاحة للفوز قبل انتهاء المهرجان في 29 يناير.

وقال توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للمجوهرات: “يسر مجموعة دبي للمجوهرات المشاركة في مهرجان التسوق السنوي الشهير في دبي. فمنذ العام 1996، تحول مهرجان دبي للتسوق إلى احتفال سنوي يجمع ملايين الأفراد معاً، وكنا من الداعمين لهذا المهرجان منذ بدايته من خلال توفير الآلاف من الفرص للمتسوقين للفوز بالجوائز القيمة. لم يكن مهرجان هذا العام فرصة لعيش تجربة استثنائية في مدينتنا فحسب، بل عمل أيضاً على ترسيخ مكانة دبي الرائدة في قطاع تجارة المجوهرات”.

ومن جانبه، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تمثل السحوبات وفرص الفوز جزءاً أساسياً من مهرجان دبي للتسوق، والذي تم إطلاقه لتعزيز قطاع التجزئة في المدينة وتقديم أفضل التجارب الترفيهية للمواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء. ويقوم مهرجان دبي للتسوق بالإسهام بدعم أهداف التنمية الاقتصادية والسياحية في الإمارة، ونحن سعداء بشراكتنا الناجحة مع مجموعة دبي للمجوهرات، فهذه الشراكات الحقيقية تسهم في نجاح المهرجان”.

التقينا ببعض الفائزين الذين شاركوا معنا قصص فوزهم، وأخبرونا عن خططهم لاستخدام الجائزة التي تقدر بـ 250 غراماً من الذهب.

كاترينا فايو من أوكرانيا:

“في البداية، كنت مترددة ولم أعتقد أنني قد أفوز بأي جائزة، ولكن بمجرد أن تلقيت الجائزة وأمسكتها بيدي، أدركت أنها حقيقية. كنت في حالة صدمة ممزوجة بالسعادة. لدي طفلين صغيرين، وسأقوم بتحويل هذه الجائزة إلى أموال لأستثمر في مستقبلهما أو أشتري لهما بعض الأشياء التي يرغبون بها. كل ما أردت قوله هو أن هذا الاتصال ربما كان أفضل مكالمة هاتفية تلقيتها في حياتي، وأتمنى الفوز بجائزة أخرى في الدورة المقبلة لمهرجان دبي للتسوق”.

 ثورين من ميانمار:

“في البداية، لم أصدق أنني فزت لأنني كنت نائماً عندما تلقيت المكالمة الهاتفية، وتطلب الأمر الاتصال بي مرة أخرى في الصباح لأدرك أنني فزت بجائزة ذهبية فعلاً. أريد أن أشكر منظمي هذا السحب الرائع، وكل من ساهم في تقديم هذه الهدية الرائعة. أعطيت هذه الجائزة إلى زوجتي التي ستعتني بها جيداً”.

نليش أوبدادهياي من الهند:

“كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، وشعرت بسعادة كبيرة عندما تلقيت المكالمة الهاتفية. أود أن أشكر منظمي هذا السحب. سأحتفظ بهذه الجائزة للاستفادة منها في المستقبل ببيعها أو تحويلها إلى أموال نقدية. لست متأكداً بعد ما سأفعله بها، ولكنها استثمار جيد على المدى الطويل”.

 فاطمة زيمبي من الإمارات العربية المتحدة:

“عندما علمت بفوزي بالجائزة، كدت أطير من السعادة. سأستخدم هذه الجائزة لإسعاد أطفالي وشراء الكثير من الألعاب والهدايا لهم”.

 والدة الفائزة أنجلينا من الهند:

“شعرنا جميعاً بسعادة كبيرة لفوزنا بهذه الجائزة. أود أن أشكر القائمين على المهرجان وكل من شارك في تنظيم هذا السحب. سنحول هذه الجائزة إلى أموال ونستخدمها كدفعة مقدمة لشقة تتضمن غرفة نوم واحدة لي ولأولادي. شكراً لكم مرة أخرى على هذه الفرصة”.

وللفوز بإحدى الجوائز يمكن للمتسوقين الحصول على قسيمة لدخول السحب مقابل كل 500 درهم يتم إنفاقها على شراء المشغولات الذهبية في المتاجر المشاركة، كما يمكنهم الحصول على قسيمتين لدخول السحب مقابل كل 500 درهم يتم إنفاقها على منتجات الألماس واللؤلؤ لزيادة فرص الفوز. وتمتد فترة المشاركة في السحب والفوز بالجوائز القيّمة حتى 29 يناير.

يمكن للجميع التسوق والربح والاستمتاع بالعروض الترفيهية مع الأيام المتبقية من الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق حتى 29 يناير 2023، حيث يقدم المهرجان عروضاً ترفيهية عالمية، وفعاليات مبتكرة، وجوائز قيمة. ويتضمن مهرجان دبي للتسوق مشاركة مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى إقامة الحفلات الموسيقية الحية والأسواق المفتوحة والمطاعم والكثير من التجارب الأخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.mydsf.ae ومتابعة حسابات المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai.