18 مايو، 2024

أخبار من الامارات

لقد حاز فندق جراند ميركيور دبي على تصنيف الخمس* نجوم

26 يناير 2023 – فندق جراند ميركيور دبي ، التابع لسلسلة فنادق أكور – المجموعة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة والتي تضم أكثر من 5,300 منشأة فندقية و10,000 من وجهات المطاعم المتنوعة و المقاهي المنتشرة في أرجاء 110 من الدول حول العالم ، أعلن حصوله على تصنيف الخمس نجوم من قبل دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي.

واحتفالاً بهذا الإنجاز الرائع، أقام الفندق حفلاً استثنائياً أبرز من خلاله روعة مرافقه الجديدة كلياً وجمال تفاصيله. واتسمت أمسية هذا الحفل المميز بأجواءٍ احتفالية فريدةٍ أمتعت الضيوف الحاضرين بمجموعة مثيرة من العروض الترفيهية الحية التي استهلها عازف الساكسفون بعزف ألحان موسيقية جميلة مفعمة بالحيوية والحماس، كما تخلل الحفل استعراضاتٌ بهلوانيةٌ مدهشة وممتعة، وازداد ألق الأمسية بألحان عزف الكمان العذبة والساحرة.

وفي حديثه عن هذا الحدث، صرح السيد/ Tyrone Lodder ، المدير العام لفندق جراند ميركيور دبي “يسعدنا وبكل فخر أن نرحب بالضيوف والزوار لخوض تجربة استثنائية في فندق جراند ميركيور دبي ، وهو فندق محلي رائع تم تصميمه بطابع محلي بديع ، وهذا أشهر ما تمتاز به علامتنا التجارية في جميع أنحاء العالم”.

وتابع بقوله: ” يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي الذي يتمركز بين مجموعة من أبرز الوجهات الترفيهية والمعالم التجارية والحيوية في إمارة دبي، حيث يستغرق الزوار مدة 10 دقائق فقط بالسيارة للوصول إلى فستيفال سيتي ودبي مول وبرج خليفة ومركز دبي التجاري العالمي.

مشيراً إلى أن الارتقاء بتجربة الضيوف هو أمرٌ بغاية الأهمية وقد عملنا على تحقيق ذلك من خلال توفير مجموعة متكاملة من المرافق الرائعة وتحديث التصاميم والديكورات وإضفاء طابع جديد وجميل على المساحات والزوايا المختلفة وإثرائها بملامح الطقوس والعادات والثقافة الإماراتية العريقة.”

كما أضاف السيد/ Tyrone قائلاً: ” إن ما يميز فندق جراند ميركيور دبي، بغض النظر عن الفنادق الأخرى الفاخرة ، أنه يتسم بطابع عريقٍ موحد من حيث التصميم والضيافة ، مستوحى بالكامل من التراث الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة  ومتشبع بملامحه المجملة بحساسية ثقافية عميقة لهذا التراث الأصيل . فمنذ لحظة دخول الضيوف إلى الفندق، تبدأ رحلة إقامتهم المتميزة ضمن أجواء متنوعة ومثيرة تنعش حواسهم الخمس وتوقظها ، بدءاً من إبداع التصاميم وجمالها إلى عبق روائح العطور العربية الساحرة المتعشقة في أرجاء المكان، حيث تم تصميم كل زاويةٍ وكل ركنٍ بعنايةٍ فائقة وذوق بديع من أجل توفير تجربة إقامة فريدةٍ متكاملة لا مثيل لها تليق بجميع ضيوفنا وتمنحهم المتعة والرفاهية التي يستحقونها”.

هذا ويضم فندق جراند ميركيور دبي 257 غرفة فندقية فاخرة مصممة بلمسات إماراتية عريقة من حيث الشكل والديكور. وتكتمل فخامة الإقامة في الفندق بالمرافق الترفيهية والفعاليات الرائعة، والتي تضم مسبحاً خارجياً جميلاً، وسبا مسك الصحي، وصالة استقبال كبار الشخصيات، وصالة رياضية مجهزة بالكامل ، ومطاعم متنوعة ، وكافيه متخصص ، بالإضافة إلى توفر تسع غرف مخصصة للاجتماعات. ويتم الترحيب بالضيوف فور وصولهم على الطريقة العربية التقليدية بتقديم التمور المحلية والقهوة العربية.

إضافةً إلى ذلك، يقدم الفندق أيضاً مجموعة من تجارب الطهي الجذابة والمتنوعة من خلال مطاعمه وردهاته المتخصصة والملائمة للعائلات. تتنوع هذه التجارب بين وجبات الإفطار في مطعم Walima إلى مشروبات الموكتيل وغيرها في Huzza، والقهوة المتخصصة واللذيذة لدى كافيه Qova ، ناهيك عن تجربة الغداء والعشاء المتميزة ضمن أجواء لطيفة بجانب المسبح في الهواء الطلق، حيث يأخذ فندق جراند ميركيور دبي مرتادي المطعم في رحلة مفعمة بالرفاهية و استكشاف ألذ وأفخر نكهات المأكولات المحلية والعالمية.

وأضاف Tyron: “في فندق جراند ميركيور دبي، ندعوا ضيوفنا إلى الانغماس في الكنوز الثقافية والتراث الغني للإمارات السبع. وبروحٍ مفعمةٍ بالأجواء المحلية الفريدة، نوفر للمسافرين والمقيمين على حد سواء فرصة الاستمتاع بمعايير الخدمة الدولية المتميزة والمرافق الاستثنائية، حيث يشعر الزائر وكأنه في منزله من خلال التفاصيل التي تربطه بجذوره واكتشاف ما هو غير متوقع من حيث التصاميم والديكورات ونكهات المأكولات “.

لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني https://grand-mercure-dubai-airport.com

أو متابعة صفحتنا على الإنستغرام