18 مايو، 2024

أخبار من الامارات

ختام مهرجان دبي للتسوق بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالتخفيضات والعروض الترويجية والأسواق الخارجية وعروض الألعاب النارية والجوائز القيّمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يناير 2023: اقترب مهرجان دبي للتسوق – وهو أطول مهرجان من نوعه على المستوى العالمي – من اختتام فعالياته ليقدم على مدار 46 يوماً الكثير من التجارب الاستثنائية لزواره. وستودع الدورة الحالية للمهرجان المتسوقين بعطلة نهاية أسبوع تتضمن مجموعة واسعة من الفعاليات المشوقة، والعروض الترويجية والتخفيضات المذهلة، والجوائز القيمة.

ستشهد الأيام الثلاثة الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق من 27 وحتى 29 يناير احتفالاً على مستوى المدينة يتضمن عروضاً لا تُفوَّت وفرصاً للفوز بجوائز قيمة، من التخفيضات النهائية إلى أفضل صفقات السنة خلال مهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى الأسواق الخارجية والمتاجر المؤقتة الرائعة التي تتضمن “اتصالات ام او تي بي” و”كاكتوس ديستريكت” (Cactus District)، ومتجر “سكين كير نيشن” (Skin Care Nation) في مول الإمارات. كما تقام الدورة العاشرة من مهرجان القوز للفنون مع يومين من أفضل الفنون والثقافة في المنطقة. وتتوفر فرصة أخيرة للاستمتاع بالتشكيلات والتركيبات الضوئية المبهرة لفعالية “أضواء دبي” في سيتي ووك، وحي دبي للتصميم، ونخلة جميرا.

عروض الدرون الضوئية والليزر والألعاب النارية

لا تفوتوا فرصة مشاهدة عروض الدرون الضوئية والليزر احتفالاً بختام مهرجان دبي للتسوق في بلوواترز وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس يوم 29 يناير في الساعة 10 مساءً، كما يمكن مشاهدة عروض الألعاب النارية المبهرة التي تضيء سماء المدينة في ذي بوينت يوم 28 يناير في الساعة 9 مساءً.

التخفيضات النهائية والجوائز القيمة

ستسعى التخفيضات النهائية في مهرجان دبي للتسوق إلى تحفيز المتسوقين على إعادة استكشاف العروض الترويجية الكبيرة والفعاليات الأخرى في جميع أنحاء دبي. فخلال الفترة من 27 حتى 29 يناير، ستقدم أكثر من 500 علامة تجارية تخفيضات كبرى لا يمكن تفويتها على مجموعة كبيرة من المنتجات في أكثر من 2,000 متجر في جميع أنحاء المدينة، حيث سيحظى المتسوقون بفرصة أخيرة للاستمتاع بتخفيضات تتراوح ما بين 25 و90 بالمئة على الأزياء الأنيقة، وملابس الأطفال، والمنتجات العصرية ذات الجودة العالية وغيرها.

وما زالت هناك فرصة للفوز بجوائز ضخمة أيضاً، حيث يمكن للمتسوقين المشاركة في العديد من السحوبات من ضمنها “مليونير شير”، وبرنامج “مكافآت تيكت الذهبية”، و”أفضل صفقات السنة خلال مهرجان دبي للتسوق”، و”الكل رابح مع مهرجان دبي للتسوق”. وستكون هناك جوائز للجميع بما فيها مليون درهم نقداً، ونقاط “تيكت” و”شير” بقيمة 100,000 درهم، وبطاقات “امسح واربح”.

وتتوفر أيضاً فرصة أخيرة للمشاركة في مسابقة “صندوق مهرجان دبي للتسوق الأسود” (DSF Black Box) من خلال إنفاق 200 درهم أو أكثر في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم. كل ما عليكم هو محاولة معرفة المحتويات لربح ما بداخل الصندوق. ستجرى المسابقة في سيتي سنتر ديرة حتى 31 يناير، حيث تشمل المشتريات من مختلف المتاجر باستثناء “كارفور” (Carrefour)، وسيتم اختيار فائز واحد.

وهناك العديد من جوائز الذهب المقدمة من “جمبو” (Jumbo) حيث يحصل 46 فائزاً على 10 غرامات من الذهب يومياً، ويحصل 6 فائزين على 50 غراماً من الذهب أسبوعياً، ويحصل رابح واحد في سحوبات المهرجان الكبرى على 250 غراماً من الذهب عند شراء بقيمة 1,000 درهم أو أكثر من  Jumbo.ae أو من متاجر جمبو (Jumbo).

الأسواق الخارجية والمتاجر المؤقتة

تحتفل “سكين كير نيشن” (Skin Care Nation) التابعة للعلامة التجارية “وجوه” (FACES) بكل ما يتعلق بالجمال والعناية بالبشرة في مول الإمارات. ويمكن للمتسوقين زيارة المركز للتعرّف على أصول الجمال والعناية بالبشرة وشراء أفضل منتجات الجمال وتعلّم أسرار العناية بالبشرة مباشرة من خبراء التجميل خلال ساعات عمل المتجر حتى 30 يناير.

كما يمكن للمتسوقين عيش تجربة تسوق استثنائية في متجر “كاكتوس ديستريكت” (Cactus District) المؤقت في دورته العاشرة في الفترة من 27 حتى 29 يناير، حيث يضم العديد من العلامات التجارية المحلية والإقليمية الراقية، منها “جابي” (GABI)، و”كوليد” (Collide)، و”أرايا” (ARAYA)، و”مجوهرات أيون” (Aeon Jewellery)، و”إيلي” (illi)، و”هارلينز” (Harlinez)، و”كليكتيك” (Klekktic). ويقام المتجر المؤقت في “دير أول سبيس” (Dear All Space) في القوز 1، ويوفر مجموعة مختارة من الأزياء الراقية، والمجوهرات الرائعة، ومستحضرات التجميل المميزة، وغيرها.

هذا وتعتبر فعالية “اتصالات ام او تي بي”، مفهوم التسوق البديل الأول من نوعه في دبي، إحدى الفعاليات التي لا يمكن تفويتها خلال مهرجان دبي للتسوق. وتستضيف الفعالية مجموعة مختارة بعناية من المتاجر المحلية والإقليمية والدولية، بالإضافة إلى أكشاك الطعام والأنشطة الترفيهية الحية وألعاب “آركيد”، وتقام فعالية هذا العام في موقع جديد وأكبر من الموقع السابق في حي دبي للتصميم وفي أجواء مستوحاة من مدينة نيويورك. وتوفر الفعالية مكاناً مثالياً لشراء المنتجات الحصرية التي لا يمكن العثور عليها في أي مركز تسوق آخر حتى 29 يناير.

ولا تقتصر المشاركة في “اتصالات ام او تي بي” على أفضل المتاجر المحلية والإقليمية، بل ستشهد الفعالية مشاركة علامة التجميل العالمية “فينتي بيوتي تريلر” (Fenty Beauty Trailer) للفنانة “ريهانا”، حيث يمكنكم العثور على كريم الأساس الملائم لكم والحصول على الاستشارات من خبراء المكياج لكي تظهروا بإطلالة متألقة. كما يمكنكم اللعب على ماكينة “كلو ماشين” (claw machine) أو الاستمتاع بلعبة “إكس أو” (XO).

كما تستضيف “اتصالات ام او تي بي” بعضاً من أفضل المواهب المحلية من خلال حفلات “دبي بيتس” خلال آخر ليلتين لها، مع تغير الترتيبات بسبب الظروف الجوية، بحيث تقام عروض الفنانين مسلم وحسام سيلاوي وشمّة حمدان وغيرهم من المواهب الصاعدة في المنطقة في 28 و29 يناير. ويمكن للمتسوقين دخول هذه الحفلات مجاناً.

الفنون والثقافة

يدعو مهرجان القوز للفنون عشاق الإبداع إلى السركال أفنيو يومي 28 و29 يناير، حيث يقدم برنامجاً متنوعاً يضم أكثر من 200 نشاط، تتضمن ورش العمل والمعارض والعروض الحية للفنانين العالميين مثل “سانت ليفانت” (Saint Levant) و”بو كلثوم” (Bu Kolthoum) وغيرهما. كما تُقام الأنشطة المخصصة للأطفال، وتتوفر مجموعة من شاحنات الطعام للاستمتاع بتناول المأكولات الشهية.

وتتألق منطقة سيتي ووك بالعروض والتشكيلات الضوئية التي توفرها فعالية “أضواء دبي”: (The Spark Within) حتى 29 يناير. وتحتفي المجسمات والتركيبات الضوئية العشر التي صممها كبار الفنانين والاستوديوهات المتخصصة في الإضاءة بالطاقة والثبات والإيجابية التي يبثها الضوء والصوت كرمز للتواصل بين الأشخاص والأماكن والطبيعة. كما يمكن مشاهدة المزيد من التركيبات الضوئية للدورة الثانية من فعالية “أضواء دبي” في حي دبي للتصميم ونخلة جميرا.

يمكن للجميع التسوق والربح والاستمتاع بالعروض الترفيهية مع مهرجان دبي للتسوق لغاية 29 يناير 2023، حيث يقدم المهرجان عروضاً ترفيهية عالمية وفعاليات مبتكرة وجوائز قيمة. ويُعد مهرجان دبي للتسوق أطول مهرجان تسوق على مستوى العالم، وتحول على مدار 28 عاماً الماضية إلى احتفال مميز للمواطنين والمقيمين والزوار على حدٍ سواء. ويتضمن مهرجان دبي للتسوق هذا العام مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية والأسواق المفتوحة والمطاعم والكثير من التجارب الأخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.mydsf.ae ومتابعة حسابات المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai.