5 فبراير، 2023

أخبار من الامارات

“ذي بِت” يطلق عرض لحوم حتى الإشباع العلامة التجارية الرائدة التي تشتهر بأطباق المشاوي التقليدية واللحوم المدخنة الفاخرة  تقدم لضيوفها العرض ابتداءً من 22 يناير2023  

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة،19 يناير 2023: أطلق مطعم “ذي بِت هاوس أوف باربيكيو” في  بوليفارد سيتي ووك بدبي، هذه العلامة التجارية الأردنية تشتهر بأطباق المشاوي الأمريكية التقليدية واللحوم المدخنة الفاخرة والمحضرة طازجة يوميًا باستخدام مكوّنات عالية الجودة،  عرض لحوم حتى الإشباع لمنح الضيوف والزوار من عشاق  اللحوم، فرصة الاستمتاع بأشهى المشويات اللامحدودة كل يوم أحد من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ابتداءً من 22 يناير2023 وبسعر 180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

استمتع بقائمة طعام تضم تشكيلةً واسعة من السلطات، منها، سلطة التاكو الكلاسيكية وسلطة التفاح الحلوة والمالحة، تليها مجموعة غير محدودة من أطباق الباربيكيو، أبرزها طبق شرائح “البريسكيت” ومكعبات “البريسكيت” المحمّرة والأضلع والدجاج المدخن وغيرها، بالإضافة إلى المشروبات الغازية المجانية. كما يوجد أفضل الخيارات للأطباق الجانبية منها الأرز ، بطاطس مقلية مقرمشه، بطاطس مهروسة مع الثوم، وسلطة كول سلو الشهية، والماك آند تشيز.

يتمّ تحضير جميع الأطباق المشوية والمدخنة يومياً في المطبخ المفتوح أمام روّاد المطعم، لتكون شهية وطازجةً على الدوام. ويقوم خبراء الشواء بتحضير الخلطات المتنوّعة بحرفيةٍ عالية، مع تتبيل كل قطعة من اللحم بمفردها، والمباشرة بعملية الشواء والتدخين على نار هادئة، بمعدّات شواء ومدخنة خاصة يُستخدم فيها نوعٌ محدّد من حطب البلوط، لإضفاء نكهةٍ شهية على اللحم الذي ينضج من الداخل والخارج، علماً أنّ عملية تدخين الدجاج المشوي على نارٍ هادئة قد تستغرق 4 ساعات، فيما تصل فترة تدخين لحوم الضأن والبقر إلى نحو 22 ساعة.

يمكن للضيوف اختيار تناول العشاء في الداخل والاستمتاع بالتصميمات الداخلية الصناعية الأنيقة أو الجلوس في الهواء الطلق للاستمتاع بإطلالات مفعمة بالحياة على بوليفارد سيتي ووك والاستمتاع بطقس دبي البارد.

للمزيد من التفاصيل، يُرجى متابعة: @thepit.ae