5 فبراير، 2023

أخبار من الامارات

حفلات موسيقية وفعاليات متنوعة وعروض ترويجية رائعة مع فرص للفوز بجوائز مميزة في آخر عشرة أيام من مهرجان دبي للتسوق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2023: ما زالت الفرصة قائمة للاستمتاع بالتجارب الاستثنائية التي يوفرها مهرجان دبي للتسوق في الأيام العشرة الأخيرة المتبقية على ختام الدورة الثامنة والعشرين من المهرجان.

ويعتبر مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أطول مهرجان من نوعه على المستوى العالمي، وقد منح زواره ذكريات رائعة على مرّ الأجيال. ونظراً لاقتراب المهرجان من أيامه الأخيرة، نقدم لكم الأنشطة التي ننصح بتجربتها والاستمتاع بها قبل نهاية المهرجان.

شاهدوا الألعاب النارية وعروض الدرون الضوئية والليزر، حيث سيشهد مهرجان دبي للتسوق فعاليات مذهلة في ختامه. وتعرّفوا على مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة في متجر “سكين كير نيشن” (Skin Care Nation) في مول الإمارات. وحاولوا معرفة ما الذي يوجد في الصندوق الأسود في مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، وشاركوا في سحوبات “مليونير شير خلال مهرجان دبي للتسوق”، و”برنامج مكافآت تيكت الذهبية في مهرجان دبي للتسوق”، و”أفضل صفقات السنة خلال مهرجان دبي للتسوق”، ومهرجان دبي للمفروشات، و”الكل رابح مع مهرجان دبي للتسوق”. واستمتعوا بالحفلات الراقصة على أنغام “أشانتي” (Ashanti) و”جا رول” (Ja Rule) أو أريجيت سينغ (Arijit Singh). وأيضاً يمكنكم مشاهدة عروض “أضواء دبي” في سيتي ووك وحي دبي للتصميم ونخلة جميرا قبل نهاية المهرجان.

زوروا فعاليات “اتصالات إم أو تي بي” المفضلة في مهرجان دبي للتسوق للاستمتاع بتجربة بيع بالتجزئة لا مثيل لها والتعرّف على أهم المواهب الموسيقية في المنطقة في حفلات “دبي بيتس” (Dubai Beats)، وتسوقوا أفضل مستحضرات التجميل من “فينتي بيوتي تريلر” (Fenty Beauty Trailer). كما يمكنكم اصطحاب عائلاتكم إلى “هاب ماركت مهرجان دبي للتسوق” (Hub Market DSF) لتناول أشهى الوجبات في المدينة.

العروض الختامية لمهرجان دبي للتسوق: الألعاب النارية وغيرها

لا تفوتوا فرصة مشاهدة عروض الدرون الضوئية الحديثة في “بلوواترز” و”ذا بييتش” مقابل “جميرا بيتش ريزيدنس” يومياً في الساعة السابعة مساءً والعاشرة مساءً حتى 29 يناير، بالإضافة إلى عرضين مخصصين للموسيقى الأصلية. وإذا أردتم المزيد، يمكنكم مشاهدة عرض الليزر المذهل في نفس الموقع إلى جانب عروض الدرون الضوئية من 26 وحتى 29 يناير.

استمتعوا بعروض الألعاب النارية المبهرة التي تضيء سماء المدينة في دبي فستيفال سيتي مول في الأيام العشرة الأخيرة من المهرجان حتى 23 يناير في الساعة التاسعة مساءً، وفي “ذي بوينت” بدءاً من 26 حتى 29 يناير في الساعة التاسعة مساءً.

سحوبات وعروض لا مثيل لها

يمكنكم الاستمتاع بإقامة فندقية مميزة وتوفير 50 بالمئة مع تخفيضات استثنائية في بعض أفضل الفنادق في دبي. سواء كنتم من محبي الأجواء الشاطئية أو تبحثون عن أفضل تجارب الطعام في دبي، احجزوا الآن للاستفادة من هذه العروض الفندقية الحصرية. تتوفر الحجوزات في عطلة نهاية الأسبوع هذه من 20 حتى 22 يناير فقط، ويمكن حجز الإقامات بين فترة يناير ومارس.

ويمكن التخطيط لإقامة ممتعة خلال مهرجان دبي للتسوق بفضل الباقات المذهلة التي تقدمها بعض الفنادق في المدينة، والتي تشجع على الإقامة لمدة أطول في دبي للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة التي تقام خلال هذه الفترة مثل فندق ومنتجع أتلانتس النخلة، وأرماني دبي، وكراون بلازا، وتاورز روتانا، وجراند حياة دبي، والعنوان جراند كريك هاربور، وذا بالاس وسط المدينة دبي وغيرها الكثير. ويستطيع الأفراد أيضاً الاستفادة من العروض المذهلة لمهرجان دبي التسوق والحصول على عرض “احجز لمدة خمس ليالٍ وادفع ثمن ثلاث ليالٍ فقط” من أفضل الفنادق والمنتجعات في المدينة بما فيها، منتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش، وريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي، وجيه إيه ذا ريزورت، وفندق جيه إيه أوشن فيو. كما يمكن الاستمتاع بعرض “الإقامة لمدة سبع ليالٍ والدفع مقابل خمس ليالٍ فقط” في فنادق نيكي بيتش ريسورت آند سبا، وفندق وأجنحة لا فيل سيتي ووك دبي، وسوفيتل دبي جميرا بيتش، وذا ريتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفتيل، وسويس أوتيل المروج، وفندق وأبراج شيراتون خور دبي، وحياة سنتريك جميرا دبي وغيرها العديد من الفنادق والمنتجعات.

تحتفل “سكين كير نيشن” (Skin Care Nation) من “وجوه” (FACES) بكل ما يتعلق بالجمال والعناية بالبشرة في الطابق الأرضي من مول الإمارات. ويمكن للمتسوقين زيارة المركز للتعرّف على أصول الجمال والعناية بالبشرة وشراء أفضل منتجات الجمال وتعلّم أسرار العناية بالبشرة مباشرة من خبراء التجميل خلال ساعات عمل المتجر حتى 30 يناير.

ما زال هناك وقت للاستفادة من عرض “ضريبة القيمة المضافة علينا” الذي توفره “كلوب أباريل” (Club Apparel) و6thstreet.com الذي يتواصل حتى 22 يناير، حيث سيحصل المتسوقون على تخفيضات إضافية بنسبة 5 بالمئة على جميع المشتريات. وتشمل العلامات التجارية المشاركة في العرض كلاً من “كروكس” (Crocs)، و”ديون لندن” (Dune London)، و”ريتوالز” (Rituals)، و”ليكلاند” (Lakeland)، و”ناين ويست” (Nine West)، و”ألدو” (Aldo)، و”إل سي وايكيكي” (LC Waikiki)، و”لا في إن روز” (La Vie En Rose)، و”كالفين كلاين” (Calvin Klein)، و”تومي هيلفيغر” (Tommy Hilfiger)، و”ستيف مادن” (Steve Madden) وغيرها، حيث يتوفر العرض في المتجر وعبر الموقع الإلكتروني www.6thstreet.com. كما يحظى المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر بفرصة الفوز بنقاط “كلوب أباريل” (Club Apparel) التي تبلغ قيمتها 10,000 درهم.

شاركوا في مسابقة “صندوق مهرجان دبي للتسوق الأسود (DSF Black Box) من خلال إنفاق 200 درهم أو أكثر في مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم. كل ما عليكم هو محاولة معرفة المحتويات لربح ما بداخل الصندوق. ستجرى المسابقة في سيتي سنتر مردف حتى 22 يناير، وفي سيتي سنتر ديرة من 25 حتى 31 يناير حيث تشمل المشتريات من مختلف المتاجر باستثناء “كارفور” (Carrefour)، وسيتم اختيار فائز واحد من كل مركز تجاري.

سيحصل المتسوقون في مهرجان دبي للمفروشات خلال مهرجان دبي للتسوق مع “هوم سنتر” (Home Centre)، في الفترة من 20 حتى 26 يناير، على فرصة للفوز لتجديد الغرف بقيمة 10,000 درهم يومياً. بالإضافة إلى جائزة كبرى لتجديد المنزل بقيمة 20,000 درهم مع خدمات تصميم مجانية لجميع الفائزين. يمكن للمتسوقين المشاركة من خلال التسوق بقيمة 1,000 درهم أو أكثر في أي من أفرع “هوم سنتر” (Home Centre) في دبي.

ومع اقتراب اختتام مهرجان دبي للتسوق، يمكن للمتسوقين المشاركة في العديد من السحوبات من ضمنها “مليونير شير خلال مهرجان دبي للتسوق”، و”برنامج مكافآت تيكت الذهبية في مهرجان دبي للتسوق”، و”أفضل صفقات السنة خلال مهرجان دبي للتسوق”، و”الكل رابح مع مهرجان دبي للتسوق”. وستكون هناك جوائز للجميع بما فيها مليون نقطة من شير بقيمة 100,000 درهم، و10,000 درهم نقداً وبطاقات “اقشط واربح” لفترة محدودة.

هناك العديد من جوائز الذهب مقدمة من “جمبو” (Jumbo) حيث سيحصل 46 فائزاً على 10 غرامات من الذهب يومياً، وسيحصل 6 فائزين على 50 غراماً من الذهب أسبوعياً، وسيحصل رابح واحد في سحوبات المهرجان الكبرى على 250 غراماً من الذهب عند شراء بقيمة 1,000 درهم أو أكثر من  Jumbo.ae أو من متاجر جمبو (Jumbo).

الحفلات والترفيه

يتألق سيتي ووك بالعروض الضوئية التي توفرها فعالية “أضواء دبي”: (The Spark Within) حتى 29 يناير. وتحتفي المجسمات والتركيبات الضوئية العشر التي صممها كبار الفنانين والاستوديوهات المتخصصة في الإضاءة بالطاقة والثبات والإيجابية التي يبثها الضوء والصوت كرمز للتواصل بين الأشخاص والأماكن والطبيعة. كما سيتم تنظيم المزيد من العروض الضوئية في الدورة السنوية الثانية من مهرجان “أضواء دبي” في حي دبي للتصميم ونخلة جميرا.

ويحيي نجم بوليوود الشهير “أريجيت سينغ” (Arijit Singh) الملقب “بملك الغناء” حفلاً حياً في كوكا كولا أرينا في 20 يناير بدءاً من الساعة الثامنة والنصف مساءً. استمتعوا بالأغاني الرائعة مثل “كيساريا” (Kesariya) و”تشانا ميريا” (Channa Mereya) و”توم هاي هو” (Tum Hi Ho) وغيرها مع أحد أكثر فناني “سبوتيفاي” (Spotify) متابعةً. يمكن شراء التذاكر بسعر يبدأ من 95 درهماً، علماً بأن الأبواب تفتح في الساعة 6:30 مساءً.

استمتعوا بأغاني نجمي الـ”آر أند بي” “أشانتي” (Ashanti) و”جا رول” (Ja Rule)، ومغني الراب “فات جو” (Fat Joe) بدءاً من الساعة 7:30 مساءً في كوكا كولا أرينا، حيث تصحبكم الفنانة الفائزة بجوائز “غرامي” (Grammy) و”بيلبورد” (Billboard) بأغانيها الشهيرة في رحلة إلى بدايات القرن الحالي. تبدأ أسعار التذاكر من 175 درهماً، وتفتح أبواب الحفل في الساعة 7:30 مساءً.

وتعود حفلات “دبي بيتس” (Dubai Beats) مع الفنانين الموهوبين الذين سيحيون الحفلات على مدار أربع ليالٍ: 19 و20 و26 و27 يناير في “اتصالات ام او تي بي” في حي دبي للتصميم بمشاركة “بلاكبي” (BLVXB)، وعلي لوكا، و”دي جي كابو” (DJ Kaboo)، وشمّة حمدان، و”دي جي أصيل” (DJ Aseel) وغيرهم من أشهر فناني المنطقة الذين سيقدمون أحدث أغانيهم. الدخول إلى الحفلات مجاني.

استمتعوا بعروض السيرك المنغولي في ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق وعيشوا أجواء المرح والترفيه مع الفعاليات اليومية حتى 29 يناير، كما يقدم ميركاتو ورش عمل للأطفال لاستكشاف مهاراتهم وذلك حتى 29 يناير.

لمزيد من المعلومات عن مواعيد العروض والحفلات والفعاليات وأسعار التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.visitdubai.com.

الأجواء الاحتفالية

تعود فعالية “اتصالات ام او تي بي” للتسوق البديل الأول من نوعها في دبي باعتبارها من الفعاليات الأساسية في مهرجان دبي للتسوق. وتشارك المتاجر المحلية والإقليمية والدولية التي تم اختيارها بعناية بالإضافة إلى أكشاك الطعام والأنشطة الترفيهية الحية وألعاب “أركيد” في المهرجان الذي يتم تنظيمه هذا العام في موقع جديد وأكبر من الموقع السابق في حي دبي للتصميم في أجواء مستوحاة من مدينة نيويورك. وتوفر الفعالية مكاناً مثالياً لشراء المنتجات الحصرية التي لا يمكن العثور عليها في أي مركز تجاري آخر حتى 29 يناير.

ولا تقتصر المشاركة في “اتصالات إم أو تي بي” على أفضل المتاجر المحلية والإقليمية، بل ستشهد الفعالية مشاركة علامة التجميل العالمية “فينتي بيوتي تريلر” (Fenty Beauty Trailer) للفنانة “ريهانا”، حيث يمكنكم العثور على كريم الأساس الملائم لكم والحصول على الاستشارات من خبيرة المكياج لكي تظهروا بإطلالة متألقة. كما يمكنكم اللعب على ماكينة “كلو ماشين” (claw machine) أو الاستمتاع بلعبة “إكس أو” (XO). علما بأن فعالية “اتصالات إم أو تي بي” تفتح أبوابها من الساعة الرابعة مساءً حتى العاشرة ليلاً على مدار الأسبوع وحتى منتصف ليل الجمعة، ومن الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الثانية عشرة ليلاً في عطلة نهاية الأسبوع.

زوروا أفينيو مول في ند الشبا لتذوق أشهى الأطعمة والمشروبات في مهرجان “ذا هاب فود” (The Hub Food) الذي تتواصل فعالياته حتى 29 يناير من الساعة الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة ليلاً على مدار الأسبوع وحتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يوفر تجربة ممتعة للعائلات التي ترغب في الاستمتاع بالطعام اللذيذ في الأجواء الجميلة في الهواء الطلق.

يمكن للجميع التسوق والربح والاستمتاع بالعروض الترفيهية مع مهرجان دبي للتسوق لغاية 29 يناير 2023، حيث يقدم المهرجان عروضاً ترفيهية عالمية وفعاليات مبتكرة وجوائز قيمة. ويُعد مهرجان دبي للتسوق أطول مهرجان تسوق على مستوى العالم، وتحول على مدار 28 عاماً الماضية إلى احتفال مميز للمواطنين والمقيمين والزوار على حدٍ سواء. ويتضمن مهرجان دبي للتسوق هذا العام مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية والأسواق المفتوحة والمطاعم والكثير من التجارب الأخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.mydsf.ae ومتابعة حسابات المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai.