5 فبراير، 2023

أخبار من الامارات

تطلق شركة بي اف سي للمدفوعات بطاقة سفر متقدمة متعددة العملات بالتعاون مع ام 2 بي للتكنولوجيا المالية لتقديم بطاقة سفر مليئة بالمميزات والتي تقدم للمسافر حلولاً شاملة

16 من يناير 2023، البحرين: إن مركز خدمات الأعمال التابع لشركة بي اف سي بايمنتس، أساس التكنولوجيا المالية لشركة بي اف سي المجموعة القابضة ش.م.م، بالشراكة مع شركة ام 2 بي للتكنولوجيا المالية، أكبر شركة للبنية التحتية لواجهة برمجة التطبيقات في آسيا، يطلقون بطاقة متقدمة متعددة العملات، وهي بطاقة بي اف سي باي ترافيل بودي والتي توفر للمسافرين راحة كبيرة لأنها تتيح اعادة تعبئة رصيد بشكل سريع، وتحويل العملات الفوري، والتسوق في جميع أنحاء العالم، وتناول الطعام والكثير غيرها. وتصدر البطاقة بواسطة تكنولوجيا شركة ام 2 بي للتكنولوجيا المالية وفيزا بلاتينيوم كشريك في الشبكة.

ومع ارتفاع معدلات السفر بغرض العمل والترفيه في مرحلة ما بعد الجائحة، أصبحت وسيلة الدفع الرقمية الآمنة والسلسة مثل البطاقة مسبقة الدفع متعددة العملات أمرًا بالغ الأهمية للمسافر. ومن المزايا المهمة لبطاقة بي اف سي باي ترافيل بودي هي القدرة على تحميل دينار بحريني على الفور والتحويل إلى خمس عملات مختلفة في المحفظة بأسعار صرف جذابة. وتسمح ميزة قفل سعر الصرف بتأمين سعر الفوركس عند تحويل العملة. وتستفيد بطاقة بي اف سي باي ترافيل بودي بأفضل “مجموعة بطاقات” ام 2 بي لتزويد المستهلكين بخيارات دفع فورية وآمنة وسلسة.

“بالنسبة إلى ترافيل بودي، أردنا أن نقدم لعملائنا تجربة رقمية فائقة. ويتم كل شيء على الفور من خلال تطبيق بي اف سي باي للهاتف المحمول، سواء كان التقدم بطلب للحصول على البطاقة، أو تحميل الأموال، أو شراء العملات الأجنبية. ونريد من العملاء السفر بدون نقود ومنحهم الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة على جميع نفقاتهم الدولية، سواء كان ذلك حجز التذاكر عبر الإنترنت، أو التسوق أثناء السفر”، كما يقول ديفيس باراكال، المدير العام، لشركة بي اف سي للمدفوعات.

“مع أكثر من 100 سنة في مجال الفوركس، أنشأنا حلًا رقميًا من البداية إلى النهاية لتلبية احتياجات السفر لعملائنا. وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية الرقمية في البحرين، فإن التركيز الأساسي لشركة بي اف سي للمدفوعات هو تسهيل وتعزيز تجربة عملائنا. إن بطاقة بي اف سي باي ترافيل بودي هي شهادة على التزامنا بهذا التحول الرقمي. ويسعدني أن أرحب بالعملاء الحاليين والجدد لتجربة ” بطاقة ترافيل بودي”، إبراهيم نونو، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لشركة بي اف سي المجموعة القابضة.

وفي حديثها عن الشراكة، قالت فاناثي موهاناكريشنان، رئيس الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لشركة ام 2 بي للتكنولوجيا المالية: “نحن متحمسون للشراكة مع شركة بي اف سي للمدفوعات لتقديم بطاقة السفر متعددة العملات. تتيح مجموعة بطاقات ام 2 بي أكثر من 30 مليون وسيلة دفع في آسيا، حيث أنها تمتلك الابتكار في صميمها . وحيث إن تعدد استخدامات بطاقات السفر المدفوعة مسبقًا هو مجرد مثال آخر على قدرة شركة ام 2 بي على تطوير حلول مصممة خصيصًا لتلبية المتطلبات المتنوعة للمستهلكين وتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء.”

فيما يلي بعض السمات البارزة للبطاقة:

  • العملات المتاحة على البطاقة: يمكن شحن البطاقة بست عملات مختلفة (دولار أمريكي، جنيه إسترليني، يورو، ريال سعودي، درهم إماراتي، دينار بحريني) بأسعار صرف ثابتة.
  • تحمي من تقلبات العملات الأجنبية: كونها بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقًا، فيتم حماية رصيد العملات الأجنبية ضد تقلبات العملة.
  • تعمل على منصة فيزا: فيتم تشغيل بطاقة بي اف سي باي ترافيل بودي بواسطة فيزا ويمكن الوصول إليها عبر جميع منصات فيزا بلاتينيوم.
  • لا توجد رسوم خفية على البطاقة: لا توجد رسوم تحميل أو رسوم شراء بالعملات الأجنبية على البطاقة.
  • رقمية بالكامل: يمكن تشغيل البطاقة وإدارتها من خلال تطبيق بي اف سي باي.
  • كيفية إعادة الشحن: يمكن شحن البطاقة بسهولة مع أي بطاقة خصم من بنك البحرين.

(مركز خدمات الأعمال التابع لشركة بي اف سي للمدفوعات)، التي تم إطلاقها قبل أربع سنوات في البحرين في إطار شركة بي اف سي المجموعة القابضة ش.م.م، وقد قطعت شوطًا طويلًا في مجال المدفوعات الرقمية في غضون فترة زمنية قصيرة. فإن شركة بي اف سي للمدفوعات مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كمزود خدمة مساعد وأحد اللاعبين الرئيسيين في محافظ الهواتف المحمولة والمرتبات والبطاقات المدفوعة مسبقًا والمدفوعات المحلية وعبر الحدود.