5 فبراير، 2023

أخبار من الامارات

عرض الأزياء في طريقه إليكم،  تتطلق منصة انستا رناوي دوت كوم حافلتها المتنقلة  للأزياء

دبي: احرص على  واحدة من أكثر الرحلات فخامة في حياتك. ابحث عن العلامات التجارية الفاخرة المفضلة لديك على متن حافلة أزياء انستا رناوي دوت كوم ، وهو مفهوم جديد للتسوق في المنطقة يجلب الموضة إلى عتبة منزلك في حافلة متنقلة.

يغطى المتجر المتنقل الفاخر، المملئ بصيحات الموضة، عددًا لا بأس به من الأحداث المهمة في رحلته القصيرة والمذهلة. يضم مجموعة منتقاة من الأحذية الفاخرة والإكسسوارات والسلع الجلدية تتيح لك اختيار، ويعرض العلامات التجارية المرغوبة مثل اس جي بي  من سارة جيسيكا باركر و فورلا و جولدن كونسبت.

يمكن حجز الحافلة الفاخرة في أي وقت وفي أي مكان في الإمارات العربية المتحدة للمناسبات الخاصة والخاصة مثل حفلات الرجال، أو حفلات الزفاف، أو حفلات أعياد الميلاد، أو عروض الزفاف، أو عندما تكون ببساطة في حالة مزاجية لشراء الأحذية مع صديقاتك. يمكن تنسيق تجربة التسوق حسب الطلب بشكل أكبر لعرض اختيارك للمجموعة والأسلوب واللون والملاءمة. إنها حقًا# علاج بالتسوق على عجلات.

ما يبرز تجربة التسوق هو الأجواء الجذابة داخل الحافلة، والتي يتم تسليط الضوء عليها من خلال المقاعد الجلدية الفخمة ، والبواب الذي يدللك، والتركيبات المتميزة وغير ذلك الكثير، مما يحاكي تقريبًا تجربة طائرة خاصة. مهما كانت “خطواتك” ، فمن المؤكد أنك ستجدها في حافلة انستا رناوي.

لا تقتصر المسرات على الحافلة الفاخرة فق ، حيث يمكنك استكشاف مجموعة واسعة من العلامات التجارية وفئات المنتجات على انستا رناوي دوت كوم، مما يجعل الموضة في متناول يديك. بدأت المنصة في عام 2019، وتعرض العلامات التجارية الفاخرة الرائدة مثل فورلا و سارة جيسيكا باركر و أوليفيا بيرتون و فيليب  مودل و جولدن كونسبت (المشهورة بحافظات ساعات آبل الفاخرة) وغيرها الكثير. توفر المنصة الفريدة تجربة “مقعد الصف الأمامي” لعشاق الموضة في المنطقة مع تقديم طريقة سهلة وبأسعار معقولة ومريحة للتسوق من العلامات التجارية الفاخرة من أي مكان وفي أي وقت.

نُقل عن سامارا بنجابي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم سكوير، قولها: “أردنا تغيير مشهد التسوق في المنطقة من خلال تقديم تجربة فريدة وشخصية من خلال نهج متعدد القنوات. تسوق من عتبة منزلك أو بأطراف أصابعك. يجب أن يكون بهذه السهولة. تم تصور فكرة الحافلة أثناء أثناء تفشي كوفيد عندما تم إغلاق مراكز التسوق، ومع ذلك أراد الناس الحصول على منتجاتهم الفاخرة المفضلة. كما يقولون بحق، فإن “الشدائد تلهم الابتكار”. تعد مجموعة تايم سكوير، المجموعة التي تقف وراء هذه المفاهيم، هي موزع أزياء معروف للعلامات التجارية العالمية. وتحرص المؤسسة التجارية على تقديم فكرة مبتكرة وجعل التسوق تجربة مريحة لا تنسى.