5 فبراير، 2023

أخبار من الامارات

تشكيلة جديدة من الأطباق لاستهلال الموسم الجديد في مطعمي كينارا باي فيكاس كانا و وايت أوركيد بمنتجع جيه ايه ذا ريزورت

دبي، 11 يناير 2023: عيشوا مغامرة من النكهات الشهية مع المطعمين الأنيقين “كينارا باي فيكاس كانا” و “وايت أوركيد” في منتجع جيه ايه ذا ريزورت، واللذان يقدمان تشكيلة مبهرة من الأطباق المستوحاة من جنوب شرق آسيا لتأخذ الضيوف في رحلة من المذاق الرائع.

مطعم كينارا باي فيكاس كانا

دللوا حواسكم واستمتعوا بمزيج من النكهات المدهشة التي تقدمها قائمة الاطباق الموسمية الجديدة من كينارا في فندق جيه ايه ليك فيو، والتي تضفي لمسات عصرية فريدة إلى الأطباق الهندية التقليدية. وبفضل الديكورات الأنيقة والتوابل التي تعبق في المكان وتمنحه مزيداً من الجمال، يمكن للضيوف عيش تجربة ترتقي بذائقتهم وحوساهم من خلال قائمة الأطباق المبتكرة و تجربة إعداد الطعام.

استوحيت التجربة من جمال الطهي المنزلي في أقاليم الهند وجنوب آسيا، والتي تتسم بتنوّعها الغني ليتسنى للضيوف استكشاف مستوى غير مسبوق من الضيافة والخدمة الهندية والأطايب اللذيذة التي تعكس التاريخ والتنوع الهندي بعمقه وجوهره ونكهاته وذكرياته في مطعم كينارا باي فيكاس كانا ومن خلال قائمة منتقاة بعناية ابتكرها الطاهي العالمي الشهير الحاصل على الجوائز المرموقة وعلى نجمة ميشلان، وهو الشيف فيكاس كانا.

وبوسع الضيوف الاستمتاع بأطباق رائعة تتنوع من تندوري الروبيان بالليمون، والأخطبوط المشويّ بالسمن، وشيش كباب لحم الغنم، وألو جوبي ماتار، وبانير كولتشا، وكيما برياني لحم الضأن وغيرها الكثير! وتختتم الوجبة بالحلويات الشهية مثل بودينغ الورد والزعفران، وجاغيري رايس خير، وسيتروس شريكاند أو كعكة مولتن الشوكولاتة اللذيذة.

 أما النباتيون فيجدون تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة والمناسبة لهم، ومنها تاركاري دوم برياني، والعدس الأسود، ودال سلطاني، والفطر المشوي مع الفلفل، ونافاراتنا، وساج بانير، والكفتة بالسمسم، وسيجدي مشروم وغيرها من الأطباق الرائعة.

زوروا مطعم كينارا باي فيكاس كانا لأمسية من الطعام الهندي الفاخر والذكريات الحميمة والنكهات التي تحاكي طهي الجدّات.  

 الفعالية: قائمة جديدة من الأطباق المختارة من أطايب المطبخ الهندي، والمستوحاة من الطهي المنزلي الهندي الراقي بلمسة عصرية

للحجز: restaurant.reservation@jaresorts.com أو 04 814 5604

 

وايت أوركيد

يوفر وايت أوركيد إطلالات رائعة على الحدائق الغنّاء والشاطئ الرملي الجميل، مما يجعل منه وجهة مثالية للاستمتاع بأشهى أطباق الشرق الأدنى. يمكن للضيوف تجربة قائمة جديدة ومتنوعة تدمج بين المطبخ التايلندي والإندونيسي والفيتنامي بشكل يدلل الحواس ويرضي مختلف الأذواق بفضل الأطباق اللذيذة التي يعدّها أمهر الطهاة.

كما يمكن تلبية الطلبات الخاصة لإعداد أي طبق من جنوب شرق آسيا وإن لم يكن في القائمة، ما يتيح للضيوف التواصل مع جذورهم أو استعادة تجارب السفر وذكرياته في المطعم الهادئ، والذي يضفي أجواء شاعرية على تجربة تناول الطعام ويقدم الأطباق التي تروق للضيوف على اختلاف أذواقهم.

 استهلوا الأمسية بتناول المشروبات المنعشة مع إطلالة جميلة على الشاطئ الهادئ، قبل الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق الآسيوية الشهية مثل الساتاي المشوي على الفحم، كعكة السلطعون المقلي، سلطة البابايا مع الدجاج المشوي، أو حساء توم يام أو توم كا أو فو بو، أو طبق الفلفل المكرمل والسالمون مع عشبة الليمون، والدجاج الحلو والحامض، أو لحم العجل المحمّر، أو كاري الروبيان الأخضر، وأضلاع العجل، وباد تاي، وناسي غورينغ وغيرها الكثير. أما خيارات التحلية فتتضمن طبق الأرز بالمانجو وبانانا فريترز وكعكة الشوكوكلاتة وكعكة الجبن بفاكهة الباشن أو السوربيه.

ولم ننسى النباتيين بالطبع، حيث تتوفر مجموعة واسعة من الأطباق التي يمكنهم الاختيار من بينها مثل سبرينج رولز الخضار، وسلطة البابايا الخضراء، وحساء جوز الهند والخضار، وكاري التوفو وخثارة الفاصولياء وناسي غورينغ وباد تاي وغيرها.  

 وايت أوركيد هو الخيار المثالي للراغبين بتجربة الاطباق الآسيوية في رحلة من المذاق تأخذهم إلى فيتنام وتايلند وإندونيسيا في آن واحد!

 الفعالية: قائمة جديدة من الأطباق الآسيوية مع المشروبات قبل العشاء

للحجز: restaurant.reservation@jaresorts.com أو 04 814 5604