5 فبراير، 2023

أخبار من الامارات

عروض رقص للفلكلور الروسي و جوائز نقدية اسبوعية يقدمها ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق

استقبل ميركاتو ذو الطراز الإيطالي المعماري الراقي و المميز مهرجان دبي للتسوق بدورته ال 28 بباقة مميزة من الفعاليات الشيقة و الصفقات القيمة و فرص الفوز بجوائز نقدية اسبوعية التي تهدف إلى إغناء تجربة المتسوقين من المقيمين و السياح على حد سواء.

و تتميز الفعاليات الترفيهية و العروض المسرحية التي يستضيفها مسرح ميركاتو بكونها مستوحاة من ثقافات و حضارات بلدان مختلفة مثل افريقيا، إيطاليا، روسيا، بيلاروس و منغوليا لتأخذ الزوار برحلة تحت عنوان ” جولة حول العالم مع ميركاتو .

سوف يستمتع محبي التسوق بالخصومات الكبيرة التي تتراوح ما بين 25% – 75% في متاجر ميركاتو و تاون سنتر جميرا و التي تستمر لغاية 29 يناير، مما يتيح فرصة المشاركة في السحب على الجوائز الأسبوعية الكبرى التي أعدها المركزين فمقابل كل 200 درهم ينفقها المتسوقون يمكنهم الفوز بجائزة أسبوعية قيمتها 20,000 درهم أسبوعياَ .

و يقدم ميركاتو ابتداءَ من 4 يناير – 15 يناير عرض الرقص الروسي الذي يميزه الزي التقليدي الفلكلوري الملون و الرقصات التي تشوبها الحركات الإيقاعية و الطاقة الإيجابية التي تضفي أجواء من البهجة و المرح خلال العرض . وسيبهر عرض السحر الروسي الحضور بمجموعة من الخدع المبتكرة و الحيل التي يشارك فيها الزوار في إطار و قالب كوميدي مميز.

سيقضي الأطفال اجمل الأوقات في ورش العمل الإبداعية و مشاهدة العروض الجوالة بينما يقوم الأهل بالإستمتاع بتجربة التسوق خلال ايام المهرجان .

للإستفسارات عن و الخصومات و الفعاليات مع أوقات العروض الرجاء الإتصال على: 009714043444161