5 فبراير، 2023

أخبار من الامارات

تجربة استثنائية مع نهاية 2022 وبداية العام الجديد مهرجان دبي للتسوق يقدم أفضل العروض الترويجية والترفيهية في أسبوعه الثالث

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 ديسمبر 2022: تقدم الدورة الثامنة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مجموعة من أفضل عروض التسوق والجوائز والفعاليات الترفيهية.

تتضمن فعاليات الأسبوع الثالث من مهرجان دبي للتسوق (من 29 ديسمبر حتى 5 يناير) مجموعة رائعة أخرى من التجارب والعروض والصفقات المصممة لسعادة ومتعة سكان وزوار دبي على حد سواء، حيث يمكن الاختيار من بين العديد من حفلات الفنانين العالميين، بما في ذلك كايلي مينوغ، ومارتن غاركس، وراحت فتح علي خان، أو مشاهدة الألعاب النارية المذهلة وعروض طائرات الدرون احتفالاً بمهرجان دبي للتسوق وكذلك ترحيباً بالعام الجديد.

كما يقدم المهرجان فرصاً لربح نقاط بمئات الآلاف من الدراهم من خلال سحب برنامج مكافآت تيكت الذهبية ومليونير شير. ويمكن أيضاً المشاركة في تحقيقات مغامرة “الجريمة الغامضة” في فندق السيف هيرتيج دبي، وشراء المنتجات المتميزة من سوق السيف، ومشاهدة عرضي The Spark Within وSky Castle ضمن فعالية أضواء دبي في سيتي ووك وحي دبي للتصميم، أو استعادة الذكريات في فعالية “دبي 80′s” في لاست إكزت الخوانيج.

احتفالات ليلة رأس السنة

تعتبر دبي المكان المناسب للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، حيث تُقدم أفضل العروض من الألعاب النارية وعروض الدرون الضوئية، إلى باقات الفنادق وتجارب الطعام والمشروبات، والعديد من الفعاليات الترفيهية الرائعة.

في الفترة التي تسبق احتفالات رأس السنة، يقدم الفنان الأسطوري راحت فتح علي خان حفلاً في كوكاكولا أرينا في 29 ديسمبر في الساعة 9 مساءً. لا تدعو الفرصة تفوتكم لحضور حفل موسيقي مذهل من مارتن غاركس في 30 ديسمبر.

ويمكن للجميع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمعالم دبي، حيث تضيء الألعاب النارية سماء المدينة لتوديع هذا العام والترحيب بالعام الجديد. وتُقام عروض الألعاب النارية الرائعة في المواقع الشهيرة في دبي مثل أتلانتس دبي وبرج خليفة وخور دبي والسيف والقرية العالمية ودبي باركس آند ريزورتس وبلازو فيرساتشي دبي ومنصّة المشاهدة سكاي فيوز وبرواز دبي و بلوواترز وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس والعديد من المواقع الأخرى، مما يعني أن المقيمين والزوار سيكونون على بُعد دقائق فقط من عرض الألعاب النارية المتلألئة في ليلة رأس السنة.

وإضافة إلى الألعاب النارية، ستنطلق حفلات لنجوم عالميين في دبي يوم 31 ديسمبر، حيث ستحيي كايلي مينوغ، الفائزة بجائزة غرامي، حفلة موسيقية في أتلانتس النخلة في الساعة 8 مساءً. كما يمكن الاستمتاع بحفل موسيقي على الشاطئ للفنان إنريكي إغليسياس في مطعم ناموس في الساعة 8 مساءً. وسيبدأ العد التنازلي حتى منتصف الليل في حفلة موسيقية ليلة رأس السنة تضم كل من أرمين فان بيورن وفيد لو غراند وغوستوس، بدءاً من الساعة 8 مساءً في مسرح مدينة دبي للإعلام.

ويُقام حفل “وايت أند جولد” في “ذا لندن بروجكت” في الساعة 8:30 مساءً في 31 ديسمبر، لتوديع هذا العام. ويقع هذا المكان بالقرب من عين دبي التي توفر مناظر خلابة إلى جانب الكثير من تجارب المأكولات والمشروبات الفاخرة. ويمكن للزوار دخول العام الجديد عبر صالة أرماني/برايف الشهيرة في برج خليفة أو حضور حفلة تنكرية بالأبيض والأسود في بيل كانتو دبي أوبرا، حيث سيعيش الزوار أجواء مانهاتن في الستينيات، مع تقديم وجبة شهية من 7 أطباق.

تتميز ليلة رأس السنة الجديدة بأجندة فعاليات فريدة للغاية تتضمن مجموعة رائعة من أفضل الفنانين السودانيين، حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة ندى القلعة وطه سليمان وفرقة البوب ‏مارسيمبا في حفل حي من الساعة 8 مساءً في 31 ديسمبر.

لمزيد من المعلومات حول جميع فعاليات ليلة رأس السنة ومواعيدها وحجز التذاكر، يرجى زيارة موقع www.visitdubai.com.

سحوبات وجوائز ضخمة

تواصل مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم في دبي حتى 29 يناير، بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر معيصم، منح المتسوقين فرصاً كبيرة لربح ما يصل إلى مليون نقطة شير، بقيمة 100,000 درهم، عبر سحب مليونير شير، لإنفاقها في وجهات ماجد الفطيم في جميع أنحاء المدينة، التي تتضمن 16 مركزاً تجارياً و2,300 متجراً. للدخول في السحب على الجوائز، يمكن للعملاء استخدام محفظة شير أو مسح إيصالات الشراء عبر تطبيق SHARE.

وبالشراكة مع Tickit، برنامج المكافآت الفريد من نوعه، يقدم مهرجان دبي للتسوق فرصة رائعة في المتاجر للمتسوقين لكسب واستبدال النقاط عبر مجموعة من أماكن الجذب والترفيه والتسوق. يمكن لأعضاء Tickit الجدد الذين ربطوا بطاقة ماستركارد أو فيزا بحساب Tickit في الفترة ما بين 15 ديسمبر و29 يناير الدخول في سحب أسبوعي عن طريق إنفاق 100 درهم فقط. وسيحصل الفائزون على 50,000 نقطة، أي ما يعادل 50,000 درهم، كل أسبوع على مدار سبعة أسابيع.المجسمات والتشكيلات الفنية وعروض الدرون الضوئية والعديد من الفعاليات الأخرى.

لدى الزوار فرصة ربح 1,000,000 درهم عند التسوق بقيمة 300 درهم من منافذ البيع أو تناول المأكولات والمشروبات أو من أحد أماكن الترفيه في دبي فستيفال سيتي مول. كل ما عليهم هو تحميل تطبيق مكافآت بلو والتسجيل للحصول على فرصة إضافية للفوز بـ 10,000 درهم أسبوعياً. ويمكن للمتسوقين أيضاَ مشاهدة عرض IMAGINE المذهل وتجربة الأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة في سوق دبي التجاري الدولي.

وهناك فرصة قيمة للمتسوقين من ربح واحد من سبعة خواتم وعقد ألماس من مجموعة غاية من مجوهرات داماس عند شراء بقيمة 500 درهم. كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من أسعار مذهلة تصل إلى 60%، بالإضافة إلى قسيمة هدايا مجانية بقيمة 300 درهم عند شراء مجوهرات الألماس بقيمة 3,000 درهم.

احصلوا على صفقة مذهلة من المفاجآت اليومية خلال مهرجان دبي للتسوق من مختلف العلامات التجارية، بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً حتى نفاذ الكمية. يمكنكم الإطلاع على موقع mydsf.ae لمواكبة التحديثات التي يتم الكشف عنها قبل 24 ساعة فقط لكل صفقة جديدة تشمل الموضة والجمال والإلكترونيات والمنزل والمزيد.

تعود فعالية “دبي 80’s” في لاست إكزت الخوانيج بالزائرين إلى ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، من خلال الموسيقى القديمة، والأدوات والكتب القديمة، حيث يمكن للزوار شراء بعض المنتجات التي كانت شائعة في تلك الفترة. وتستمر هذه الفعالية حتى 8 يناير، كل ليلة من 4 عصراً حتى 11 مساءً.

ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بعروض الدرون الضوئية، بعنوان “مستقبل دبي” و”مهرجان دبي للتسوق”، كل يوم في بلوواترز وذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، حيث تبدأ العروض في الساعة 7 مساءً و10 مساءً يومياً حتى 29 يناير.

وهناك العديد من المغامرات والتجارب الفريدة المتعلقة بالتشكيلات والمجسمات الفنية الساحرة التي تشكل الدورة الثانية من فعالية “أضواء دبي”، في سيتي ووك، وحي دبي للتصميم، ونخلة جميرا، وتستمر حتى 29 يناير. ويمكن مشاهدة 10 تشكيلات فنية رائعة لفنانين عالميين رائدين في مجال الإضاءة في معرض بعنوان The Spark Within في سيتي ووك، أو مشاهدة عرض البالونات المضيئة العملاقة Sky Castle من Studio Eness الشهير، القادم من أستراليا إلى حي دبي للتصميم (D3).

الأنشطة العائلية والعروض الترفيهية

تتوفر لزوار مهرجان دبي للتسوق فرصة القيام ببعض الأعمال البوليسية مع خلال تجربة مغامرة “الجريمة الغامضة” في فندق السيف هيرتيج دبي حتى 12 مارس. يمثل هذا الحدث فرصة للتفاعل مع الممثلين المحترفين والعثور على أدلة الجريمة الغامضة مع الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات في التراس الذي يطل على المنظر الطبيعي الخلاب لمنطقة الخور. ويبلغ سعر التذكرة 210 دراهم للفرد الواحد، ويمكن التعرف على مواعيد الفعالية بزيارة موقع www.visitdubai.com.

واحتفالاً بمهرجان دبي للتسوق، يُقام سوق السيف في المدينة من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساءً يومياً حتى 29 يناير، ويقدم مجموعة من الأنشطة وورش العمل للأطفال والعروض الحية والمأكولات اللذيذة والألعاب النارية والعروض الفنية وعروض البيع والمطاعم والعديد من الفعاليات الأخرى. ويتميز السوق بمزيج من المنتجات التراثية والمعاصرة، مما يتيح لزوار السيف خوض “تجربة السوق” أثناء شراء الأزياء والهدايا التذكارية والطعام.

يمكن للجميع التسوق والربح والاستمتاع بالعروض الترفيهية مع الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق حتى 29 يناير 2023، حيث يقدم المهرجان عروضاً ترفيهية عالمية وفعاليات مبتكرة وجوائز قيمة. ويتضمن مهرجان دبي للتسوق هذا العام مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية والأسواق المفتوحة والمطاعم والكثير من التجارب الأخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.mydsf.ae ومتابعة حسابات المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai.