5 فبراير، 2023

أخبار من الامارات

فعالية رائعة لشرف دي جي وهواوي في ميغامول الشارقة

 الشارقة, 24 ديسمبر2022: بالتعاون مع شرف دي جي فرع ميغا مول الشارقة وشركة هواوي أقام مركز ميغا مول الشارقة فعالية فريدة يوم أمس جمعت الاعلاميين والمؤثرين والمهتمين بعالم التكنولوجيا بأجواء جذابة في مركز التسوق العائلي في إماره الشارقة الباسمة، وتخلل الحدث فعاليات ونشاطات كثيرة وتوزيع جوائز على الحضور.

وكانت المناسبة طرح هاتف هواوي ميت 50 برو الجديد الذي سيحدث ثورة هائلة في عالم التصوير، فقد استحوذ التصوير الفوتوغرافي بالهواتف المحمولة على العالم؛ يوثق الأشخاص حياتهم باستمرار باستخدام هواتفهم الذكية. ولا تزال العلامات التجارية في سباق لتزويد الكاميرات بمجال رؤية أوسع، أو أكبر مستشعر، أو قدرات مذهلة للتصوير في الإضاءات المنخفضة. بالنظر إلى هذه الأمور، قد نعتقد أننا وصلنا إلى ذروة ابتكار التصوير الفوتوغرافي المحمول. ولكن، هل فعلًا وصلنا إلى ذلك؟ تعرّف على XMAGE، وهي علامة تجارية جديدة من هواوي تمثل مثالاً لخبرة الشركة التقنية في التصوير بالهاتف المحمول. ظهر نظام XMAGE لأول مرة على هاتف HUAWEI Mate50 Pro، وهو نتيجة سنوات من البحث والتطوير في سبعة مراكز بحث وثمانية مجالات بحثية في جميع أنحاء العالم. مبني على ركائز النظام البصري، الهيكل الميكانيكي، تكنولوجيا التصوير ومعالجة الصور ليسمح النظام المبتكر بإعادة إنتاج الألوان بدقة وتأثيرات الإضاءة التي لا يعلى عليها.

تحل وحدة التصوير RYYB فائقة الاستشعار محل وحدات البكسل الخضراء في المستشعر الحساس للضوء مع وحدات البكسل الصفراء الفائقة، مما يزيد من امتصاص الضوء بنسبة 40٪. تم أيضًا ترقية خوارزميات الصور من خلال اعتماد محرك صور XD Fusion Pro فائق الدقة وحوسبة بصريات تتجاوز الحدود المادية للحصول على صور أكثر وضوحًا وتفصيلاً.

هاتف HUAWEI Mate50 Pro

أول فتحة مادية قابلة للتعديل في الصناعة بـ 10 مستويات لعمق مجال مرن

يهتم المصورون كثيرًا بفتحة العدسة لأن تعديل الفتحة هو المفتاح لالتقاط الصور بالتفاصيل الصحيحة. يتيح لك التحكم في مقدار الضوء الذي تسمح بدخوله، مما يحدث فرقًا كبيرًا عند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما أنه يحدد عمق مجال صورك.

يعد هاتف HUAWEI Mate50 Pro أول هاتف ذكي يتميز بعدسة كاميرا أساسية بفتحة مادية قابلة للتعديل بـ 10 مستويات، مما يمثل قفزة نوعية في التصميم البصري للهواتف الذكية. في الوضع “الاحترافي”، يمكن للمستخدمين المتمرسين التحكم بدقة في فتح وإغلاق شفرات الفتحة بين 10 مستويات من f / 1.4 إلى f / 4.0. سواء كنت ترغب في استخدام عمق مجال ضحل للقطات الشخصية أو التركيز على منطقة أكبر لالتقاط المناظر الخلابة، ستلبي الكاميرا جميع احتياجاتك. إذا كنت في مهرجان موسيقي تنغمس في عروض الفنانين المفضلين لديك ولكنك تريد التقاط لحظة رائعة في نفس الوقت، فإن “الوضع التلقائي” مثالي للقيام بذلك.

كاميرا ذات فتحة فائقة مع أكبر فتحة f / 1.4 لصور رائعة في المشاهد الليلية المضاءة بالنيون

هل تستمتع بغروب الشمس على الشاطئ؟ استخدم هاتف HUAWEI Mate50 Pro لالتقاط اللحظة المثالية! تأخذ الكاميرا ذات الفتحة الفائقة بدقة 50 ميجابكسل إضاءة أكثر بنسبة 24٪، بفضل فتحة f / 1.4 الكبيرة جدًا ومستشعر RYYB، اللذين يعملان بسلاسة مع محرك الصور XD Fusion Pro للحفاظ على السطوع والتباين الأصلي. إذا كنت ترغب في التقاط صور ساحرة للأضواء الساطعة في المدينة، فإن هاتف HUAWEI Mate50 Pro مثالي للقيام بذلك. تتيح لك ميزة “Super Night” التقاط صور ليلية مذهلة.

تأثيرات البوكيه لالتقاط الأنفاس لصور بورتريه مذهلة

يتميز هاتف HUAWEI Mate50 Pro بكاميرا أساسية ذات فتحة فعلية كبيرة جدًا تعمل جنبًا إلى جنب مع قدرات حوسبة التقسيم العمودي لتطبيق ضبابية الخلفية على المستوى البصري. مقارنة بالكاميرات الأخرى التي تعتمد فقط على التعتيم الحسابي، سيبدو تأثير التعتيم هنا بصورة طبيعية أكثر. يبرز الموضوع الذي يلتقطه هاتف HUAWEI Mate50 Pro عن محيطه، مع لون بشرة ناعم وطبيعي.

تخيل أنك تجلس بجانب من تحب في ليلة موعد غرامي وأنك بكل بساطة في حالة من الانذهال من الجمال الذي تراه. حان الوقت الآن لإخراج هاتف HUAWEI Mate50 Pro الخاص بك لالتقاط صورة عن قرب لهذا السحر الآسر. إذا كنت مع الأصدقاء أو تحتفل بمناسبات خاصة في مجموعة، فيمكن استخدام الفتحات الصغيرة والمتوسطة لالتقاط صور قريبة أو من مسافة بعيدة بحيث يتم التقاط كل شخص في الصورة بوضوح واضح.

 

الهاتف الذكي الرائد التكنولوجي المستقبلي

هاتف HUAWEI Mate50 Pro هو هاتف يرقى إلى مستوى إرث هواتف HUAWEI Mate الذكية. يرث الهاتف الذكي الجديد تصميم حلقة الفضاء المتناسقة الأيقونية ولكنه يضيف إليها لمسة فاخرة من نمط Clous de Paris.

يتميز هاتف HUAWEI Mate50 Pro أيضًا بزجاج كونلون المبتكر من هواوي. يحسن هذا الزجاج بشكل فعال مقاومة السقوط لهاتفك بمقدار 10 مرات. يتكون زجاج كونلون من هواوي – HUAWEI Kunlun Glass من 10 بلورات نانوية بمستوى كوادريليون، نتيجة لتقوية الأيونات المركبة، مما يجعله أكثر مرونة ومقاومة للسقوط، كما تم التحقق من ذلك من خلال أول شهادة مقاومة لسقوط الزجاج من فئة الخمس نجوم من SGS السويسرية. وهذا يجعل هاتف HUAWEI Mate50 Pro أول هاتف ذكي يحصل على هذه الشهادة على الإطلاق. لقد تحسن الأداء أيضًا على قدم وساق، كما أن الهاتف يجلب معه تجربة مستخدم سلسة مع واجهة المستخدم EMUI 13 الجديدة كليًا وخصائص الجهاز الفائق – Super Device.

عالم مليء بالفرص مع HMS (خدمات هواوي للجوال) والتطبيقات المفضلة من متجر AppGallery

يأتي هاتف HUAWEI Mate50 Pro مثبتًا مسبقًا مع متجر AppGallery – ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم. يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة باستخدام متجر AppGallery. كجزء من النظام البيئي المتوسع لشركة هواوي، يؤكد متجر AppGallery على الخصوصية، وتوفر أمانًا محسنًا وتجربة مستخدم فريدة وبديهية. كما يحتفل متجر AppGallery بالذكرى السنوية الرابعة لتأسيسه في المنطقة.