5 فبراير، 2023

أخبار من الامارات

احتفلوا بموسم الأعياد والعطلات مع العائلة والأصدقاء  خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 ديسمبر 2022: تمنحكم الاحتفالات التي تقام في جميع أنحاء دبي فرصة رائعة لقضاء أوقات ممتعة في موسم الأعياد والعطلات برفقة الأصدقاء والعائلة ضمن هذا الطقس المعتدل والجميل. ولا يتوقف مهرجان دبي للتسوق عن إبهاركم بالفعاليات المميزة سواء كانت في سوق شتوية أو حفلة أو عرض رائع في دبي أوبرا أو قرية احتفالية مشوقة توفر لكم الفرصة لتعيشوا ذكريات لا تُنسى مع أحبائكم.

ويوفر “بلوواترز” أجواء احتفالية في “سانتا سيكريت آيلاند” (Santa’s Secret Island) بدءاً من الشجرة الرائعة التي تقع وسط المنطقة الترفيهية. حيث يمكن للعائلات اصطحاب الأطفال لالتقاط الصور مع سانتا وأصدقائه في “مغارة سانتا”، وكذلك مشاركة أصدقاء سانتا المهارات الإبداعية في الحرف اليدوية. استمتعوا بتجربة شتوية أثناء التزلج على الجليد والتقاط الصور في كرة سانتا الثلجية، وشاهدوا الحفلات الحيّة للمطربين المفضلين والعروض البهلوانية والكرنفالات التي تقام في جميع أنحاء الجزيرة. يفتح “سانتا سيكريت آيلاند” أبوابه يومياً من الساعة الرابعة عصرا حتى التاسعة مساءً وذلك حتى 28 ديسمبر.

ويصحبكم “ابن بطوطة مول” في رحلة عبر أبوابه إلى نصف الكرة الشمالي، حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الشفق القطبي – أحد أروع عجائب الدنيا الطبيعية. فمن خلال شاشة الإسقاط، ستشاهدون البوابة القطبية لغرفة “الشفق القطبي” (Aurora Borealis Chamber) في الردهة الهندية. كما يمكنكم لقاء سانتا كلوز في كهفه في الردهة الصينية والتي تشهد تنظيم العديد من العروض المسرحية للأطفال. وتمتاز ردهات المول بالزخارف الموسمية، والتي توفر خلفية مثالية لصوركم على إنستغرام، كما سيتم تنظيم الاحتفالات فيها. وتفتح الردهات أبوابها بدءاً من 15 ديسمبر حتى 1 يناير من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة العاشرة مساءً.

يقرب ميركاتو،أحد أكثر مراكز التسوق شهرة في دبي، العالم إليكم في مهرجان دبي للتسوق من خلال تجربة ثرية ثقافيًا. حيث سيتم تغيير شوارع ميركاتو لطابع مختلف من البلدان والثقافات حول العالم مثل إيطاليا وإفريقيا وروسيا وبيلاروسيا ومنغوليا. كما سيشهد المتسوقون عروضا مسرحية حية مبهرة مستوحاة من كل ما يقدمه هذا العالم. وإلى جانب ذلك سيقدم ميركاتو تخفيضات رائعة تتراوح ما بين 25 حتى 75 بالمئة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بجائزة نقدية أسبوعية بقيمة 20,000 درهم. فكل ما عليكم فعله هو إنفاق 200 درهم كحد أدنى في أي من المتاجر المتواجدة في ميركاتو أو تاون سنتر جميرا.

الجميع ينتظر سوق الأعياد في مدينة جميرا لكي يكتمل موسم الأعياد في دبي، حيث يمكنكم الاستمتاع بالعطلة والأجواء الاحتفالية في الهواء الطلق في السوق الشهير، الذي تتواصل فعالياته حتى 30 ديسمبر بالشجرة الرائعة، وأكشاك الطعام، والأنشطة الشاملة التي تلائم جميع أفراد العائلة بحضور الفرقة الموسيقية التي تقدّم أجمل الألحان المفضلة لدى الجميع، بالإضافة إلى الكثير من الفعاليات التي توفر تجربة ممتعة للجميع.

ويوفر لكم مهرجان دبي للتسوق أيضا خيارات عديدة لوداع العام الحالي والاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، حيث ستؤدي المغنية الأسترالية “كايلي مينوغ” (Kylie Minogue) مجموعة من أفضل أغانيها في “أتلانتس النخلة” (Atlantis, The Palm) في 31 ديسمبر. استمتعوا بحفل النجمة الحائزة على جائزة “جرامي” أثناء تذوق أفضل الأطعمة ومشاهدة عرض الألعاب النارية المذهل. كما يمكن للصغار الاستمتاع بوقتهم في القلعة المطاطية وأكشاك الألعاب والمنزلقات الضخمة وغيرها الكثير من الأنشطة الترفيهية في خيمة “أساطير” الشهيرة. تأنّقوا لتتألقوا في حفل ربطات العنق لاستقبال عام 2023 بشكل أنيق. لمزيد من المعلومات عن شراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dubai.paltinumlist.net.

أوقات لا تنسى في حفل الديسكو الرائع الذي سيتم تنظيمه في دبي أوبرا، حيث سيشعل الثنائي الراقص الشهير على المستوى العالمي “ياسمين وآرون” من برنامج “بريتاين غوت تالنت” (Britain’s Got Talent) المسرح بأداء استثنائي، يليه مجموعة من العروض الحماسية مع “دي جي بليس” و”دي جي كيزا”. وستقدم  دبي أوبرا الوجهة الشهيرة قائمة طعام تتألف من ثلاثة أطباق ومرطبات مجاناً. وقبل أن تدق الساعة عند الثانية عشرة ليلاً، سيتم اصطحاب الضيوف إلى المنتزه في الخارج لمشاهدة عرض الألعاب النارية في برج خليفة.

وسيقدم المغني اللاتيني المحبوب إنريكي إيغليسياس حفلاً بمشاركة الجمهور في ليلة رأس السنة الجديدة في مطعم “ناموس” (Nammos)، أفخر المطاعم اليونانية في دبي. وسينضم إلى الفنان الحائز على العديد من الجوائز ثنائي “الريغيتون” الكوبي الشهير “جينتي دي زونا” واللذين قدما عروضاً مع فنانين مثل “مارك أنتوني”. اللباس المعتمد هو “غلام شيك” (glam-chic)، وسيتم تقديم قائمة محددة تضم أطباق البحر الأبيض المتوسط الشهية أثناء الاستمتاع بأغاني النجم “إنريكي إيغليسياس” مثل أغنية “بايلاندو” (Bailando) وغيرها الكثير. لمزيد من المعلومات وشراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: nammos.com.