5 فبراير، 2023

أخبار من الامارات

الدورة الـ 28 للمهرجان تضم مجموعة من الفعاليات المميزة والعروض الترويجية الرائعة والجوائز القيّمة مهرجان دبي للتسوق ينطلق غداً الخميس بافتتاحية استثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 ديسمبر 2022: يستعد المتسوقون وعشاق الطعام والفن والموسيقى لانطلاق الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، أطول مهرجان للتسوق في العالم، بمجموعة من أفضل عروض التسوق والجوائز والفعاليات الترفيهية على مدار 46 يوماً بدءاً من 15 ديسمبر 2022 وحتى 29 يناير 2023.

ويعتبر مهرجان دبي للتسوق أكثر مهرجان متنوع على مستوى العالم، حيث يتضمن العروض الموسيقية للفنانين المشهورين عالمياً، وتجارب المأكولات، والصفقات والعروض الترويجية التي ستجذب الجميع، والسحوبات والجوائز القيمة، والكثير من الفعاليات الترفيهية.

الحفلات الموسيقية الحية

ينطلق مهرجان دبي للتسوق بحفل افتتاحي خاص لاثنين من أشهر الفنانين في المنطقة هما  محمد حماقي وأحمد سعد. كما سيشهد المهرجان مجموعة متنوعة ورائعة من الحفلات الموسيقية للفنانين العالميين والعرب مثل “تييستو” و “ويزكيد” و”محمد رمضان”، والعديد من الفنانين الآخرين. كما يمكن الاستمتاع في دورة هذا العام بفعالية “نغمات دبي” التي تمتد على مدار 10 أيام تقدم خلالها الكثير من العروض الترفيهية الحية للفنانين المحليين الموهوبين، كما تعود فعالية دبي بيتس في 6 و7 يناير بمشاركة أكثر من 11 فنانين من مختلف الأنواع والأنماط الموسيقية في مسرح مدينة دبي للإعلام.

عروض الألعاب النارية وطائرات الدرون الضوئية والفنون والثقافة

تنطلق الألعاب النارية الشهيرة في دبي خلال مهرجان دبي للتسوق بسلسلة من العروض المبهرة في 15 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً، حيث تضيء سماء المدينة في ستة مواقع: بلو واترز، وذا بييتش، جميرا بيتش ريزيدنس، وبرج العرب، وبرواز دبي، والسيف، وخور دبي، ودبي فستيفال سيتي مول.

وبعد عروض ليلة الافتتاح الرائعة، وخلال الفترة من 16 ديسمبر حتى 29 يناير، ستقام عروض الألعاب النارية اليومية المحبوبة في مهرجان دبي للتسوق برعاية مجموعة الزرعوني لتوفر للجميع مشهداً ساحراً للألعاب النارية في سماء المدينة. وتُقام العروض يومياً في مواقع رئيسية مختلفة في جميع أنحاء دبي: بلو واترز، وجميرا بيتش ريزيدنس، والسيف، ودبي فستيفال سيتي مول. لمزيد من المعلومات حول مواعيد عروض الألعاب النارية، يرجى زيارة: mydsf.ae

ويأتي عرض طائرات الدرون الضوئية المرتقب في مهرجان دبي للتسوق هذا العام ابتداءً من 15 ديسمبر بعرضين جديدين كلياً، تحت عنوان “مهرجان دبي للتسوق”، وهو مستوحى من العروض الترويجية والاحتفالات في المهرجان، و”مستقبل دبي”، المستوحى من “خطة دبي الحضرية 2040”. وتقام العروض بمعدل مرتين يومياً في عدة مواقع في الساعة 7 مساءً و10 مساءً في بلوواترز وذا بييتش، جميرا بيتش ريزيدنس. أما في ليلة رأس السنة الجديدة، فتتغير أوقات العرض إلى 8 مساءً و11 مساءً. وستقام عروض الليزر الخاصة في يومي 23 و24 ديسمبر، و13 و14 يناير، و27 و28 يناير وذلك بالتزامن مع عرض طائرات الدرون الضوئية.

وتتوفر لزوار مهرجان دبي للتسوق فرصة القيام ببعض الأعمال البوليسية مع خلال تجربة أجواء الغموض “Murder Mystery” في فندق السيف هيرتيج دبي حتى 12 فبراير. ويبلغ سعر التذكرة 210 دراهم للفرد الواحد والمتوفرة على feverup.com

وسيكون المتسوقون على موعد مع أجمل العروض الترفيهية في مهرجان هذا العام مع Performing Arts of Dubai والتي ستقدم عدداً كبيراً من العروض داخل مراكز التسوق وفي الهواء الطلق. فخلال فترات التسوق، ستظهر العروض الراقصة والموسيقية وعروض المسرح والسيرك في جميع أنحاء المدينة. وتقام هذه العروض الجذابة المفاجئة في العديد من المواقع، منها لا مير، وسيتي ووك 2، والسيف، ودبي فستيفال سيتي مول، وابن بطوطة مول، وذي بوينت ونخيل مول، وجيت أفينيو، ومركز دبي المالي العالمي، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وبلو واترز، والخوانيج، وذا ووك.

ويمكن لسكان وزوار دبي  ترقب الثنائي المفضل في دبي، مدهش ودانة، أثناء تجولهما في المدينة خلال فترة مهرجان دبي للتسوق. وسيكون هذان الصديقان الرائعان دائماً على كل مسرح للترحيب بمجموعة الممثلين والفنانين والراقصين وغيرهم في المواقع الشهيرة في جميع أنحاء المدينة.

أضواء دبي

سيشمل مهرجان دبي للتسوق أيضاً 10 وجهات فنية تفاعلية فريدة من نوعها لفنانين مشهورين من جميع أنحاء العالم. فمن 15 ديسمبر حتى 29 يناير، ستقام فعالية “أضواء دبي” في سيتي ووك 2، وحي دبي للتصميم، وذي بوينت، حيث يستمتع الزوار بمشاهدة سلسلة من العروض الفنية الضوئية المبهرة التي تنبض بالألوان الزاهية، أبرزها عرض بعنوان The Sparks Within.

مفاهيم جديدة كلياً في مهرجان دبي للتسوق

يقدم مهرجان دبي للتسوق  هذا العام مفهوم متاجر  80’s  دبي في لاست إكزت الخوانيج، والتي تحاكي المتاجر المؤقتة القديمة من فترة الثمانينيات. وخلال الفترة من 23 ديسمبر وحتى 8 يناير من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً، يمكن للشباب والكبار استعادة الذكريات من هذه الفترة الرائعة من خلال رسومات الجرافيتي للفنانين المحليين، ومنطقة ألعاب الفيديو القديمة، والسيارات الكلاسيكية، وغيرها.

 

جوائز لا مثيل لها

يوفر مهرجان دبي للتسوق فرصاً غير محدودة للحصول على العديد من الجوائز الكبرى. وتشمل هذه العروض “فاتورة تسوق رابحة”، حيث يحظى المتسوقون بفرصة الفوز بالعديد من أجهزة التلفزيون وأيفون 14 برو ماكس وأطقم من الذهب والمجوهرات وحقائب اليد ونظارات شمسية PS 5 ذات إصدار محدود والكثير من الجوائز الأخرى. ويحصل المتسوق على فرصة لربح جائزة من أصل 10 جوائز كل يوم خلال الفترة من 15 حتى 25 ديسمبر عند إنفاق 500 درهم أو أكثر لدي أي من العلامات التجارية العشر المشاركة، التي تتضمن “جمبو” و “شرف دي جي” و “مجوهرات الجوهرة” و “إيروس” و “بيتر لايف” و “إ-ماكس” و”غاليري لافاييت” و”ريفولي آيزون” و وجوه و”جاشنمال”.

إضافةً إلى ذلك، يمكن شراء تذكرة من أي من محطات وقود إينوك أو إيبكو مقابل 200 درهم  والحصول على فرصة للفوز بسيارة نيسان باترول جديدة وجائزة نقدية قدرها 100,000 درهم يومياً خلال سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى.

وستكون هناك فرصة رائعة أمام المتسوقين  في ربح الجائزة الكبرى لعام 2023 والتي هي عبارة شقة في وسط مدينة دبي مقدمة من اي ديلز idealz. تفضلوا بزيارة www.idealz.com وتحميل تطبيق اي ديلز لفرصة الدخول في سحوبات أخرى تصل إلى 150 سحبا طوال مهرجان دبي للتسوق وربح العديد من الجوائز القيمة.

اكتشف الأروع

اكتشف الأروع خلال  مهرجان دبي للتسوق الذي تنطلق فعالياته في الفترة من 15 ديسمبر 2022 حتى 29 يناير 2023، ويقدم الكثير من عروض التسوق والجوائز القيمة والفعاليات الترفيهية الممتعة لجميع أفراد العائلة التي تعزز الاستمتاع بفصل الشتاء وأجوائه الرائعة في دبي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.mydsf.ae ومتابعة حسابات المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai.