5 فبراير، 2023

أخبار من الامارات

أفضل الأماكن لمشاهدة نهائي كأس العالم في دبي مع انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 ديسمبر 2022: ينتظر محبو كرة القدم بطولة كأس العالم بفارغ الصبر كل أربعة أعوام، حيث يتم تنظيمها هذا العام في العالم العربي لأول مرة مع استضافة دولة قطر الشقيقة لهذه البطولة التي تشعل حماس الجمهور، لا سيما مع وصول أول منتخب عربي وهو المغرب إلى نصف نهائي البطولة.

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA 2022™ في 18 ديسمبر في الساعة السابعة مساءً، حيث يمكن لسكان وزوار دبي متابعة المباراة الكبيرة في المناطق المخصصة للمشجعين في جميع أنحاء المدينة. وتلبي مناطق المشجعين مختلف احتياجات محبي كرة القدم من خلال مشاهدة المباراة على الشاطئ أو في المراكز التجارية أو الأماكن المقامة في الهواء الطلق، وتوفر تجربة ترفيهية مثالية من خلال الشاشات العملاقة المخصصة لمشاهدة مباريات كرة القدم. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة Visit Dubai.

وتقام المباراة النهائية في العام الحالي بالتزامن مع انطلاق الدورة الثامنة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق والذي سيشهد تنظيم العديد من الأحداث الترفيهية على مدار 46 يوماً – بما فيها الحفلات الموسيقية والأعمال الفنية وصفقات التسوق المميزة والسحوبات التي ستغير حياة الأشخاص وغيرها الكثير.

مناطق المشجعين

أفضل الأماكن المخصصة للعائلات

يمكن للأشخاص الذين يرغبون بمشاهدة المباراة في مكان مليء بالمشجعين ويوفر الترفيه للأطفال، التوجه إلى منطقة المشجعين في “ماكغيتيغانز” في “مدرج مدينة دبي للإعلام”، حيث يوفر الموقع الكبير في الهواء الطلق شاشات ضخمة لمشاهدة المباريات، بالإضافة إلى عربات الطعام والموسيقى الحيّة، كما يتيح لكم الدخول إلى مهرجان الشتاء (Winterfest) الذي يوفر الألعاب والترفيه للأطفال.

وخصص “سيتي سنتر مردف” منطقة لمشجعي كرة القدم من العائلات في الهواء الطلق على شرفته، كما أنه يتم تنظيم العديد من الأنشطة المتعلقة بكرة القدم والألعاب الملائمة للأطفالوغيرها. ويمكن لحاملي تذاكر منطقة المشجعين الفوز بالجوائز من خلال السحب اليومي، فيما يمكن شراء التذاكر مباشرة من “سيتي سنتر مردف”.

ويمكنكم الاحتفال بانتصارات فريقكم في مطاعم “لا مير” و”سيتي ووك” و”ذا بييتش” مقابل “جميرا بيتش ريزيدنس” التي توفر أشهى الأطباق وتمتاز بإطلالاتها الخلابة.

أفضل الأماكن لمحبي كرة القدم

استمتعوا بأعلى مستويات التشويق، حيث يلتقي حوالي 10.000 مشجع لمشاهدة المباريات في أجواء حماسية في المهرجان الرسمي للمشجعين “بود إكس فيفا”. وتبلغ مساحة الشاشات المخصصة لمشاهدة المباريات 330 متراً مربعاً، وتم تصميمها خصيصاً لعرض المباريات بحضور العديد من الفنانين العالميين لإضافة المزيد من الإثارة بين المباريات وبعد نهايتها. وتوفر المنطقة المخصصة للبالغين قسمين للجلوس وطاولات النزهة المخصصة للجلوس مجاناً، بالإضافة إلى وجبات الخمس نجوم من فندق “دبليو” (W).

أو لماذا لا تتوجهون إلى منطقة “ذا آي إس دي فان زون” المخصصة للمشجعين، وهي مكان مكشوف في المدينة الرياضية ويمكنه استيعاب أكثر من 5000 مشجع. ويوفر المكان العديد من الشاشات العملاقة ومنافذ المأكولات والمشروبات وعربات الطعام والأنشطة الترفيهية التي تنظمها شركة “فوت لاب”.

وتعتبر منطقة “فيفا زون” في “المقهى البلجيكي” (Belgian Cafe) في “كراون بلازا” في “دبي فستيفال سيتي” الوجهة المثالية لمشاهدة المباريات، حيث يتم عرض المباريات مباشرة وتقديم المشروبات والشيشة ويمكن للمشجعين رسم أعلام فرقهم على وجوههم في محطة الرسم.

أما في فندق “فورتشن هوتيلز” في “فريدي”، فيمكنكم الاسترخاء ومشاهدة المباراة النهائية على شاشات الفيديو العملاقة والشاشات الكبيرة وأجهزة التلفزيون في مختلف الأماكن بجانب طاولات البلياردو وألعاب الفيديو التي توفر الترفيه قبل المباراة الكبيرة وبعدها. كما يمكنكم التوجه إلى منطقة المشجعين في “ماكافيرتي” في مدرّج “وافي” في مبنى “الهرم” (Pyramid) حيث يمكن للمشجعين مشاهدة المباراة النهائية مع الاستمتاع بالموسيقى الحيّة والأطعمة والمشروبات اللذيذة.

ويوفر فندق “إس إل إس هوتل” تجربة فريدة لا مثيل لها لمحبي كرة القدم من خلال المباريات التي يتم عرضها في “بريفيليج”، أعلى حوض سباحة في العالم، بما فيها المباراة النهائية التي ستقام في 18 ديسمبر حيث تُفتح الأبواب في الساعة الثانية ظهراً يومياً. ويمكن للمشجعين الاستمتاع بمشاهدة المباريات داخل الفندق أو خارجه حيث يوفر 90 مقعداً في الداخل و30 مقعداً في منطقة اللعب “فيفا”. وفي “فيرمونت النخلة”، يمكن لمحبي كرة القدم الذين تزيد أعمارهم على 21 عاماً مشاهدة مباريات كأس العالم في “في زد” (VZ) حيث يوفر 120 مقعداً والعديد من الأطعمة والمشروبات من أجل تقديم تجربة مشاهدة مميزة. ويتم فتح الأبواب من الساعة الثانية ظهراً حتى الثانية بعد منتصف الليل.

أفضل الأماكن التي توفر تجربة كرة قدم فريدة

يمكن لمحبي كرة القدم الذين يرغبون في تجربة مشاهدة فريدة التوجه إلى منطقة مشجعي “كوكا كولا” في “القرية العالمية” أو الاستمتاع بالأطعمة الشهية في “تايم آوت ماركت” الذي يوفر تجربة تلبي متطلبات محبي الطعام وكرة القدم معاً.

وبالنسبة للأشخاص الذين يرغبون ب     مشاهدة المباراة مع الاستمتاع بالنسمات البحرية، فيمكنهم التوجه إلى “زيرو غرافيتي ساند زون” من خلال الشاشات الضخمة أمام خلفية “مرسى دبي” المتألقة. اقضوا يومكم بجوار حمام السباحة والشاطئ واستمتعوا بمشاهدة المباراة ليلاً مع حفلات “دي جي” الكهربائية” أو توجهوا إلى مطعم “براس مونكي” في “بلوواترز آيلاند” لمشاهدة المباراة مباشرة والاستمتاع بلعب البولينج وألعاب الأركيد القديمة.

وعندما تتوجهون إلى “كابانا” في “أدريس دبي مول” للاسترخاء بجانب المسبح الهادئ ومشاهدة المباراة النهائية مباشرة على الشاشة الكبيرة، يمكنكم الاستمتاع بالأطعمة والمشروبات المتوسطية أثناء المشاهدة. ويتم فتح الأبواب في الساعة 12 ظهراً، ويطبق الحد الأدنى للإنفاق 200 درهم للشخص الواحد.

أفضل مكان يوفر تجربة كرة القدم لكبار الشخصيات

زوروا صالة “سيتي ووك” للاستمتاع بتجربة مشاهدة مخصصة لكبار الشخصيات من خلال الصالات المخصصة والتي توفر واحدة من أكبر الشاشات الداخلية في المدينة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الممتعة المميزة والتي يمكن لجميع أفراد العائلة المشاركة فيها في أجواء نابضة بالحياة وكأنكم داخل ملعب المباراة. ويرجى الانتباه إلى أن المنطقة الداخلية مخصصة للكبار     .

وتتوفر المزيد من المناطق المخصصة للمشجعين في “حديقة كرة القدم” في “مركز دبي المالي العالمي” مقابل “متحف المستقبل” الذي يوفر خلفية مثالية مع إمكانية تناول الطعام من أكثر من 300 متجر في الحي. ويتم تنظيم العديد من الأنشطة الممتعة في المكان مع خدمة السائق، كما يمكن حجز غرفة خاصة تتسع لـ20 شخصاً من أجل تجربة مشاهدة أكثر خصوصية.

استمتعوا بتجربة مشاهدة متكاملة على الشرفة الخارجية لمطعم “غريت بريتيش” الحائز على جوائز في “دوكز ذا بالم”، وهو فندق “رويال هايدواي” والذي تم تحويله إلى منطقة “بودفايزر المخصصة للمشجعين” والتي توفر تجربة مشاهدة من فئة الخمس نجوم، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأطعمة العالمية بالإضافة إلى “قائمة أطعمة مشجعي كرة القدم” المخصصة لمشاهدة المباراة في أجواء مميزة.

الفنادق

استمتعوا بمشاهدة المباريات أثناء إقامتكم في الفنادق خلال مهرجان دبي للتسوق بما فيها “دبليو دبي باراستي” و”أدريس دبي مول” و”أدريس دبي مارينا” و”أنانتارا ذا بالم” و”أتلانتيس ويف هاوس” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”فورسيزنز مركز دبي المالي العالمي” و”حبتور بالاس دبي” و”حياة ريجنسي” و”سول بيتش جي إيه ذا ريزورت” و”موفنبيك هوتيل جميرا بيتش” و”موفنبيك جي إل تي” و”أوكس جي إل تي ابن بطوطة غيت”  و”بارك حياة” و”فندق الملكة إليزابيث 2″ و”راديسون داماك هيلز” و”روز ريحان روتانا” و”شانجري-لا” و”ذا ريتز كارلتون” و”فيدا كريك هاربور” و”فيدا الإمارات هيلز” و”والدورف أستوريا دبي بالم” و”ساوث سنترال بار” و”ذا بريك وول” في “هوليدي إن” و”حياة بليس” و”ماجيستيك سيتي ريتريت هوتيل” و”موفنبيك هوتيل جميرا بيتش” و”فيرمونت ذا بالم”  و”فور سيزنز ريزورت”.

وبفضل التخفيضات والعروض التي لا مثيل لها والجوائز الوفيرة والتجارب الترفيهية، يوفر مهرجان دبي للتسوق الذي يقام في الفترة بين 15 ديسمبر 2022 و 29 يناير 2023 تجربة شتوية ممتعة لجميع أفراد العائلة. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة منصات mydsf.ae و@CelebrateDubai  و@StyledbyDubai  على قنوات التواصل الاجتماعي.