5 فبراير، 2023

أخبار من الامارات

بمناسبة اليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة أمسية غنائية رائعة يحييها عيضة المنهالي وداليا مبارك في مدينة إكسبو دبي بتاريخ 2 ديسمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 نوفمبر 2022 | في إطار الاحتفالات باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبتنظيم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة سيحيي ليلة غنائية رائعة نخبة من كبار الفنانين الإماراتيين والخليجيين، أبرزهم عيضة المنهالي وداليا مبارك في الثاني من ديسمبر 2022.

سيقام الحفل في تمام الساعة 8:30 مساء في ساحة الوصل بمدينة إكسبو دبي، حيث تم طرح التذاكر للشراء على الموقع الإلكتروني: dubai.platinumlist.net بأسعار تبدأ من 100 درهم. وعلى الراغبين بالاستمتاع بالأغاني والألحان الخليجية في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة شراء التذاكر مسبقاً على بلاتينوم لست.

ويعتبر الحفل أحد الفعاليات الرائعة ضمن أجندة برنامج الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتستمر الاحتفالية الرسمية باليوم الوطني في الفترة من 2 حتى 11 ديسمبر، ليستمتع بها المواطنون والمقيمون والزوار ضمن أجواء رائعة في أرجاء المدينة. وبالإضافة إلى الحفل الغنائي سوف تشهد سماء المدينة عروض الألعاب النارية المبهرة، كما تقدم المتاجر ومراكز التسوق تخفيضات مميزة.

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بيومها الوطني في 2 ديسمبر من كل عام، احتفاءً بذكرى تأسيس الاتحاد في العام 1971. لمزيد من المعلومات: nationaldaydubai.com و @CelebrateDubai و @StyledbyDubai.