9 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

علامات تجارية مميزة تقدم عروضا ترويجية رائعة  تصل إلى 90 بالمئة خلال “3 أيام من التخفيضات الكبرى”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 نوفمبر 2022 | تنطلق فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يوم الجمعة 25 نوفمبر وتستمر حتى الأحد 27 نوفمبر في مراكز التسوق والمحلات التجارية المشاركة في مختلف أنحاء دبي.

وتقدم المتاجر المشاركة في هذه الفعالية تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة على منتجاتها لأشهر العلامات التجارية  مثل “ماك” و”ذا بودي شوب” و”سيفورا” و”برفيوم غاليري” و”الفطيم للساعات” و”1915 من أحمد صديقي” و”داماس” و”مجوهرات جوهرة” و”بوتري بارن” و”هوم سنتر” و”أيس” و”كريت أند باريل” و”ايكيا” و”مذركير” و”مونسون تشلدرن” و”بيفرلي هيلز بولو كلوب” و”ناين ويست” و”كول إت سبرينغ” و”دي كي أن واي” و”ريموند” و”بالمان” و”أميركان إيجل” و”ديكاثلون” و”ساكور برذرز” و”مايكل كورس” و”إل سي وايكيكي” و”نيويوركر” و”ليفايز” و”فوت لوكر” و”بوما” و”أندر آرمور” و”سن آند ساند سبورتس” و”نايكي” و”بيركنستوك” و”كروكس” و”لينسكارت” و”راي بان” و”جاليري لافاييت” و”ماركس آند سبنسر” و”ديبنهامز” و”تايبو” و”ليغو”، و”جمبو”، و”إماكس”، وغيرها.

فيما تشمل قائمة وجهات التسوق المشاركة في هذه الفعالية: مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، دبي مول، دبي مارينا مول، دبي هيلز مول، ميركاتو، تاون سنتر جميرا، ابن بطوطة مول، سيركل مول، ذي بوينت، نخيل مول، جيت أفينيو في مركز دبي المالي العالمي، فستيفال بلازا، دبي فستيفال سيتي مول، ذا أوتلت فيليدج، السيف، جزيرة بلوواترز، ذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، سيتي ووك، و لا مير.

عروض رائعة بانتظار الجميع في مدينة دبي خلال “3 أيام من التخفيضات الكبرى” وذلك من الجمعة 25 نوفمبر وحتى الأحد 27 نوفمبر 2022. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع الإلكتروني 3daysupersale.com ومتابعة الحسابين @StyledbyDubai و @CelbrateDubai على وسائل التواصل الاجتماعي.