27 نوفمبر، 2022

أخبار من الامارات

أجمل للعطور تفتح منفذًا جديدًا ليضاف إلى قائمة منافذها العريقة لبيع العطور في الصفا، دبي

 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: افتتحت أجمل للعطور، وهي الشركة التي تمتد خبراتها لأكثر من سبعة عقود، متجرًا جديدًا في الصفا بدبي. تعتبر هذه الصالة أشبه بقصيدة من أجمل للعطور لتلبية الطلب المتزايد على عطورنا المميزة بعلامتنا التجارية. من المؤكد أن متجر أجمل الجديد سيضيف لمسة من الترف إلى مشاهد العطور الفاخرة في المدينة.

يقدم متجرنا الأحدث والذي يقع في موقع استراتيجي في الصفا تجربة عطرية رائعة لخبراء العطور. يعرض متجر الصفا مجموعة مثيرة من العطور الشرقية والغربية التقليدية، كالعود ودهن العود، ومنتجات العطور المنزلية، إضافة إلى مجموعة المنسوجات من أجمل. يعدُ هذا المتجر إضافة إلى القائمة المتزايدة باستمرار لمتاجر التجزئة لأجمل للعطور في هذه المنطقة، فمتجر الصفا هو المتجر رقم 55 في الإمارات العربية المتحدة. ولدى أجمل للعطور أكثر من 300 صالة بيع على مستوى العالم.

افتتح المتجر الجديد السيد عبد الله أجمل، نائب رئيس العمليات، حيث صرح قائلاً: “على مدى العقود السبعة الماضية، قامت أجمل بنقش اسمها في قلب عشاق العطور. وقد افتتحنا العديد من المتاجر الإستراتيجية لإتاحة أفضل مجموعاتنا لعملائنا الرائعين. ونظرًا للطلب الشعبي على العطور الفخمة التي تدوم طويلًا، فنحن ملتزمون بجلبها إلى أرقى متاجرنا. نأمل في أن يستمر متجرنا الرئيسي في الصفا بكسب المزيد من القلوب.”

حددنا موقع المتجر مع مراعاة الاختلاف في مزيج العملاء المقيمين في المنطقة لأجمل للعطور.  دائمًا ما تلبي أجمل للعطور جميع الأذواق الشائعة اليوم، سواء أكانت عطور بنغمات دافئة أم فاخرة. وهي علامة تجارية رائدة في مجال العطور، وروح أجمل للعطور متشعبة في قلوب أصحابها.

انتهز عبد الله أجمل الفرصة أيضًا خلال الحدث لتقديم أحدث العطور الجديدة «قافية 08»، وجوهرها الجديد الاحتفاء بلعبة كرة القدم الجميلة.

«قافية 08» هو عطر متقن يجمع ما بين العطور الحمضية والزهرية والخشبية.  قال عبد الله أجمل، نائب مدير العمليات بشركة أجمل للعطور، خلال الفعالية “لطالما كانت قافية رمزًا للفخر. مع قافية 08، ابتكرنا عطرًا يمثل جوهر الفخر القطري الجديد. لقد أطلقنا عطرًا جديدًا يحتفي بروح ومتعة لعبة كرة القدم الجميلة التي تربط الجميع على مستوى العالم.”

شارك في افتتاح المتجر عمار الخضيري، بطل الشرق الأوسط لكرة القدم الاستعراضية، وصاحب الرقم القياسي لمرتين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. نجحت أجمل للعطور في الحفاظ على صدارة الاتجاهات الحيوية في السوق. يعرض متجر أجمل للعطور أحدث مجموعة من العطور بما في ذلك المجموعات الشرقية والغربية الحصرية من العطور ودهن العود والعود والبخور بالإضافة إلى مجموعة المنسوجات من أجمل. يمكن لكل من يتطلع إلى شراء أحدث الروائح من المتجر مثل قافية 08 وإيفوك ميد نايت ودهن العود وغيرها، شراء هذه العطور من المتجر أو عبر الإنترنت أيضًا.

 عن أجمل للعطور: بدأت أجمل للعطور رحلتها في صناعة العطر بأقدم أشكال العطور في العالم، وهي زيوت العطور مستمدة عطورها من سحر الشرق. وعلى مدى 71 عامًا، تمكنت من تأسيس مكانتها الفريدة في عالم العطور في الشرق الأوسط بصفتهم منتجين ومصنعين وتجار تجزئة وموزعين. ولهذا أصبحت الشركة مبتكرة ورائدة في صناعة مجموعة كبيرة من العطور الشرقية والغربية وتشتهر أيضًا بخبرتها في تقديم أفخر مستحضرات العود وأرقى المنتجات. كما يمتد تواجد “أجمل للعطور” للبيع بالتجزئة عبر 300 معرضًا حصريًا داخل دول مجلس التعاون الخليجي وفي العالم أجمع.

https://shop.ajmalperfume.com/uae_en/