9 ديسمبر، 2022

أخبار من الامارات

يحل ضيفاُ على الدورة الـ41 من المعرض ملك بوليوود شاروخان يلتقي جمهوره في “الشارقة الدولي للكتاب” 11 نوفمبر الجاري

الشارقة، 07 نوفمبر 2022 : يشارك الممثل الهندي ونجم السينما العالمية شاروخان، يوم الجمعة، الموافق 11 نوفمبر، في جلسة حوارية، تقام  في تمام الساعة 6 مساءً، ضمن فعاليات الدورة الـ41 من “معرض الشارقة الدولي للكتاب” التي تقام في الفترة من 2-13 نوفمبر الجاري في “مركز إكسبو الشارقة”، تحت شعار “كلمة للعالم”.

ويعد الممثل واحداً من أبرز نجوم بوليوود، ومن أكثر نجوم السينما المحبوبين الذين يحظون بمعجبين من جميع أنحاء العالم ابتداءً بشبه القارة الهندية، وآسيا، مروراً بمنطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وانتهاءً بالأمريكيتين، وإلى جانب أنه ممثل، فهو منتج، ورجل أعمال، وقدم على مدار ثلاثة عقود من مسيرته الفنية أكثر من 80 فيلماً، وثمانية مسلسلات تلفزيونية.

ويعرف شاروخان بلعب مجموعة متعددة من الأدوار، من أبرزها الأدوار الرومانسية في أفلام حققت نجاحاً باهراً مثل: “رجوع العاشق المجنون”، و”ديفداس”، و”اسمي خان”، وغيرها من الأفلام التي سجلت أرقاماً قياسية على صعيد عدد المشاهدين وعوائد شباك التذاكر.

وظهر شاروخان في فيلم “براهما أوشترا” للمخرج أيان مكرجي، ومن المقرر عرض فيلمه “باثان” في 25 يناير 2023، ويعرف بأنه قارئ نهم، ومتحدث قوي، حيث أعرب عن حرصه على تخصيص أوقات للقراءة رغم انشغاله.